EKB Journal Management System

1.

الاستراتيجيات التسويقية على انستجرام: دراسة تحليلية مقارنة في إطار التسويق الدولي

Pages 4-24
سلوى سليمان الجندى

2.

خطاب العنصرية والتمييز في الصحافة المصرية في بداية أزمة کورونا : دراسة تحليلية لعينة من الصحف المصرية في شهر مارس 2020

Pages 26-79
سهير عثمان عبد الحليم

3.

الخطاب الصحفي نحو سد النهضة خلال عام 2020: دراسة تحليلية مقارنة للصحافة المصرية والسودانية والإثيوبية

Pages 80-160
إيمان عصام

4.

المرض النفسي فى الأفلام السينمائية المصرية

Pages 162-213
نرمين إبراهيم أحمد

5.

علاقة تعرض الجمهور المصري لمحتوى حملات التسويق الاجتماعي باتجاهاتهم نحو الثقافة الوطنية: دراسة تطبيقية على حملة 100 مليون صحة

Pages 214-241
آيات صلاح نورالدين

6.

العلاقة بين استخدام شبکات التواصل الاجتماعي والمشارکة المجتمعية لدى طالبات الجامعات السعودية : دراسة مسحية على طالبات جامعة الملک سعود

Pages 242-277
أماني حمدان حمد الغانمي

7.

استخدام الشباب الإماراتي لمواقع التواصل الاجتماعي في المجال التطوعي

Pages 278-309
نورة أحمد يوسف محمد

8.

Picturing Presidents in Conflict Times: A Content Analysis of Photographs in CNN

Pages 2-31
Ralla Mansour

9.

Public Relations in health institutions

Pages 32-48
Eman Saleh Alkhayyal Alteneiji