EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 19, Issue 112, January 2022, Page 1-740 (يناير جزء أول)  XML

1

الأبعاد الثقافية والاجتماعية المرتبطة بإحجام مديرات المدارس الإعدادية عن تولى المناصب القيادية بالمدارس الثانوية بمحافظة الفيوم (دراسة باستخدام النظرية المجذرة)

Page 1-84
ثناء هاشم محمد; ناصر شعبان علي طلبة

2

استخدام استراتيجية الفصل المقلوب في تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات القراءة المکثفة وبعض عادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 85-161
سامية محمد محمود عبد الله

3

برنامج تدريبي مقترح لتنمية مهارات توظيف تقنية "الکوميکس" في التدريس لمعلمي اللغة العربية وأثره في تنمية مهارات إنتاج النص القصصي الموازي لتلاميذ المرحلة الابتدائية

Page 162-213
إبراهيم فريج حسين محمد

4

التنبؤ بالقدرة على حل المشکلات الإحصائية لدى طلبة الدراسات العليا بکلية التربية من خلال قوة السيطرة المعرفية والتجول العقلي

Page 214-294
سيد محمدى صميده حسن

5

الدافعية العقلية وعلاقتها بالشغف الأکاديمي لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية بالغردقة في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية

Page 295-350
أسامة أحمد عطا محمد

6

الخصائص السيکومترية لمقياس اضطراب ضغوط ما بعد الصدمة لدى المتعافين من فيروس کورونا COVID-19 من طلبة الجامعة

Page 351-401
حنان فوزي أبوالعلا دسوقي

7

برنامج التربية العملية بکلية التربية جامعة أسوان بين الواقع والمأمول

Page 402-444
محمود محمد مصطفي محمود

8

تحليل الدليل الدراسى الرقمى Science TechbookTM لمنهج العلوم المطــور للصــف الرابـــع الابتدائى فـى ضــوء معاييـر نظـام التعليـم المصـرى الجديد Education2.0

Page 445-542
مصطفى محمد الشيخ عبد الرؤف

9

توظــيف مصــــادر القــوة الناعـــمة والصــلبة لدي عمداء کليات جامعة جنوب الوادي وعلاقته بنشر ثقافة مکافحة الفساد الإداري

Page 543-632
محمد صبري الأنصاري إبراهيم

10

Evidence Based Learning for Developing Reading Fluency and Historical Understanding Skills of History Section Students Faculty of Education, Helwan University

Page 633-687
Manal Farouk Mohammed; Heba Abdallah Ramadan

11

Utilisation des documents enregistrés centrés sur le débat pour développer la comprehénsion auditive et l'argumentation en classe de FLE chez les étudiants de 4ème année faculte de pédagogie de Minia à partir des émissions de radio

Page 688-740
Saif Elislam lofty Abdul Hakeem