iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2021, Issue 62, April 2021
1
مستقبل السياسة التعليمية في مصر بعد جائحة کورونا
Page
1-26
الهلالي الشربيني الهلالي
View Article
|
PDF
366.67 K
|
View on SCiNiTO
2
مقروئية الصحف الالکترونية لدى الطلاب بالجامعات السعودية صحيفة آفاق الجامعية نموذجاً دراسة وصفية تحليلية على عينة من طلاب الإعلام والاتصال بجامعة الملک خالد
Page
103-140
السيد محمد عزت; عمر إبراهيم بوسعدة
View Article
|
PDF
669.37 K
|
View on SCiNiTO
3
تصور مقترح لتعزيز القدرة التنافسية لجامعة المنصورة باستخدام مدخل الحوکمة من وجهة نظر القادة الأکاديميين
Page
27-55
نهاد أبى عبد الله الحسين سعد عبد الدايم; أمانى السيد غبور; الهلالى الشربينى الهلالى
View Article
|
PDF
1.19 MB
|
View on SCiNiTO
4
الابعاد الجمالية والفلسفية للفن الجديد وعلاقتها لاستحداث مشغولة خشبية بتقنية فن الکولاج
Page
141-168
عنان عـاطف إبراهيم عفيفى; أمل محمد امين الشهاوي; ماجده عبد الوهاب علي العجمي; محمود کامل السيد
View Article
|
PDF
1.35 MB
|
View on SCiNiTO
5
واقع استخدام الشبکة العنکبوتية فى تدريس مواد التربية الاسلامية فى المرحلة الثانوية فى محافظة الفروانية بدولة الکويت
Page
57-81
عبد الرحمن شامخ الرشيدي; بسام عجاب الرشيدي; سعد عايض الثويمر
View Article
|
PDF
359.59 K
|
View on SCiNiTO
6
التفکير الابداعي في معالجات حيز العمارة الداخلية
Page
83-101
جميله سليمان جوهر سالم
View Article
|
PDF
767.18 K
|
View on SCiNiTO
7
أداء معلمي التربية الاسلامية بالمرحلة الثانوية بدولة الکويت فى ضوء معايير الجودة الشاملة
Page
169-189
عساف سعد العجمي
View Article
|
View on SCiNiTO
8
تأثير الألعاب الالکترونية على الأبناء من وجهة نظر الوالدين
Page
191-207
ضحى مناحي العتيبي; عبير محمد الصبان; أمنية عبدالقادر الشريف; فاطمة عدنان الشخص
View Article
|
PDF
303.19 K
|
View on SCiNiTO
9
أثر التشکيل الخزفي المجسم في توضيح مفهوم الأشکال الهندسية والحجوم لدى عينة من طالبات المرحلة الابتدائية.
Page
209-236
لمياء سليمان إبراهيم الصائغ
View Article
|
PDF
2.55 MB
|
View on SCiNiTO
10
معالجة صحيفتي الأهرام والمصري اليوم الإلکترونية لأداء رجال الشرطة في أثناء ثورة 25 يناير 2011
Page
237-267
شيماء الهادي محمود هلال
View Article
|
PDF
466.05 K
|
View on SCiNiTO