iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 33, Issue 129 - Serial Number 1, January 2022
1
درجة ممارسة مديري المدارس الثانوية في لواء الاغوار الشمالية للمهارات القيادية من وجهة نظر المعلمين انفسهم
Page
1-27
نضال فايز السمکي
View Article
|
PDF
4.22 MB
|
View on SCiNiTO
2
أثر التفاعل بين طريقة المعرفة (متصلة – منفصلة) والنظرية الضمنية للذکاء (ثابت – نمائي) على التحيزات المعرفية والتفکير الثنائي لدى طلاب الدبلوم العام فى التربية
Page
28-104
ابراهيم السيد إسماعيل
View Article
|
PDF
13.3 MB
|
View on SCiNiTO
3
فعالية برنامج قائم على المناعة النفسية لتنظيم الانفعالات الأکاديمية لدى المتفوقين عقليًا منخفضى التحصيل الدراسي بالمرحلة الثانوية
Page
105-155
احسان نصر عطالله هنداوي
View Article
|
PDF
8.36 MB
|
View on SCiNiTO
4
الممارسات المهنية لمعلم الکبار فى ضوء نظريات التعليم والتعلم الحديثة "دراسة تحليلية"
Page
156-186
ايمان حسن محمد على البنا
View Article
|
PDF
5.24 MB
|
View on SCiNiTO
5
رؤية مستقبلية لتعزيز مقومات القوة الناعمة التعليمية.. مدخلا لتطوير کليات التربية بمصر
Page
187-308
زينب محمود شعبان
View Article
|
PDF
21.83 MB
|
View on SCiNiTO
6
أثر الإرشاد القائم على نظرية التعلم الاجتماعي- الوجداني في تحسين الإدراک الاجتماعي والثقة الانفعالية لدى عينة من التلاميذ ذوى صعوبات التعلم الاجتماعية والانفعالية بالمرحلة الإبتدائية "دراسة تنبؤية – تجريبية"
Page
309-368
امل محمد حسن غنايم
View Article
|
PDF
9.66 MB
|
View on SCiNiTO
7
برنامج تدريبى قائم على منحى (steam) لتنمية مهارات التفکير التصميمي ومهارات تطوير مناهج اللغة العربية لدى موجهي(مشرفيّ) اللغة العربية في المرحلة الابتدائية
Page
369-451
ايمن عيد بکري محمد
View Article
|
PDF
16.06 MB
|
View on SCiNiTO
8
فاعلية برنامج قائم على التعلم الممتع في تدريس الرياضيات لتنمية الاستدلال الرياضي وبعض عادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
452-554
ابتسام عز الدين محمد عبد الفتاح; رشا نبيل سعد إبراهيم صالحه
View Article
|
PDF
18.77 MB
|
View on SCiNiTO
9
الذکاء الأخلاقى کمنبئ بالحکمة لدي طلاب کلية التربية جامعة بنها
Page
555-596
سمر سعد إبراهيم محمد جادالله
View Article
|
PDF
5.95 MB
|
View on SCiNiTO
10
تنمية مهارات التدريس الإلکتروني لدى طلاب شعبة الــرياضيات بکليات التـربية
Page
597-628
احمد حمدي محمد سالم سلامة السنيتي
View Article
|
PDF
686.95 K
|
View on SCiNiTO
11
استخدام البرمجيات التفاعلية في تعليم الرياضيات المدرسية لتنمية مهارات التفکير العليا لدى الطلاب المعلمين بکليات التربية
Page
629-670
لمياء أحمد عبد العظيم هيبة
View Article
|
PDF
8.29 MB
|
View on SCiNiTO
12
الشراکة المجتمعية بالجامعات السعودية ودورها في تحقيق الاستدامة المالية
Page
671-700
سهي عصام محمد يغمور
View Article
|
PDF
4.87 MB
|
View on SCiNiTO
13
الإسهام النسبي لکل من التنظيم المعرفي للانفعالات والوعي الذاتي المعرفي في التنبؤ بقوة السيطرة المعرفية لدى طلبة الجامعة
Page
701-765
عاصم عبد المجيد کامل أحمد; عمرو محمد إبراهيم يوسف
View Article
|
PDF
5.47 MB
|
View on SCiNiTO
14
التنبؤ بالکمالية لدى التلاميذ المتفوقين دراسيا بالمرحلة المتوسطة بسلطنة عمان من خلال البيئة الأسرية
Page
767-798
عبد الرحمن بن جامع بن دعالي صواخرون
View Article
|
PDF
2.8 MB
|
View on SCiNiTO
15
Utilizing Implicit FFI Techniques for Improving Meaning-Form Relationship among Secondary Students Stage
Page
1-29
Rasha Awad Abu Shosha
View Article
|
PDF
437.53 K
|
View on SCiNiTO
16
Utilizing an Integrative Tasks Based Strategy to Develop the TOEFL iBT Candidates’ Language Skills Required for the Speaking Test
Page
30-83
Sally Mohamed Saad El-Din Mostafa
View Article
|
PDF
632.36 K
|
View on SCiNiTO