EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2, Issue 5, November 2021  XML

1

معايير تطوير برامج التعلم الإلکتروني لتعليم العلوم للتلاميذ مضطربي الانتباه

Page 1-64
شيماء أحمد أحمد بدوي

2

معايير تطوير بيئة تدريب إليکترونية لتنمية مهارات استخدام بنک المعرفة المصري

Page 535-562
جاد السيد احمد جاد

3

فاعلية نموذج الفصل المعکوس فى تنمية التحصيل وبعض مهارات التفکير المنتج لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 63-97
ضياء الخميسي; عبدالعزيز طلبه; وفاء محمود عبد الفتاح

4

تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على بعض التطبيقات التشارکية للأجهزة الذکية وفعاليتها في تنمية مهارات إنتاج المجلات الإلکترونية لدى المعلمين بجمهورية العراق

Page 563-596
هيفاء محمد عاکول

5

التعليم وتحديات المستقبل فى ضوء فلسفة الذکاء الاصطناعى

Page 97-140
مجدي صلاح طه المهدي

6

فاعلية المحفزات التعليمية في بيئة الفصل المقلوب في تنمية مهارات تصميم الدروس الإلکترونية لدى الطلاب المعلمين بدولة فلسطين

Page 627-666
سهير سحويل

7

تطوير بيئة تعلم منتشر تشارکية وفقاً لنمط الذکاء (الشخصي/الاجتماعي) وأثرها على تنمية مهارات استخدام تقنيات التواصل الإلکتروني، والکفاءة الاجتماعية في ضوء التحول الرقمي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم

Page 141-307
ايمان زکى موسي محمد الشريف

8

تصور مقترح لتصميم بيئة تعلم تکيفية في ضوء معايير الإتاحة الرقمية لذوي الإعاقة البصرية

Page 387-428
وليد أحمد محمود شعيب

9

تصور مقترح لبيئة تعلم تکيفيه قائمة على أساليب التعلم لتنمية مهارات إنتاج المحتوى الالکتروني لدى معلمي الحاسب الآلي بالمرحلة الابتدائية بالمعاهد الأزهرية

Page 429-482
ابراهيم سامى

10

فاعلية الواقع المعزز في تنمية مهارات التفکير البصري لدى التلاميذ ضعاف السمع بالمرحلة الابتدائية

Page 483-534
سماح عبدالسميع

11

فاعلية استراتيجية التعلم الذکي في تنمية مهارات التحول الرقمي لدي الاداريين بجامعة المنصورة فاعلية استراتيجية التعلم الذکي في تنمية مهارات التحول الرقمي لدي الاداريين بجامعة المنصورة

Page 597-626
احمد الحسين عبد الحميد حسن; شيماء محمود; عبد العزيز طلبه