EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2021, Issue 32, March 2021, Page 4-309  XML

1

الاستراتيجيات التسويقية على انستجرام: دراسة تحليلية مقارنة في إطار التسويق الدولي

Page 4-24
سلوى سليمان الجندى

2

خطاب العنصرية والتمييز في الصحافة المصرية في بداية أزمة کورونا : دراسة تحليلية لعينة من الصحف المصرية في شهر مارس 2020

Page 26-79
سهير عثمان عبد الحليم

3

الخطاب الصحفي نحو سد النهضة خلال عام 2020: دراسة تحليلية مقارنة للصحافة المصرية والسودانية والإثيوبية

Page 80-160
إيمان عصام

4

المرض النفسي فى الأفلام السينمائية المصرية

Page 162-213
نرمين إبراهيم أحمد

5

علاقة تعرض الجمهور المصري لمحتوى حملات التسويق الاجتماعي باتجاهاتهم نحو الثقافة الوطنية: دراسة تطبيقية على حملة 100 مليون صحة

Page 214-241
آيات صلاح نورالدين

6

العلاقة بين استخدام شبکات التواصل الاجتماعي والمشارکة المجتمعية لدى طالبات الجامعات السعودية : دراسة مسحية على طالبات جامعة الملک سعود

Page 242-277
أماني حمدان حمد الغانمي

7

استخدام الشباب الإماراتي لمواقع التواصل الاجتماعي في المجال التطوعي

Page 278-309
نورة أحمد يوسف محمد

8

Picturing Presidents in Conflict Times: A Content Analysis of Photographs in CNN

Page 2-31
Ralla Mansour

9

Public Relations in health institutions

Page 32-48
Eman Saleh Alkhayyal Alteneiji