iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2, Issue 5, November 2021
1
معايير تطوير برامج التعلم الإلکتروني لتعليم العلوم للتلاميذ مضطربي الانتباه
Page
1-64
شيماء أحمد أحمد بدوي
View Article
|
PDF
1.44 MB
|
View on SCiNiTO
2
معايير تطوير بيئة تدريب إليکترونية لتنمية مهارات استخدام بنک المعرفة المصري
Page
535-562
جاد السيد احمد جاد
View Article
|
PDF
243.81 K
|
View on SCiNiTO
3
فاعلية نموذج الفصل المعکوس فى تنمية التحصيل وبعض مهارات التفکير المنتج لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
63-97
ضياء الخميسي; عبدالعزيز طلبه; وفاء محمود عبد الفتاح
View Article
|
PDF
324.66 K
|
View on SCiNiTO
4
تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على بعض التطبيقات التشارکية للأجهزة الذکية وفعاليتها في تنمية مهارات إنتاج المجلات الإلکترونية لدى المعلمين بجمهورية العراق
Page
563-596
هيفاء محمد عاکول
View Article
|
PDF
293.8 K
|
View on SCiNiTO
5
التعليم وتحديات المستقبل فى ضوء فلسفة الذکاء الاصطناعى
Page
97-140
مجدي صلاح طه المهدي
View Article
|
PDF
390.92 K
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية المحفزات التعليمية في بيئة الفصل المقلوب في تنمية مهارات تصميم الدروس الإلکترونية لدى الطلاب المعلمين بدولة فلسطين
Page
627-666
سهير سحويل
View Article
|
PDF
445.27 K
|
View on SCiNiTO
7
تطوير بيئة تعلم منتشر تشارکية وفقاً لنمط الذکاء (الشخصي/الاجتماعي) وأثرها على تنمية مهارات استخدام تقنيات التواصل الإلکتروني، والکفاءة الاجتماعية في ضوء التحول الرقمي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم
Page
141-307
ايمان زکى موسي محمد الشريف
View Article
|
PDF
6.75 MB
|
View on SCiNiTO
8
تصور مقترح لتصميم بيئة تعلم تکيفية في ضوء معايير الإتاحة الرقمية لذوي الإعاقة البصرية
Page
387-428
وليد أحمد محمود شعيب
View Article
|
PDF
291.55 K
|
View on SCiNiTO
9
تصور مقترح لبيئة تعلم تکيفيه قائمة على أساليب التعلم لتنمية مهارات إنتاج المحتوى الالکتروني لدى معلمي الحاسب الآلي بالمرحلة الابتدائية بالمعاهد الأزهرية
Page
429-482
ابراهيم سامى
View Article
|
PDF
400.24 K
|
View on SCiNiTO
10
فاعلية الواقع المعزز في تنمية مهارات التفکير البصري لدى التلاميذ ضعاف السمع بالمرحلة الابتدائية
Page
483-534
سماح عبدالسميع
View Article
|
PDF
605.39 K
|
View on SCiNiTO
11
فاعلية استراتيجية التعلم الذکي في تنمية مهارات التحول الرقمي لدي الاداريين بجامعة المنصورة فاعلية استراتيجية التعلم الذکي في تنمية مهارات التحول الرقمي لدي الاداريين بجامعة المنصورة
Page
597-626
احمد الحسين عبد الحميد حسن; شيماء محمود; عبد العزيز طلبه
View Article
|
PDF
272.65 K
|
View on SCiNiTO