iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
المقدمة .
Pages
0-4
View Article
PDF
685.07 K
2.
برنامج تدريبي مقترح قائم على کفايات التعلم الرقمي لمعلمي التربية الفنية بمرحلة التعليم الأساسي بمنطقة القصيم
Pages
1-44
View Article
PDF
774.33 K
3.
طرق إشباع الحاجات الوجدانية لدى طفل المدرسة الابتدائية السعودية (منظور إسلامي تربوي)
Pages
45-68
View Article
PDF
555.42 K
4.
الآراء التربوية فــي کتابات الإمــام عبد الوهاب الشعراني
Pages
70-96
View Article
PDF
582.72 K
5.
فاعلية برنامج قائم على التعلم بالمشروعات لتنمية بعض المهارات العملية بمادة المعالجات والمتحکمات الدقيقة لطلاب المعاهد الفنية الصناعية
Pages
99-128
View Article
PDF
725.96 K
6.
الوظائف التنفيذية لدى أطفال الأوتيزم (دراسة وصفية)
Pages
129-164
View Article
PDF
602.7 K
7.
فاعلية برنامج إرشادي قائم على فنيات السيکودراما لتحسين التوافق الزواجي لدى معلمة الروضة
Pages
165-206
View Article
8.
برنامج لتنمية ذکاء الوجدان لدى ضعاف السمع وأثره على مهارات التواصل الاجتماعي وإدارة انفعال الغضب
Pages
207-274
View Article
PDF
1.52 M
9.
برنامج، ذکاء الوجدان، ضعاف السمع، مهارات التواصل الاجتماعي، إدارة انفعال الغضب.
Pages
275-300
View Article
PDF
647.46 K
10.
استخدام نموذجي وودز و ويتليWoods and Wheatley في تدريس العلوم لتنمية عمليات العلم والتحصيل لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Pages
301-336
View Article
PDF
773.77 K
11.
معوقات تطبيق الإدارة الإستراتيجية فى المدرسة الثانوية الفنية الصناعية نظام الثلاث سنوات
Pages
337-368
View Article
PDF
715.54 K
12.
معوقات تطبيق الإدارة الإستراتيجية فى المدرسة الثانوية الفنية الصناعية نظام الثلاث سنوات.
Pages
337-368
View Article
13.
واقع استخدام استراتيجية التعليم عن بعد والمهارات التکنولوجية لمعلمي وزارة التربية في ظل جائحة کورونا بدولة الکويت
Pages
369-396
View Article
PDF
506.29 K
14.
L’utilisation d’un programme proposé basé sur l’approche narrative pour développer des compétences de la lecture en français Auprès des étudiants du cycle secondaire
Pages
1-38
View Article
PDF
696.12 K