EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 19, Issue 112, January 2022, Page 1-702 (يناير جزء ثاني)  XML

1

استخدام استراتيجة الفصل المعکوس في تدريس مقرر علوم بيئية (1) لتنمية المواطنة البيئية ومفاهيم الاقتصاد الأخضر لدى طلاب شعبة الدراسات الاجتماعية بکلية التربية

Page 1-65
د/ عبد المعز محمد إبراهيم حسن القلعاوي

2

رؤية مقترحة لتعزيز الريادة الاستراتيجية بجامعة بني سويف باستخدام حدائق التکنولوجيا

Page 66-163
د/ وليد محمد عبدالحليم علي; د/ سمر عبد الله عبد اللطيف

3

تطوير برنامج إعداد معلم اللغة العربية بکلية التربية جامعة الإسکندرية في ضوء بعض التجارب الدولية.

Page 164-232
د. هبة عز الدين إبراهيم

4

أساليب تحقيق الغايات التربوية البنائية في الآيات المختومة بصيغة الرجاء في القرآن الکريم ودلالاتها التربوية "دراسة تحليلية"

Page 233-319
د/ حمدي حسن أيوب عبد الرازق

5

فاعلية التدريس باستخدام تراکيب کاجان في تنمية مهارات الاستقبال اللغوي والتفکير التأملي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية منخفضي التحصيل

Page 320-386
د/ رشا صبحي محمد حجازي; د. محمد حسين على حمدان

6

برنامج قائم على التدريس الاستراتيجي لتنمية الکفاءة اللغوية ومهارات التفکير الناقد لدى طلاب کلية التربية النوعية

Page 387-448
د/ رحاب طلعت محمود عطية

7

المدارس البيئيةEco-Schools للتعليم من أجل التنمية المستدامة: دراسة مقارنة بين ترکيا وجنوب إفريقيا وإمکانية الإفادة منها في مصر

Page 449-580
د. محمد أحمد عبد العظيم

8

تعليم ريادة الأعمال في جامعة القاهرة لمواکبة متطلبات الثورة الصناعية الرابعة في ضوء بعض الخبرات العالمية

Page 581-634
د/ رشا عبد القادر محمد الهندي

9

L’Utilisation du Manuel Numérique Interactif pour développer Quelques Compétences de L’expression Orale chez les étudiants du FLE au cycle secondaire

Page 635-702
Préparé Par :Iman Anwar Zekri