EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 13, Issue 1, January 2022 (يناير ج1)  XML

1

تفاعل نمطا تكوين المجموعات وتقويم الاقران ببيئة تعلم إلكترونية وأثره في تنمية مهارات توظيف استرتيجية الفصل المقلوب والذكاء الاجتماعي لدي طلاب الدبلوم العام في التربية.

Page 1-78
د/ أحمد محمود فخري غريب

2

بيئة تعلم مدمج قائم على شبكات التواصل الاجتماعي وفقا لأنماط الشخصية وأنماط نشر التعليقات وأثرها في تنمية مهارات التفكير الناقد لوسائل الإعلام الجديد لطلاب كلية التربية وآرائهم نحوها.

Page 79-125
أ.م.د/ ايمان حسن حسن زغلول

3

معايير تصميم بيئة تعلم جوال قائمة على الفيديو الفائق مدعم بأدوات التدوين الاستقصائي لتحقيق نواتج التعلم وخفض الحمل المعرفي في مقرر الحاسب الآلى لطلاب الصف الأول الإعدادي.

Page 127-144
هدى محمد عز الدين عز الدين

4

نمط تفاعل الأقران ببيئة تعلم نقال واثره في رفع مستوي الإنخراط ونواتج التعلم لدى طلاب كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات.

Page 145-213
هبة الله أحمد محمد عـز

5

الخصائص السيكومترية لمقياس مهارات حل المشكلات المصور للأطفال ذوي اضطراب التوحد.

Page 215-230
نـدا طـه عبد المحسن عثمان

6

نمط التغذية الراجعة (تصحيحه/ تفسيرية) بالاختبارات الإلكترونية التكيفية وفقاً لمستوى المفردة وأثره على تنمية المرونة المعرفية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.

Page 287-323
حسين إسماعيل حسين

7

نمط التنافس داخل المجموعات قائم على محفزات ألعاب رقمية وأثره في تنمية مهارات التفكير الناقد لتلاميذ الحلقة الإعدادية.

Page 231-285
منى عبد المقصود عبد المنعم

8

أثر التدريب المستند إلى التعليم المدمج في تنمية الاتجاه نحو التعلم الإلكتروني لدى معلمات المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية.

Page 325-350
رحاب عبد الله الرميح

9

نمط عرض المحتوى بالواقع المعزز (تجسيد/ تضمين) وأثره على الحمل المعرفي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية.

Page 351-349
مروة أبو النصر البوهي

10

أساليب تقويم الأقران ببيئات التعلم التشاركية الإلكترونية وأثرها على تنمية المفاهيم العلمية لدى طلاب المرحلة الثانوية فى مادة الأحياء.

Page 381-410
منى رفاعى صابر غنيم

11

استخدام نمط التدوين الاستقصائي الحُـر ببيئة تعلم إلكترونية قائمة على محفزات الألعاب الرقمية وأثره في تنمية بعض عادات العقل المُـنتجة لطلاب المرحلة الثانوية.

Page 411-434
إيمان محمد على صابر

12

نمط عرض الصورة )الثابتة/ المتحركة( بالكتاب الإلكتروني وأثرها على الحمل المعرفي لدي تلاميذ المدرسة الإعدادية.

Page 435-464
آمال حسين السيد

13

برنامج تدريبي إلكتروني مقترح قائم على نظرية الحمل المعرفي لتنمية مهارات إنتاج ملفات الإنجاز الإلكترونية لدى معلمي الحاسب الآلي.

Page 465-504
شريف بهزات علي المرسي

14

تصميم نمطان لعرض طبقات المعلومات باستخدام تكنولوجيا الواقع المعزز في بيئة التعلم المقلوب وأثر تفاعلهما مع أسلوب التعلم (الكلي/ التحليلي) على تنمية بعض نواتج التعلم ومهارات المرونة العقلية لدى الطالبات المعلمات.

Page 507-618
أ.م.د./ شاهيناز محمود أحمد علي

15

نماذج التعلم المتناوب كبدائل لممارسة الأنشطة المدرسية في ظل الأزمات

Page 683-730
أ.م.د/ إيمان علي متولي