EKB Journal Management System

1.

الحق فى الخصوصية الرقمية فى إطار ثورة البيانات وأنماط التدخلات التشريعية والدولية

Pages 1-40
محمد سعد إبراهيم

2.

توظيف النخبة السياسية الأردنية موقع تويتر في نشر المعلومات (دراسة تحليلية)

Pages 1-64
محمد کامل القرعان; أمجد عمر صفوري; عمر عبدالله الدهامشة

3.

أثر استخدام فيديو الموشن جرافيک کأداة لتسويق الخدمات على المعالجة المعرفية للمعلومات لدى المتلقى… دراسة شبه تجريبية

Pages 1-92
مني محمود عبد الجليل

4.

دور الصفحات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى فى تشکيل معارف واتجاهات طالبات جامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل برؤية 2030

Pages 1-42
أميرة محمد سيد أحمد

5.

صورة المرأة العربية کما تعکسها المواقع الصحفية العربية والأجنبية (دراسة تحليلية مقارنة) لموقعى الشرق الأوسط و الواشنطن بوست

Pages 1-58
عبير عبد الشکور عبد القادر حسن

6.

فاعلية برامج صحافة المواطن التلفزيونية في رصد واقع حياة المجتمعات العربية في ظل جائحة کورونا

Pages 1-64
فاطمة الزهراء أبو الفتوح محمود الخطيب

7.

تعرض الجمهور للتغطية الاستقصائية التلفزيونية لعينة من القضايا المطروحة بها وعلاقتها باتجاهاتهم نحو الآداء الحکومى ( دراسة ميدانية )

Pages 1-66
الزهراء أحمد محمد إسماعيل

8.

تأثير الحملات الإعلامية لدعم صحة المرأة المصرية علي رفع مستوي وعيها الصحي _ الحملة الإعلامية للتوعية الصحية بمرض سرطان الثدي نموذجا

Pages 1-101
سامح حسانين عبد الرحمن

9.

اتجاهات النخبة النسائية نحو معالجة المواقع الإلکترونية للعنف الأسرى (دراسة تطبيقية)

Pages 1-64
شيرين طلعت جعفر