iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2021, Issue 2, June 2021, Page 1-466
1
المقدمة .
Page
0-4
View Article
|
PDF
685.07 K
|
View on SCiNiTO
2
برنامج تدريبي مقترح قائم على کفايات التعلم الرقمي لمعلمي التربية الفنية بمرحلة التعليم الأساسي بمنطقة القصيم
Page
1-44
View Article
|
PDF
774.33 K
|
View on SCiNiTO
3
طرق إشباع الحاجات الوجدانية لدى طفل المدرسة الابتدائية السعودية (منظور إسلامي تربوي)
Page
45-68
View Article
|
PDF
555.42 K
|
View on SCiNiTO
4
الآراء التربوية فــي کتابات الإمــام عبد الوهاب الشعراني
Page
70-96
View Article
|
PDF
582.72 K
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية برنامج قائم على التعلم بالمشروعات لتنمية بعض المهارات العملية بمادة المعالجات والمتحکمات الدقيقة لطلاب المعاهد الفنية الصناعية
Page
99-128
View Article
|
PDF
725.96 K
|
View on SCiNiTO
6
الوظائف التنفيذية لدى أطفال الأوتيزم (دراسة وصفية)
Page
129-164
View Article
|
PDF
602.7 K
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية برنامج إرشادي قائم على فنيات السيکودراما لتحسين التوافق الزواجي لدى معلمة الروضة
Page
165-206
View Article
|
View on SCiNiTO
8
برنامج لتنمية ذکاء الوجدان لدى ضعاف السمع وأثره على مهارات التواصل الاجتماعي وإدارة انفعال الغضب
Page
207-274
View Article
|
PDF
1.52 MB
|
View on SCiNiTO
9
برنامج، ذکاء الوجدان، ضعاف السمع، مهارات التواصل الاجتماعي، إدارة انفعال الغضب.
Page
275-300
View Article
|
PDF
647.46 K
|
View on SCiNiTO
10
استخدام نموذجي وودز و ويتليWoods and Wheatley في تدريس العلوم لتنمية عمليات العلم والتحصيل لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
301-336
View Article
|
PDF
773.77 K
|
View on SCiNiTO
11
معوقات تطبيق الإدارة الإستراتيجية فى المدرسة الثانوية الفنية الصناعية نظام الثلاث سنوات
Page
337-368
View Article
|
PDF
715.54 K
|
View on SCiNiTO
12
معوقات تطبيق الإدارة الإستراتيجية فى المدرسة الثانوية الفنية الصناعية نظام الثلاث سنوات.
Page
337-368
View Article
|
View on SCiNiTO
13
واقع استخدام استراتيجية التعليم عن بعد والمهارات التکنولوجية لمعلمي وزارة التربية في ظل جائحة کورونا بدولة الکويت
Page
369-396
View Article
|
PDF
506.29 K
|
View on SCiNiTO
14
L’utilisation d’un programme proposé basé sur l’approche narrative pour développer des compétences de la lecture en français Auprès des étudiants du cycle secondaire
Page
1-38
View Article
|
PDF
696.12 K
|
View on SCiNiTO