EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 3, Issue 4, October 2021, Page 1-372  XML

1

الدور التربوي للإعجاز الوقائي في الإسلام دراسة تحليلية

Page 1-14
عبد العظيم محمد ثابت محمد

2

برنامج قائم على الرياضيات الذهنية لتنمية البراعة الرياضية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Page 15-36
أحمد جمال الدين محمد أحمد

3

برنامج في الفن الأوريجامي (Origami) لتنمية بعض عادات العقل والتفکير البصري لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي

Page 37-67
إيناس مزيد فهمي عبد الملاک; أ.د/حسن محمد حويل; أ.د امنية محمد ابراهيم عبد القادر

4

تطوير سياسة الدمج الشامل بمدارس التعليم الابتدائي

Page 68-87
حسام أحمد حسين علي

5

استخدام إستراتيجيات التفکير الجانبي في تنمية مهارات الفهم الاستماعي الإبداعي لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها

Page 88-110
خالد عبدالعزيز عبدالظاهر عبدالله عبدالله

6

"مردود البرامج المُمَوِّلة في تطوير التعليم الفني في مصر- دراسة ميدانية"

Page 111-129
صباح فضل أحمد سيد

7

التخطيط لتطوير جدارات القيادات المدرسية على ضوء معايير الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد في مؤسسات التعليم الاساسي

Page 130-156
سماح محمد عبد الحميد

8

بيئة تعلم متنقل لتنمية بعض مهارات لغة HTML والتواصل الإلکتروني فى مقرر الکمبيوتر وتکنولوجيا المعلومات والاتصالات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 157-193
عاطف رفعت فهيم مقار

9

تطوير الأکاديمية المهنية للمعلمين في ضوء معايير الترخيص

Page 194-219
مصطفى احمد نجيب فرج فرج

10

برنامج مقترح قائم على نماذج ما بعد البنائية في تدريس الرياضيات لتنمية أبعاد التفکير المنتج لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي

Page 220-244
منال حبيب شوقى شوقى حبيب

11

بيئة تعلم تکيفية وفقًا لأسلوب التعلم لتنمية مهارات برنامج Expression Web في مقرر الکمبيوتر وتکنولوجيا المعلومات والإتصالات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Page 245-291
ناصر ابراهيم منصور حسن

12

متطلبات تفعيل الإرشاد الأکاديمي الإلکتروني لطلاب الدراسات العليا في کلية التربية جامعة أسيوط

Page 292-310
ولاء عبد السلام محمد حسين

13

The effectiveness of using the mind mapping strategy in improving preparatory school students' Creative writing skills

Page 1-23
الشيماء احمد کامل محمد

14

Tasks used in teaching English language skills at the preparatory stage

Page 24-46
فاطمة الزهراء رجب محمد رجب محمد

15

The effectiveness of a suggested program based on the explicit systematic phonics instruction on developing word recognition skill among EFL third grade primary pupils

Page 47-62
مروة رشاد محمود أحمد