EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2022, Issue 23, January 2022, Page 1-561  XML

1

کلمة العدد

Page 1-3
هويدا مصطفي

2

بِنَاءْ الأُطر المصوّرة لجائحة کورونا بموقع منظَّمة الصِّحة العالميّة على الإنترنت:

Page 1-34
خالد صلاح الدين حسن علي

3

تقييم النخبة السياسية والإعلامية للمعايير التى تحکم التغطية الإخبارية التليفزيونية للأحداث الإرهابية فى الدول العربية والأوربية

Page 35-71
محمد محمد علي عمارة

4

سيميولوجيا العلاقة بين الطبقات الاجتماعية کما تعکسها المسلسلات المصرية بالتليفزيون

Page 73-117
أحمد أحمد عثمان

5

اعتماد طلاب المرحلة الثانوية علي مواقع التواصل کمصدر للمعلومات عن جائحه کورونا ومستوى الوعي الصحي لديهم

Page 119-171
ماجدة أبو الفتوح محمد الحريري

6

آليات الخطاب الإعلامي الإسرائيلي عبر مواقع التواصل الإجتماعى لتصوير العلاقات الإسرائيلية العربية بعد موجة العلاقات الدبلوماسية العربية الإسرائيلية الأخيرة

Page 173-210
السيد محمد أبوشعيشع

7

تعرض المراهقات لبرامج المرأة بالقنوات الفضائية وعلاقته باتجاهاتهن نحو النسوية

Page 211-258
أحمد متولي عبد الرحيم عمار

8

توظيف طلاب أقسام الاعلام التربوي لتطبيقات المونتاج بالهواتف المحمولة في انتاج المواد الاعلامية

Page 259-316
سارة محمد يونس

9

تعرض الفتاة المصرية لقنوات اليوتيوب المتخصصة وانعکاسها على النسق القيمي لديها

Page 317-385
هبة معوض حنفي

10

العوامل المؤثرة في مصداقية حملات التبرع التليفزيونية لدى الجمهور المصري

Page 387-432
علا عبد القوي عامر محمد

11

دور الدراما التليفزيونية في تنمية وعي الجمهور بالقضايا الاجتماعية

Page 435-466
رجاء الغمراوي

12

رضا طلاب جامعه عين شمس عن أساليب الدعاية الإعلامية المستخدمة في الترويج للمشروع القومي لمحو الأمية بجامعه عين شمس وعلاقتها بزيادة اقبالهم على المشروع

Page 467-497
عبدالرحمن شوقي محمد

13

اتجاهات النخبة الأکاديمية نحو الأخبار التي تنشر لمتحور کورونا الجديد "أوميکرون" على مواقع التواصل الإجتماعي

Page 499-530
لميس الوزان

14

صورة مصر في الخطاب الأمريکي عبر قناة الحرة الأمريکية

Page 533-561
آية محمد علي محمد علي

15

Kuwait Cinema History and Future:

Page 1-13
Husain A. Murad; Husain A. Ebrahim; Ali A. Dashti