EKB Journal Management System

1.

کلمة العدد

Pages 1-3
هويدا مصطفي

2.

بِنَاءْ الأُطر المصوّرة لجائحة کورونا بموقع منظَّمة الصِّحة العالميّة على الإنترنت:

Pages 1-34
خالد صلاح الدين حسن علي

3.

تقييم النخبة السياسية والإعلامية للمعايير التى تحکم التغطية الإخبارية التليفزيونية للأحداث الإرهابية فى الدول العربية والأوربية

Pages 35-71
محمد محمد علي عمارة

4.

سيميولوجيا العلاقة بين الطبقات الاجتماعية کما تعکسها المسلسلات المصرية بالتليفزيون

Pages 73-117
أحمد أحمد عثمان

5.

اعتماد طلاب المرحلة الثانوية علي مواقع التواصل کمصدر للمعلومات عن جائحه کورونا ومستوى الوعي الصحي لديهم

Pages 119-171
ماجدة أبو الفتوح محمد الحريري

6.

آليات الخطاب الإعلامي الإسرائيلي عبر مواقع التواصل الإجتماعى لتصوير العلاقات الإسرائيلية العربية بعد موجة العلاقات الدبلوماسية العربية الإسرائيلية الأخيرة

Pages 173-210
السيد محمد أبوشعيشع

7.

تعرض المراهقات لبرامج المرأة بالقنوات الفضائية وعلاقته باتجاهاتهن نحو النسوية

Pages 211-258
أحمد متولي عبد الرحيم عمار

8.

توظيف طلاب أقسام الاعلام التربوي لتطبيقات المونتاج بالهواتف المحمولة في انتاج المواد الاعلامية

Pages 259-316
سارة محمد يونس

9.

تعرض الفتاة المصرية لقنوات اليوتيوب المتخصصة وانعکاسها على النسق القيمي لديها

Pages 317-385
هبة معوض حنفي

10.

العوامل المؤثرة في مصداقية حملات التبرع التليفزيونية لدى الجمهور المصري

Pages 387-432
علا عبد القوي عامر محمد

11.

دور الدراما التليفزيونية في تنمية وعي الجمهور بالقضايا الاجتماعية

Pages 435-466
رجاء الغمراوي

12.

رضا طلاب جامعه عين شمس عن أساليب الدعاية الإعلامية المستخدمة في الترويج للمشروع القومي لمحو الأمية بجامعه عين شمس وعلاقتها بزيادة اقبالهم على المشروع

Pages 467-497
عبدالرحمن شوقي محمد

13.

اتجاهات النخبة الأکاديمية نحو الأخبار التي تنشر لمتحور کورونا الجديد "أوميکرون" على مواقع التواصل الإجتماعي

Pages 499-530
لميس الوزان

14.

صورة مصر في الخطاب الأمريکي عبر قناة الحرة الأمريکية

Pages 533-561
آية محمد علي محمد علي

15.

Kuwait Cinema History and Future:

Pages 1-13
Husain A. Murad; Husain A. Ebrahim; Ali A. Dashti