EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2021, Issue 2, June 2021, Page 1-466  XML

1

المقدمة .

Page 0-4

2

برنامج تدريبي مقترح قائم على کفايات التعلم الرقمي لمعلمي التربية الفنية بمرحلة التعليم الأساسي بمنطقة القصيم

Page 1-44

3

طرق إشباع الحاجات الوجدانية لدى طفل المدرسة الابتدائية السعودية (منظور إسلامي تربوي)

Page 45-68

4

الآراء التربوية فــي کتابات الإمــام عبد الوهاب الشعراني

Page 70-96

5

فاعلية برنامج قائم على التعلم بالمشروعات لتنمية بعض المهارات العملية بمادة المعالجات والمتحکمات الدقيقة لطلاب المعاهد الفنية الصناعية

Page 99-128

6

الوظائف التنفيذية لدى أطفال الأوتيزم (دراسة وصفية)

Page 129-164

7

فاعلية برنامج إرشادي قائم على فنيات السيکودراما لتحسين التوافق الزواجي لدى معلمة الروضة

Page 165-206

8

برنامج لتنمية ذکاء الوجدان لدى ضعاف السمع وأثره على مهارات التواصل الاجتماعي وإدارة انفعال الغضب

Page 207-274

9

برنامج، ذکاء الوجدان، ضعاف السمع، مهارات التواصل الاجتماعي، إدارة انفعال الغضب.

Page 275-300

10

استخدام نموذجي وودز و ويتليWoods and Wheatley في تدريس العلوم لتنمية عمليات العلم والتحصيل لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Page 301-336

11

معوقات تطبيق الإدارة الإستراتيجية فى المدرسة الثانوية الفنية الصناعية نظام الثلاث سنوات

Page 337-368

12

معوقات تطبيق الإدارة الإستراتيجية فى المدرسة الثانوية الفنية الصناعية نظام الثلاث سنوات.

Page 337-368

13

واقع استخدام استراتيجية التعليم عن بعد والمهارات التکنولوجية لمعلمي وزارة التربية في ظل جائحة کورونا بدولة الکويت

Page 369-396

14

L’utilisation d’un programme proposé basé sur l’approche narrative pour développer des compétences de la lecture en français Auprès des étudiants du cycle secondaire

Page 1-38