iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 13, Issue 1, January 2022 (يناير ج1)
1
تفاعل نمطا تكوين المجموعات وتقويم الاقران ببيئة تعلم إلكترونية وأثره في تنمية مهارات توظيف استرتيجية الفصل المقلوب والذكاء الاجتماعي لدي طلاب الدبلوم العام في التربية.
Page
1-78
د/ أحمد محمود فخري غريب
View Article
|
View on SCiNiTO
2
بيئة تعلم مدمج قائم على شبكات التواصل الاجتماعي وفقا لأنماط الشخصية وأنماط نشر التعليقات وأثرها في تنمية مهارات التفكير الناقد لوسائل الإعلام الجديد لطلاب كلية التربية وآرائهم نحوها.
Page
79-125
أ.م.د/ ايمان حسن حسن زغلول
View Article
|
View on SCiNiTO
3
معايير تصميم بيئة تعلم جوال قائمة على الفيديو الفائق مدعم بأدوات التدوين الاستقصائي لتحقيق نواتج التعلم وخفض الحمل المعرفي في مقرر الحاسب الآلى لطلاب الصف الأول الإعدادي.
Page
127-144
هدى محمد عز الدين عز الدين
View Article
|
View on SCiNiTO
4
نمط تفاعل الأقران ببيئة تعلم نقال واثره في رفع مستوي الإنخراط ونواتج التعلم لدى طلاب كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات.
Page
145-213
هبة الله أحمد محمد عـز
View Article
|
View on SCiNiTO
5
الخصائص السيكومترية لمقياس مهارات حل المشكلات المصور للأطفال ذوي اضطراب التوحد.
Page
215-230
نـدا طـه عبد المحسن عثمان
View Article
|
View on SCiNiTO
6
نمط التغذية الراجعة (تصحيحه/ تفسيرية) بالاختبارات الإلكترونية التكيفية وفقاً لمستوى المفردة وأثره على تنمية المرونة المعرفية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.
Page
287-323
حسين إسماعيل حسين
View Article
|
View on SCiNiTO
7
نمط التنافس داخل المجموعات قائم على محفزات ألعاب رقمية وأثره في تنمية مهارات التفكير الناقد لتلاميذ الحلقة الإعدادية.
Page
231-285
منى عبد المقصود عبد المنعم
View Article
|
View on SCiNiTO
8
أثر التدريب المستند إلى التعليم المدمج في تنمية الاتجاه نحو التعلم الإلكتروني لدى معلمات المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية.
Page
325-350
رحاب عبد الله الرميح
View Article
|
View on SCiNiTO
9
نمط عرض المحتوى بالواقع المعزز (تجسيد/ تضمين) وأثره على الحمل المعرفي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية.
Page
351-349
مروة أبو النصر البوهي
View Article
|
View on SCiNiTO
10
أساليب تقويم الأقران ببيئات التعلم التشاركية الإلكترونية وأثرها على تنمية المفاهيم العلمية لدى طلاب المرحلة الثانوية فى مادة الأحياء.
Page
381-410
منى رفاعى صابر غنيم
View Article
|
View on SCiNiTO
11
استخدام نمط التدوين الاستقصائي الحُـر ببيئة تعلم إلكترونية قائمة على محفزات الألعاب الرقمية وأثره في تنمية بعض عادات العقل المُـنتجة لطلاب المرحلة الثانوية.
Page
411-434
إيمان محمد على صابر
View Article
|
View on SCiNiTO
12
نمط عرض الصورة )الثابتة/ المتحركة( بالكتاب الإلكتروني وأثرها على الحمل المعرفي لدي تلاميذ المدرسة الإعدادية.
Page
435-464
آمال حسين السيد
View Article
|
View on SCiNiTO
13
برنامج تدريبي إلكتروني مقترح قائم على نظرية الحمل المعرفي لتنمية مهارات إنتاج ملفات الإنجاز الإلكترونية لدى معلمي الحاسب الآلي.
Page
465-504
شريف بهزات علي المرسي
View Article
|
View on SCiNiTO
14
تصميم نمطان لعرض طبقات المعلومات باستخدام تكنولوجيا الواقع المعزز في بيئة التعلم المقلوب وأثر تفاعلهما مع أسلوب التعلم (الكلي/ التحليلي) على تنمية بعض نواتج التعلم ومهارات المرونة العقلية لدى الطالبات المعلمات.
Page
507-618
أ.م.د./ شاهيناز محمود أحمد علي
View Article
|
View on SCiNiTO
15
نماذج التعلم المتناوب كبدائل لممارسة الأنشطة المدرسية في ظل الأزمات
Page
683-730
أ.م.د/ إيمان علي متولي
View Article
|
PDF
621.69 K
|
View on SCiNiTO