iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 19, Issue 112, January 2022, Page 1-740 (يناير جزء أول)
1
الأبعاد الثقافية والاجتماعية المرتبطة بإحجام مديرات المدارس الإعدادية عن تولى المناصب القيادية بالمدارس الثانوية بمحافظة الفيوم (دراسة باستخدام النظرية المجذرة)
Page
1-84
ثناء هاشم محمد; ناصر شعبان علي طلبة
View Article
|
PDF
2.26 MB
|
View on SCiNiTO
2
استخدام استراتيجية الفصل المقلوب في تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات القراءة المکثفة وبعض عادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
85-161
سامية محمد محمود عبد الله
View Article
|
PDF
1.92 MB
|
View on SCiNiTO
3
برنامج تدريبي مقترح لتنمية مهارات توظيف تقنية "الکوميکس" في التدريس لمعلمي اللغة العربية وأثره في تنمية مهارات إنتاج النص القصصي الموازي لتلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
162-213
إبراهيم فريج حسين محمد
View Article
|
PDF
1.29 MB
|
View on SCiNiTO
4
التنبؤ بالقدرة على حل المشکلات الإحصائية لدى طلبة الدراسات العليا بکلية التربية من خلال قوة السيطرة المعرفية والتجول العقلي
Page
214-294
سيد محمدى صميده حسن
View Article
|
PDF
1.67 MB
|
View on SCiNiTO
5
الدافعية العقلية وعلاقتها بالشغف الأکاديمي لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية بالغردقة في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية
Page
295-350
أسامة أحمد عطا محمد
View Article
|
PDF
1.52 MB
|
View on SCiNiTO
6
الخصائص السيکومترية لمقياس اضطراب ضغوط ما بعد الصدمة لدى المتعافين من فيروس کورونا COVID-19 من طلبة الجامعة
Page
351-401
حنان فوزي أبوالعلا دسوقي
View Article
|
PDF
1.38 MB
|
View on SCiNiTO
7
برنامج التربية العملية بکلية التربية جامعة أسوان بين الواقع والمأمول
Page
402-444
محمود محمد مصطفي محمود
View Article
|
PDF
1.36 MB
|
View on SCiNiTO
8
تحليل الدليل الدراسى الرقمى Science TechbookTM لمنهج العلوم المطــور للصــف الرابـــع الابتدائى فـى ضــوء معاييـر نظـام التعليـم المصـرى الجديد Education2.0
Page
445-542
مصطفى محمد الشيخ عبد الرؤف
View Article
|
PDF
3.44 MB
|
View on SCiNiTO
9
توظــيف مصــــادر القــوة الناعـــمة والصــلبة لدي عمداء کليات جامعة جنوب الوادي وعلاقته بنشر ثقافة مکافحة الفساد الإداري
Page
543-632
محمد صبري الأنصاري إبراهيم
View Article
|
PDF
2.3 MB
|
View on SCiNiTO
10
Evidence Based Learning for Developing Reading Fluency and Historical Understanding Skills of History Section Students Faculty of Education, Helwan University
Page
633-687
Manal Farouk Mohammed; Heba Abdallah Ramadan
View Article
|
PDF
684.51 K
|
View on SCiNiTO
11
Utilisation des documents enregistrés centrés sur le débat pour développer la comprehénsion auditive et l'argumentation en classe de FLE chez les étudiants de 4ème année faculte de pédagogie de Minia à partir des émissions de radio
Page
688-740
Saif Elislam lofty Abdul Hakeem
View Article
|
PDF
765.66 K
|
View on SCiNiTO