iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 15, Issue 44, January 2023, Page 1-239
1
دور إدارة جامعة الوادي الجديد في تحقيق الأمن المجتمعي في ضوء متطلبات الثورة الصناعية الرابعة
Page
1-23
أشرف محمد طه; منال موسى سعيد; مها فهمي أمين محمد
View Article
|
PDF
509.65 K
|
View on SCiNiTO
2
دور البحوث الإجرائية في تحقيق متطلبات التحول نحو المستجدات التربوية لمنظومة رياض الأطفال
Page
24-91
منال موسى سعيد; هنية محمود علي
View Article
|
PDF
1.05 MB
|
View on SCiNiTO
3
الخصائص السيكومترية لمقياس التدفق النفسي لدى طلاب جامعة الملك خالد
Page
92-100
محمد علي محمد العسيري
View Article
|
PDF
369.21 K
|
View on SCiNiTO
4
الخصائص السيكومترية لمقياس ضغط الصدمة الثانوي لدى طلاب جامعة الملك خالد
Page
101-108
حمد مفرح سالم العلياني
View Article
|
PDF
334.32 K
|
View on SCiNiTO
5
برنامج إرشادي قائم على ما وراء الانفعال في تنمية الكفاءة الاجتماعية لذو الإعاقة السمعية
Page
109-124
محمود إبراهيم عبدالعزيز; أبوبكر محمد آدم; دعاء صلاح الدين طه منزهي
View Article
|
PDF
554.96 K
|
View on SCiNiTO
6
برنامج تدريبي قائم على معايير الدراسات الاجتماعية للجيل القادم لتنمية الممارسات المهنية للمعلم وكفاءته الذاتية
Page
125-140
صفاء محمد علي; طاهر محمود محمد الحنان; محمود كمال على معبد
View Article
|
PDF
382.17 K
|
View on SCiNiTO
7
برنامج إلكتروني قائم على التعلم التكيفي لتنمية مهارات التفكير عالي الرتبة في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
141-158
ماهر محمد صالح زنقور; علي محمد غريب; مريم موسى متى; إلهام زكي حسين
View Article
|
PDF
501.61 K
|
View on SCiNiTO
8
برنامج تشاركي إلكتروني مقترح في اللغة العربية قائم على مدخل التحليل الأخلاقي لتنمية مهارات القراءة المكثفة لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
159-203
عقيلي محمد محمد; وحيد حامد عبد الرشيد; دعاء محمد سليمان محمد
View Article
|
PDF
824.48 K
|
View on SCiNiTO
9
Common Linguistic Mistakes in Academic Writing among Researchers
Page
204-225
فاطمة فريد فخري
View Article
|
PDF
576.99 K
|
View on SCiNiTO
10
Using gamification to enhance sixth grade pupils' motivation
Page
226-239
Mohammed Safwat Hassan; Hanaa ElSayed Emam; Fatma Rayian AbdElmaged sayed
View Article
|
PDF
675.21 K
|
View on SCiNiTO