EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 112, Issue 4, October 2020, Page 1766-2604  XML

1

فعالية بيئة التعليم الافتراضي قائمة على التعلم النقال لتنمية مهارات الکتابة الوظيفية لدى طلاب المرحلة الثانوية بجمهورية العراق

Page 1768-1797
حسين طه عبدالله آل قانون البدراني

2

فاعلية تکنولوجيا الهولوجرام في تنمية مهارات إنتاج الرسومات المتحرکة لدى طلاب الدراسات العليا

Page 1800-1830
سلمى حاتم عرابي

3

کتاب إلکتروني مقترح لتنمية بعض مهارات التحکم المنطقي المبرمج (PLC) لدى طلاب المرحلة الثانوية الصناعية

Page 1833-1855
محمد محمد محمد موسى

4

استخدام بيئة تعلم نقال لتنمية مهارات إنتاج قواعد بيانات المواقع التفاعلية لدي طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية

Page 1857-1889
احمد اسماعيل حسين اسماعيل

5

فاعلية المحفزات التعليمية في بيئة التدريب المعکوس في تنمــية مهــــــارات تصميم إنتاج الإنفوجــرافـيک لدى طلاب الدراسات العليا

Page 1890-1915
تامر المغاوري محمد الملاح

6

أثر إستراتيجية العمل الجماعى فى بيئة التعلم النقال على تنمية مهارات إنتاج المقررات الإلکترونية

Page 1917-1940
أحمــــــد محمـــــود حســـنين محـــــمد الغــــرباوى

7

فاعلية بيئة التدريب الإلکترونية القائمة على تطبيقات الويب 2 لتنمية مهارات انتاج الدروس الإلکترونية لدى معلمي مادة الکهرباء والإلکترونيات في دولة الکويت

Page 1942-1968
نهلة عاشور سفر مراد المؤمن

8

فاعلية نمط النص الممتد بمحتوى بيئة التعلم التکيفية لتنمية مهارات إنتاج المحتوى التفاعلى لدى طلاب کلية التربية

Page 1971-2004
سارة رمضان مقبل أحمد

9

أثر استخدام تطبيقات الجيل الثالث للويب علي تنمية الجوانب المعرفية والأدائية لمهارات تصميم وإنتاج قواعد المعلومات لدي طلاب کلية التربية

Page 2006-2031
حنان صبري حسانين خطاب

10

فاعلية توظيف عناصر التعلم الرقمية في تنمية مهارات استخدام محرکات البحث الدلالية لدى طلاب الدراسات العليا

Page 2035-2073
مياده حسين حسن عبد الجواد

11

أنماط التعلق الآمن وغير الامن وعلاقتهما ببعض الخصائص الشخصية والمعرفية لدى الطفل في مرحلة الطفولة المبکرة

Page 2076-2095
سناء فهد بن فريح التميمي

12

بعض السمات الشخصية لدى الموهوبين ابتکاريا

Page 2097-2132
وليد مخلد العتيبي

13

الدلالة التمييزية لاختبارات صعوبات السلوک الاجتماعي والانفعالي ببطارية نبسي2 لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Page 2135-2160
رشا فتحي زکى حجازي

14

فاعلية برنامج باستخدام السيکودراما في تحسين التواصل اللفظي لدى المعاقين عقلياً القابلين للتعلم

Page 2162-2197
سماح إبراهيم أحمد محمد

15

مهارات إدارة الذات للأمهات وعلاقتها بالإنجاز الأکاديمي للأبناء الصم المراهقين

Page 2200-2227
وائل محمد فتحى على محمد

16

فعالية استراتيجية قائمة علي الأرکان التعليمية في تنمية فاعلية الذات الأکاديمية لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم

Page 2230-2264
أماني بکري عبد الرسول صادق

17

نمط وکثافة مشاهدة أفلام الکارتون وعلاقتهما ببعض اضطرابات التواصل الاجتماعي لدى أطفال ما قبل المدرسة

Page 2268-2291
سارة محمـد عبد المنعم محمـد الدرداح

18

تصور لبرنامج تدريبي مقترح لخفض اضطراب التآزر البصري الحرکي لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم

Page 2294-2318
عبدالعزيز أحمد عبدالله العلياني

19

فعالية برنامج تدريبي تخاطبي لتنمية الأداء اللغوي لدى عينة من أطفال الشلل الدماغي

Page 2320-2352
هدى محمد عبد القادر محمد صالح

20

سمات الشخصية الابتکارية وعلاقتها بأساليب مواجهة الضغوط النفسية لدى طلاب الجامعة

Page 2355-2393
إبراهيم إسماعـيل إبراهيم السيد البسيوني