EKB Journal Management System

1.

اثر التوجه الاستراتيجي واستراتيجيات العمليات على تحسين سلسلة التوريد في شرکة الفوسفات الأردنية

Pages 11-37
حمزة يوسف الشعار; سمر إبراهيم الطراونة

2.

التمکين الادارى کمتغير وسيط في العلاقة بين القيادة التحويلية والرضا الوظيفي (دراسة تطبيقية على العاملين بجامعة بنها بجمهورية مصر العربية

Pages 41-109
محمد نصر محمد سعيد

3.

المحددات الاقتصادية للائتمان المصرفي في ظل الازمة المالية العالمية

Pages 113-138
محمد وهدان

4.

تاثير تکامل سلسلة التوريد على استجابة سلسلة التوريد والميزة التنافسية للمنظمة : دراسة تطبيقية على قطاع الصناعات الغذائية الخاص المصرى

Pages 141-198
اشرف فؤاد السيد سلطان

5.

سلوکيات القيادة الداعمة للتمکين وعلاقتها بالرضا الوظيفي والابداع في ظل تاثير القيادة الذاتية والتمکين النفسي للمرؤوسين

Pages 201-235
حمادة فوزى ثابت ابوزيد

6.

تاثير عوامل الشخصية على الأداء السياقى للموارد البشرية

Pages 239-298
رباب فهمي احمد عبدالعال

7.

اثر تطبيق اليات التسويق الداخلى على أداء العنصر البشرى في مؤسسات التعليم العالى بالتطبيق على جامعة الدمام

Pages 301-333
صالح سليمان الرشيد; عبد الله ظهرى امين

8.

ازمة إسکان ام ازمة سياسات؟ دراسة للوقوف على الأسباب الحقيقة لمشکلة الإسکان في مصر

Pages 341-399
عصام عمر احمد مندور

9.

الاقتصاد الجغرافى الجديد وظاهرة التجميع في اطار قوى التکامل الاقتصادى

Pages 403-437
امانى فاخر

10.

دراسة إمکانية انشاء صناديق الاستثمار في المصاريف التجارية الليبية

Pages 441-484
خالد ارخيص عبدالسلام

11.

ظاهرة العشوائيات في مصر – المسببات والنتائج

Pages 487-521
عزت ملوک قناوى

12.

محددات نمو الإنتاجية الکلية لعوامل الإنتاج في مصر – دراسة تطبيقية

Pages 525-565
محمد عبدالنبى محمد سلام

13.

استخدام مدخل التحليل الوظيفي للانشطة والتقويم المتوازن للاداء لتفعيل تطبيق موازنة البرامج والأداء ودعم اللامرکزية المالية في إدارة الوحدات الحکومية المحلية (دراسة تحليلية ميدانية)

Pages 573-615
عبد اللاه فراج عبدالرحيم ليثى

14.

استخدام منهجية Six Sigma لقياس جودة التعليم الجامعى بالتطبيق على کلية التجارة جامعة عين شمس

Pages 619-666
ماجى احمد محمد خليل الحلوانى

15.

تقييم مدى التوافق بين معايير المحاسبة الدولية والنظام المحاسبى المالى الجديد في الجزائر

Pages 669-701
بن الدين امحمد; مسعودى عمر

16.

دور اليات الحوکمة في ضبط المخاطر المصرفية

Pages 705-831
ناهد محمد يسرى الهوارى

17.

نحو تحقيق العدالة المطلقة في ترتيب الخريجين طبقا للمعايير العلمية والموضوعية

Pages 835-847
محمود على ابوالنصر; هشام عبدالتواب مهران

18.

A Study of Pay Satisfaction Consequences in the Egyption Public Banks

Pages 7-38
Ahmed farouk abdel-kader

19.

Antecedents and consequences of knowledge sharing behavior

Pages 41-78

20.

The impact of online social networks on the generation of entrepreneurial ideas the case of egypt

Pages 81-114
talaat asaad abdel hamid; ahmed Samir roushdy

21.

The gap between perception and expectations for measuring the quality of services provided by the higher technological institute in matrouh from the viewpoint of the students

Pages 117-143
Abd Al Rahman Osman Abd Al Rahman Osman

22.

Powerful CRM strategy as tool to increase KAM B2B performance Fast food series applied study ( Suppliers’ Perspective)

Pages 147-192
Yasser Tawfik; Emad Elwy

23.

Beyond AACSB: anticipating best practices for students’ Engagement in Alqassim university

Pages 195-225
Mahmoud alfayyad

24.

The impact of marketing Mix Elements on the Decision of Buying New and Used Spare Parts of Japanese Automobiles in east amman

Pages 229-268
Mustafa S. Al-Shaikh