iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 39, Issue 89.03, April 2024
1
استخدام استراتيجية الأنماط اللغوية في تدريس القراءة لتحسين الكفاءة النحوية لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي
أمين محمد إبراهيم زكى; سمير عبد الوهاب احمد
View Article
|
PDF
6.32 MB
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية وحدة دراسية قائمة على التاريخ الرقمي في تنمية التعاطف التاريخي لدى طلاب الصف الأول الثانوي
رضوى جمال إبراهيم حموده; علاء عبدالله أحمد مرواد; نشوي رفعت محمد شحاته
View Article
|
PDF
5.79 MB
|
View on SCiNiTO
3
فاعلية استراتيجية الأمواج المتداخلة في تدريس الأحياء لتنمية مهارات الاقتصاد المعرفي لدى طلاب الصف الثاني بالمرحلة الثانوية
نرجس السيد محمد أبو عبده; مرفت حامد محمد هاني
View Article
|
PDF
8.12 MB
|
View on SCiNiTO
4
استخدام المتحف الافتراضي في تدريس الحفريات لتنمية مهارات التفكير التأملي لدي طلاب شعبة البيولوجي بكليات التربية
روفيده كامل كامل ابراهيم نعناعه
View Article
|
PDF
8.93 MB
|
View on SCiNiTO
5
استخدام برنامج مقترح قائم على النمذجة الأسلوبية للبيان القرآني لتنمية مهارات التعبير الكتابي الإبداعي لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية
مفرح إبراهيم إبراهيم الدابي; سمير عبد الوهاب احمد
View Article
|
PDF
4.91 MB
|
View on SCiNiTO
6
نموذج لتربية أكفاء اللغة العربية المتخصصين في التجارة والأعمال بالصين
هوانغ هوي; جي لوبينغ
View Article
|
PDF
4.56 MB
|
View on SCiNiTO
7
تدريس الأدب العربي في مرحلة الليسانس بالجامعات الصينية في عصر بناء "الفنون الليبرالية الجديدة": التحديات والفرص
تشن تشن يانغ; يوي بينغ يوي
View Article
|
PDF
4.06 MB
|
View on SCiNiTO
8
برنامج إثرائى قائم على مثيرات قصص الخيال العلمي لتنمية مهارات الإبداع اللغوي الكتابي لتلاميذ الصف الرابع الابتدائي
نادية عاطف السيد محمد عبد النبي; محمد حسن المرسي; أسماء محمود الشحات
View Article
|
PDF
6.43 MB
|
View on SCiNiTO