EKB Journal Management System

1.

المقدمة .

Pages 0-4

2.

برنامج تدريبي مقترح قائم على کفايات التعلم الرقمي لمعلمي التربية الفنية بمرحلة التعليم الأساسي بمنطقة القصيم

Pages 1-44

3.

طرق إشباع الحاجات الوجدانية لدى طفل المدرسة الابتدائية السعودية (منظور إسلامي تربوي)

Pages 45-68

4.

الآراء التربوية فــي کتابات الإمــام عبد الوهاب الشعراني

Pages 70-96

5.

فاعلية برنامج قائم على التعلم بالمشروعات لتنمية بعض المهارات العملية بمادة المعالجات والمتحکمات الدقيقة لطلاب المعاهد الفنية الصناعية

Pages 99-128

6.

الوظائف التنفيذية لدى أطفال الأوتيزم (دراسة وصفية)

Pages 129-164

7.

فاعلية برنامج إرشادي قائم على فنيات السيکودراما لتحسين التوافق الزواجي لدى معلمة الروضة

Pages 165-206

8.

برنامج لتنمية ذکاء الوجدان لدى ضعاف السمع وأثره على مهارات التواصل الاجتماعي وإدارة انفعال الغضب

Pages 207-274

9.

برنامج، ذکاء الوجدان، ضعاف السمع، مهارات التواصل الاجتماعي، إدارة انفعال الغضب.

Pages 275-300

10.

استخدام نموذجي وودز و ويتليWoods and Wheatley في تدريس العلوم لتنمية عمليات العلم والتحصيل لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Pages 301-336

11.

معوقات تطبيق الإدارة الإستراتيجية فى المدرسة الثانوية الفنية الصناعية نظام الثلاث سنوات

Pages 337-368

12.

معوقات تطبيق الإدارة الإستراتيجية فى المدرسة الثانوية الفنية الصناعية نظام الثلاث سنوات.

Pages 337-368

13.

واقع استخدام استراتيجية التعليم عن بعد والمهارات التکنولوجية لمعلمي وزارة التربية في ظل جائحة کورونا بدولة الکويت

Pages 369-396

14.

L’utilisation d’un programme proposé basé sur l’approche narrative pour développer des compétences de la lecture en français Auprès des étudiants du cycle secondaire

Pages 1-38