iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 29, Issue 6, November 2019 (( الجزء الأول ))
1
استخـــدام العربيــزي في مواقــع التـواصـــل الاجتمــاعــي وعلاقتــه بأشــکال الکتـابـــة، والهـُويـة الثقــافـيـة
Page
21-73
هبــة عــــزالديـــن إبراهــــيم
View Article
|
PDF
2.22 MB
|
View on SCiNiTO
2
درجة تطبيق معايير إدارة الجودة الشاملة بالمکتبة المرکزية بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن
Page
77-108
فاطمة عبدالله الشبانات
View Article
|
PDF
1.15 MB
|
View on SCiNiTO
3
الشفقة بالذات وعلاقتها بالصمود النفسى وقلق المستقبل لدى أمهات الأطفال من ذوى الاحتياجات الخاصة
Page
111-173
بدوية محمد سعد رضوان
View Article
|
PDF
2.11 MB
|
View on SCiNiTO
4
برنامج قائم على استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لتحسين الأداءات التدريسية للطالبات معلمات الاقتصاد المنزلى وفقاً لأدوارهن المستقبلية وأثره فى تنمية مستويات عمق المعرفة لدى طلابهن
Page
177-218
تريزا إميل شکرى
View Article
|
PDF
1.42 MB
|
View on SCiNiTO
5
إستخدام الرحلات المعرفية عبر الويب للطلاب الصم وضعاف السمع لتنمية الدافع المعرفى و إتخاذ القرار وأثره على التحصيل الدراسى فى ضوء رؤية مصر 2030
Page
221-257
زيزى حسن عمر
View Article
|
PDF
1.24 MB
|
View on SCiNiTO
6
مشکلات الطلبة المتفوقين في المدارس الحکومية في قصبة السلط بالاردن من وجهة نظر المرشدين التربويين في ضوء بعض المتغيرات
Page
261-289
نغم محمد سليمان أبو البصل; خوله عبد الرحيم عوده غنيم; سمية منيب صالح الحصان
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO
7
فعالية برنامج تدريبي قائم على الذکاء الناجح في تنمية الحکمة لدى معلمي المرحلة الثانوية
Page
293-323
مروة مختار بغدادي
View Article
|
PDF
1.26 MB
|
View on SCiNiTO
8
برنامج مقترح لتعليم التاريخ بإستخدام تقنية الهولوغرام التفاعلية لتنمية مهارتي البحث عن الأدلة واتخاذ القرارات التاريخية لدي معلمي تلاميذ الصف الثالث الإعدادي
Page
327-351
وسام محمد إبراهيم على
View Article
|
PDF
1.12 MB
|
View on SCiNiTO
9
اتجاه اجتماعي ادراکي للأيديولوجية
Page
355-377
.هناء محمد حلمي الجندي
View Article
|
PDF
684.19 K
|
View on SCiNiTO
10
شخصيات موصومة في تاريخ نظام الفکر الأوروبي من العصور القديمة إلى العصر الرشيد: الساحر ، الخيميائي والحرفي
Page
381-410
سارة السنجابي راشد
View Article
|
PDF
1.5 MB
|
View on SCiNiTO