EKB Journal Management System

1.

أثر الحوکمة المصرفية متعددة الطبقات على إدارة الارباح في البنوک الاسلامية - دراسة ميدانية .

Pages 1-35
خالد محمد عثمان

2.

إستخدام تحليل المکونات الاساسية لتصنيف شرکات التأمينات العامة العاملة في سوق التأمين المصري

Pages 35-59
أماني محمد عجوة; جيهان مسعد المعداوي

3.

توسيط الامان النفسي في العلاقة بين القيادة الشمولية والسلوک الصوتي للعاملين بجامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل بالمملکة العربية السعودية

Pages 59-95
صالح محمد شحاته

4.

الحسد التنظيمي ودوره الوسيط في العلاقة بين تبادل القائد - العضو وسلوکيات المواطنة للعاملين في المنظمات الخدمية الحکومية بمدينة کفر الشيخ ک دراسة تطبيقية

Pages 153-219
سهام نبيل سليمان

5.

دور المسؤلية الاجتماعية في بناء الصورة الذهنية للجامعات (دراسة ميدانية على الجامعات المصرية )

Pages 219-257
رباب السيد رجب

6.

مدى فاعلية بعض أنماط الابحار (الهجين - الهرمي المتسلسل )في برامج الکمبيوتر الفائقة على التحصيل واتجاه الطلاب نحو استخدام الکمبيوتر في مقرر تحليل النظم لدى طلاب شعبة نظم المعلومات الادارية .

Pages 257-297
عمرو إبراهيم عوض الشورى

7.

العدالة التوزيعية مفهومها وأوضاعها وسبل تحسينها مع التطبيق على الحالة المصرية

Pages 341-367
بشير عبد العظيم البنا; سمر سامي محمد العواد

8.

العلاقة بين إظهار المشاعر الايجابية لمقدمالخدمة ونية إعادة زيارة المطعم دراسة تطبيقية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة بمدينة المنصورة

Pages 367-395
أحمد يحيي حسين عبيد; أحمد محمد السيد أحمد السطوحي; نيرة جمال عبد الحميد السيد

9.

Economic Study of Water Rationalization in Egypt

Pages 424-454
خلود حسام حسنين; نهلة حسن علي

10.

The Effect of BrandInnovativeness on Product Attractivenss (An empirical study on customers of luxury Brand in Manb

Pages 454-464
منى سمير صادق عبد العزيز; أحمد يحيي عبيد; أحمد محمد السطوحي

11.

the relationship Between Demarketing and customers, Perception Toward Reducing Water consumption (An applied StudyP)

Pages 464-478
أحمد يحيي عبيد; أحمد محمد السطوحي; ألاء عبد القادر محمد السيد

12.

أثر الهيبة التنظيمية المدركة على الارتباط بالعمل: الدور الوسيط للشعور بالفخر بالعضوية في المنظمة في ظل توافر الشعور بتقدير الذات المبني على المنظمة بالتطبيق على عينة من شركات تجارة تجزئة الأغذية بالاسكندرية - مصر THE EFFECT OF PERCEIVED ORGANIZATIONAL PRSTIGE ON WORK ENGAGEMENT: THE MEDIATING ROLE OF PRIDE IN ORGANIZA

Pages 479-529
غادة عادل عطية