iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 21, Issue 41, January 2022, Page 17-477
1
دور الجامعات في تنمية الأسرة المصرية في إطار مبادرة حياة کريمة: تصور مقترح
Page
17-54
أ.د. صلاح الدين عبد العزيز غنيم; د.عبد اللطيف السيد سلطان
View Article
|
PDF
868.57 K
|
View on SCiNiTO
2
استراتيجية مقترحة قائمة على تنويع التدريس لتنمية مهارات القرائية والحسابية والميول نحو تعلم اللغة العربية والرياضيات لدى تلاميذ المدارس الابتدائية الدامجة
Page
55-126
أ.د. ناصر السيد عبد الحميد عبيدة; أ.د. أکرم إبراهيم السيد قحوف
View Article
|
PDF
1.06 MB
|
View on SCiNiTO
3
إدارة الأداء الاستراتيجي بجامعة المجمعة: دراسة في تحليل الفجوات
Page
127-184
أ.م.د. عدنان محمد احمد قطيط
View Article
|
PDF
926.91 K
|
View on SCiNiTO
4
الإنفوجرافيک المعزز بالدعم الصوتي القائم على الکائنات الرقمية وأثره في تنمية الوعي بالغذاء والتغذية الصحية لدى طالبات التعليم الفني للوقاية من الأمراض الصناعية والفيروسات والأوبئة
Page
185-268
د.حمدي أحمد صديق رشوان المراغي
View Article
|
PDF
1.31 MB
|
View on SCiNiTO
5
متطلبات تطبيق القيادة الخادمة بالمدارس الثانوية العامة بمصر دراسة تحليلية
Page
269-326
سمر محمد محمد هاشم; أ.د. صلاح الدين عبد العزيز غنيم; د. محمد الصغير منصور الفواخرى
View Article
|
PDF
1002.71 K
|
View on SCiNiTO
6
رؤية مقترحة لدور المدارس الابتدائية في تفعيل التربية الأخلاقية
Page
327-341
د. أقسام عاشور عوض
View Article
|
PDF
380.8 K
|
View on SCiNiTO
7
فعالية البرمجة اللغوية العصبية في تجويد الأداء المؤسسي بالمدارس الثانوية العامة بمصر (دراسة تحليلية)
Page
343-380
أمل محمد إبراهيم مصطفى
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO
8
واقع ممارسة معلمي العلوم بالمرحلة المتوسطة لأساليب تنمية مهارات التفکير الابتکاري بمنطقة حائل
Page
381-418
ضحوي سليمان جريد الشمري
View Article
|
PDF
795.41 K
|
View on SCiNiTO
9
التغيرات في النسق القيمي لمعلمي المرحلة الابتدائية بمحافظة السويس بعد ثورة 25 يناير
Page
419-458
صباح عبد الله عامر
View Article
|
PDF
943.36 K
|
View on SCiNiTO
10
Construction a Regular Rhythm Test for Two Arms Movements to Children Age Stage (11-12) Years Old
Page
459-477
Prof. Magdee Helal
View Article
|
PDF
482.12 K
|
View on SCiNiTO