EKB Journal Management System

1.

فاعلية استخدام مسرح خيال الظل في تنمية بعض مهارات التفکير البصري لدى طفل الروضة ضعيف السمع

Pages 1-116
مروة الحسيني عبد الله

2.

برنامج أنشطة فنية ويدوية فى تنمية بعض مهارات إعادة تدوير مخلفات البيئة لطفل الروضة ضعيف السمع

Pages 117-238
فاطمة صبحي عفيفي

3.

واقع ممارسة مديري رياض الأطفال للقيادة التحويلية وتأثيرها على تطوير أدائهم الإداري

Pages 240-269
ايه جمال محمد

4.

فاعلية برنامج قائم على اليقظة العقلية للحد من اضطراب نقص الانتباه لدى أطفال الروضة المعرضين لخطر صعوبات التعلم

Pages 270-341
نجوي وزير مراد

5.

الذاکرة العاملة وعلاقتها بذاکرة الأحداث الشخصية لدي عينة من الأطفال ذوي الإعاقة الفکرية المتوسطة من مرحلة الطفولة المبکرة

Pages 342-401
هاني عرفة

6.

واقع ممارسة معلمات الروضة لمهارات الإدارة الصفية في مؤسسات رياض الأطفال

Pages 402-445
غادة شعبان مخلف

7.

اللغة التعبيرية لدى طفل الروضة

Pages 446-459
أمجاد شاکر حنا

8.

اضطرابات النطق والکلام لدى أطفال ما قبل المدرسة دراسة في ضوء النوع

Pages 460-503
اسماء ثابت أحمد

9.

فاعلية برنامج قائم على المحاکاة الافتراضية في تنمية بعض المهارات الحرکية الأساسية لطفل ما قبل المدرسة

Pages 504-565
إيمان علي علي لويزي

10.

التنمر لدي أطفال ما قبل المدرسة دراسة في ضوء النوع

Pages 566-611
شيماء ثابت احمد

11.

السلوک التکيفي لدى أطفال الروضة ذوي الإعاقة الفکرية البسيطة

Pages 612-631
خديجة جميل احمد

12.

فعالية برنامج مسند إلي الرياضة الذهنية فى تحسين الوظائف التنفيذية ومهارات التواصل الاجتماعى لدى الأطفال ذوى اضطراب طيف التوحد

Pages 632-723
داليا محمد همام

13.

فاعلية التکامل بين استراتيجية العروض العملية والنمذجة في تنمية بعض المفاهيم التکنولوجية لدى طفل الروضة في ظل التحول الرقمي

Pages 724-803
ايمان السعيد ابراهيم

14.

الأمن النفسي وعلاقته بمستوى الطموح لدى الطالبات المعلمات بکلية التربية شعبة رياض الأطفال جامعة دمياط

Pages 804-845
نيفين سعيد محمود

15.

فعالية استخدام التعليم الهجين في تنمية عادات العقل المنتجة لطالبات شعبة رياض الأطفال اثناء جائحة کورونا

Pages 846-915
شرين عباس عراقي

16.

أثر توظيف مبادئ التعبير الفني في تحسين الممارسات الفنية لتصميم الشکل وتنمية مهارات التفکير البصري لدى طالبات رياض الأطفال بجامعة الملک فيصل

Pages 916-973
غادة نصر حسين المرسي

17.

استخدام التدخل السلوکي المبکر المکثف (EIBI) للحد من أعراض اضطراب التغذية الاجتنابي المقيد (ARFID) لدى عينة من الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد (ASD)

Pages 974-1049
غادة عبد السلام محمد شحاته

18.

فاعلية استخدام المدخل التکاملى فى تکوين بعض مفاهيم الدراسات الاجتماعية وفى تنمية الحس الوطنى لدى طفل الروضة

Pages 1050-1115
أمل السيد خلف

19.

دور التعلم الرقمي في التنمية المهنية لمعلمات رياض الأطفال

Pages 1116-1215
أماني إبراهيم عبد الحميد سعفان

20.

تصميم وحدة مقترحة في التربية الموسيقية لرياض الأطفال في ضوء متطلبات المرحلة العمرية ( دراسة تجريبية)

Pages 1216-1241
نورا فتحي أحمد حسين

21.

فاعلية برنامج اللعب الدرامي في علاج العسر القرائي لطفل الروضة

Pages 1242-1271
نرمين عصمت محمد

22.

فاعلية برنامج قائم علي استراتيجية التخيل الموجه لتنمية بعض مفاهيم الفضاء لدي طفل الروضة

Pages 1272-1353
هيام مصطفي عبد الله عبد اللطيف

23.

فعالية برنامج إرشاد جمعى فى إشباع الحاجات النفسية وأثره فى خفض المشکلات السلوکية والانفعالية لدى الأطفال الخاضعين لقانون الرؤية

Pages 1354-1449
سهير إبراهيم عبد ميهوب