iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 40, Issue 2, October 2019
1
متطلبات تربية طفل ما قبل المدرسة فى ضوء تحديات عصر العولمة (دراسة تحليلية)
Page
17-62
الشيماء الخضر إبراهيم الجزار
View Article
|
PDF
705.35 K
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية استخدام استراتيجية الاستقصاء التعاوني في تنمية الثقافة العلمية البيولوجية وسلوکيات التعاون لدى طفل الروضة ذي النشاط المفرط
Page
63-115
View Article
|
PDF
793.96 K
|
View on SCiNiTO
3
استراتيجية الرؤوس المرقمة لتنمية مفاهيم القياس لدى الأطفال المعاقين فکريًا القابلين للتعلم
Page
117-190
ماهيتاب أحمد الطيب
View Article
|
PDF
1.43 MB
|
View on SCiNiTO
4
برنامج قائم على استراتيجية (SQ3R) لتنمية مهارات التمييز السمعي لدى الأطفال زارعي القوقعة
Page
191-261
سارة أحمد مصطفى
View Article
|
PDF
1.31 MB
|
View on SCiNiTO
5
التفکير المنظومي وعلاقته بالمهارات الحياتية لطفل الروضة في ضوء المنهج الجديد لرياض الأطفال 2.0
Page
262-312
هبه حسن حسن إبراهيم
View Article
|
PDF
909.35 K
|
View on SCiNiTO
6
تصور مقترح لبرنامج تنمية مهنية إلکترونية لمعلمات الروضة في ضوء المجتمع المعرفي
Page
313-365
وفاء هلال عاشور
View Article
|
PDF
667.29 K
|
View on SCiNiTO
7
استخدام نموذج "فراير" لمحو الأمية البصرية لطفل الروضة من خلال بعض لوحات الفن التشکيلي المصري
Page
367-441
جنات عبد الغني البکاتوشي; لمياء أحمد عثمان
View Article
|
PDF
1.71 MB
|
View on SCiNiTO
8
مهارات التفکير البصري اللازم توافرها في مقرر العلوم للصف الخامس الابتدائي
Page
482-525
أحمد عبد المجيد أبو الحمائل; فيصل ناعم عويض السلمي
View Article
|
PDF
850.1 K
|
View on SCiNiTO
9
اتجاهات مدراء المدارس الحکومية بدولة الکويت نحو الإدارة الالکترونية بعد تجربة جائحة کورونا (Covid 19)
Page
465-490
هادي الدوسري
View Article
|
View on SCiNiTO
10
ممارسة مدراء المدارس الثانوية بدولة الکويت لأدوارهم في قيادة التغيير
Page
491-520
غنيم الطشة; فهد عبيد الرشيدي
View Article
|
View on SCiNiTO
11
فعالية برنامج ارشادى قائم على العلاج بالمعلومات فى تحسين التسامح الاجتماعى لدى طلاب المرحلة المتوسطة
Page
521-561
نادية عبد الرحمن الملا
View Article
|
View on SCiNiTO
12
فعالية برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية بعض مهارات التفکير المعرفية العليا لأطفال ما قبل المدرسة في ضوء رؤية تعليم مصر 2030
Page
281-346
إيناس السيد سادات البصال
View Article
|
PDF
990.51 K
|
View on SCiNiTO