EKB Journal Management System

1.

معايير تطوير برامج التعلم الإلکتروني لتعليم العلوم للتلاميذ مضطربي الانتباه

Pages 1-64
شيماء أحمد أحمد بدوي

2.

معايير تطوير بيئة تدريب إليکترونية لتنمية مهارات استخدام بنک المعرفة المصري

Pages 535-562
جاد السيد احمد جاد

3.

فاعلية نموذج الفصل المعکوس فى تنمية التحصيل وبعض مهارات التفکير المنتج لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Pages 63-97
ضياء الخميسي; عبدالعزيز طلبه; وفاء محمود عبد الفتاح

4.

تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على بعض التطبيقات التشارکية للأجهزة الذکية وفعاليتها في تنمية مهارات إنتاج المجلات الإلکترونية لدى المعلمين بجمهورية العراق

Pages 563-596
هيفاء محمد عاکول

5.

التعليم وتحديات المستقبل فى ضوء فلسفة الذکاء الاصطناعى

Pages 97-140
مجدي صلاح طه المهدي

6.

فاعلية المحفزات التعليمية في بيئة الفصل المقلوب في تنمية مهارات تصميم الدروس الإلکترونية لدى الطلاب المعلمين بدولة فلسطين

Pages 627-666
سهير سحويل

7.

تطوير بيئة تعلم منتشر تشارکية وفقاً لنمط الذکاء (الشخصي/الاجتماعي) وأثرها على تنمية مهارات استخدام تقنيات التواصل الإلکتروني، والکفاءة الاجتماعية في ضوء التحول الرقمي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم

Pages 141-307
ايمان زکى موسي محمد الشريف

8.

تصور مقترح لتصميم بيئة تعلم تکيفية في ضوء معايير الإتاحة الرقمية لذوي الإعاقة البصرية

Pages 387-428
وليد أحمد محمود شعيب

9.

تصور مقترح لبيئة تعلم تکيفيه قائمة على أساليب التعلم لتنمية مهارات إنتاج المحتوى الالکتروني لدى معلمي الحاسب الآلي بالمرحلة الابتدائية بالمعاهد الأزهرية

Pages 429-482
ابراهيم سامى

10.

فاعلية الواقع المعزز في تنمية مهارات التفکير البصري لدى التلاميذ ضعاف السمع بالمرحلة الابتدائية

Pages 483-534
سماح عبدالسميع

11.

فاعلية استراتيجية التعلم الذکي في تنمية مهارات التحول الرقمي لدي الاداريين بجامعة المنصورة فاعلية استراتيجية التعلم الذکي في تنمية مهارات التحول الرقمي لدي الاداريين بجامعة المنصورة

Pages 597-626
احمد الحسين عبد الحميد حسن; شيماء محمود; عبد العزيز طلبه