EKB Journal Management System

1.

متطلبات تربية طفل ما قبل المدرسة فى ضوء تحديات عصر العولمة (دراسة تحليلية)

Pages 17-62
الشيماء الخضر إبراهيم الجزار

2.

فاعلية استخدام استراتيجية الاستقصاء التعاوني في تنمية الثقافة العلمية البيولوجية وسلوکيات التعاون لدى طفل الروضة ذي النشاط المفرط

Pages 63-115

3.

استراتيجية الرؤوس المرقمة لتنمية مفاهيم القياس لدى الأطفال المعاقين فکريًا القابلين للتعلم

Pages 117-190
ماهيتاب أحمد الطيب

4.

برنامج قائم على استراتيجية (SQ3R) لتنمية مهارات التمييز السمعي لدى الأطفال زارعي القوقعة

Pages 191-261
سارة أحمد مصطفى

5.

التفکير المنظومي وعلاقته بالمهارات الحياتية لطفل الروضة في ضوء المنهج الجديد لرياض الأطفال 2.0

Pages 262-312
هبه حسن حسن إبراهيم

6.

تصور مقترح لبرنامج تنمية مهنية إلکترونية لمعلمات الروضة في ضوء المجتمع المعرفي

Pages 313-365
وفاء هلال عاشور

7.

استخدام نموذج "فراير" لمحو الأمية البصرية لطفل الروضة من خلال بعض لوحات الفن التشکيلي المصري

Pages 367-441
جنات عبد الغني البکاتوشي; لمياء أحمد عثمان

8.

مهارات التفکير البصري اللازم توافرها في مقرر العلوم للصف الخامس الابتدائي

Pages 482-525
أحمد عبد المجيد أبو الحمائل; فيصل ناعم عويض السلمي

9.

اتجاهات مدراء المدارس الحکومية بدولة الکويت نحو الإدارة الالکترونية بعد تجربة جائحة کورونا (Covid 19)

Pages 465-490
هادي الدوسري

10.

ممارسة مدراء المدارس الثانوية بدولة الکويت لأدوارهم في قيادة التغيير

Pages 491-520
غنيم الطشة; فهد عبيد الرشيدي

11.

فعالية برنامج ارشادى قائم على العلاج بالمعلومات فى تحسين التسامح الاجتماعى لدى طلاب المرحلة المتوسطة

Pages 521-561
نادية عبد الرحمن الملا

12.

فعالية برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية بعض مهارات التفکير المعرفية العليا لأطفال ما قبل المدرسة في ضوء رؤية تعليم مصر 2030

Pages 281-346
إيناس السيد سادات البصال