iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 3, Issue 1, January 2021, Page 1-285
1
استخدام تطبيقاتِ الحاسوب اللوحىّ لتنميةِ بعضِ مهاراتِ التعلُّمِ المتنقلِ لدى معلمي المرحلةِ الإعداديةِ
Page
1-30
داليا سمير الفى عطالله
View Article
|
PDF
595.36 K
|
View on SCiNiTO
2
برنامج مقترح قائم علي النظام الذکي في معالجة المعرفة لتدريس الدراسات الاجتماعية في تنمية بعض مهارت التفکير المرکب لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية المعاقين سمعيا
Page
31-60
نجاة عفيفي حامد علي
View Article
|
PDF
593.78 K
|
View on SCiNiTO
3
مدخل STEM في تدريس العلوم لتنمية بعض مهارات التفکير التحليلي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
61-90
View Article
|
PDF
702.49 K
|
View on SCiNiTO
4
" دور القوانين والتشريعات في تدعيم الإبداع الإداري لدى القيادات التربوية في التعليم ما قبل الجامعي بمصر – دراسة تقويمية "
Page
91-115
مصطفى کيلاني
View Article
|
PDF
605.77 K
|
View on SCiNiTO
5
متطلبات التمکين الوظيفي لذوي الاحتياجات في التعليم الجامعي
Page
116-162
نرمين محمد جمال
View Article
|
PDF
454.19 K
|
View on SCiNiTO
6
دور التدوير الوظيفي في تطوير الأداء الإداري
Page
133-160
ايمان فوزي عبد الحميد
View Article
|
PDF
526.29 K
|
View on SCiNiTO
7
برنامج قائم على بعض أنشطة منتيسوري (Montessori) لتنمية المهارات الحسابية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية المعاقين عقليا(القابلين للتعلم)
Page
161-190
سامية جمال البدري حسين
View Article
|
PDF
596.25 K
|
View on SCiNiTO
8
دور بعض العوامل الثقافية في نمو ظاهرة الغش الإلکتروني لدى طلاب الجامعة "دراسة ميدانية"
Page
191-220
هاجر علي عبد العزيز محمد
View Article
|
PDF
497.72 K
|
View on SCiNiTO
9
التمکين المهني مدخل لتحقيق الميزة التنافسية للمعلم (دراسة ميدانية )
Page
221-255
هبة علي حسن عبد اللاه
View Article
|
PDF
619.3 K
|
View on SCiNiTO
10
أساليب تدريس معلمي مدارس تعليم الکبار حسب مقياس مبادئ تعلم الکبار (PALS)
Page
255-270
عبد الرحمن عبد العزيز
View Article
|
PDF
536.85 K
|
View on SCiNiTO