EKB Journal Management System

1.

التحليل العاملي لأدوات القياس ثنائية الإجابة (صح/خطأ) أو (نعم/لا)

Pages 1-11
محمد حسين سعيد; مروة مختار بغدادي

2.

آليات مقترحة لتحسين السمعة التنظيمية للجامعات على ضوء نموذج التكامل بين الحوكمة وإدارة المخاطر والالتزام (GRC)

Pages 12-112
نجلاء عبد التواب عيسى

3.

أثر وحدة مطورة في ضوء نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية بعض مهارات التفكير المنتج وحب الاستطلاع الجغرافي لتلميذات الصف الأول الإعدادى

Pages 113-163
عبد العال رياض

4.

بَرْنَامَجٌ مُقْتَرَحٌ فِي تَدْرِيسِ اَلْمُطَالَعَةِ وَالْإِنْشَاءِ قَائِمٌ عَلَى مَدْخَلِ تَحْلِيلِ اَلْخِطَابِ لِتَنْمِيَةِ مَهَارَاتِ اَلْقِرَاءَةِ اَلْمُتَعَمِّقَةِ وَالْكِتَابَةِ الإقناعية لِطَالِبَاتِ اَلصَّفِّ اَلثَّانِي اَلثَّانَوِيِّ الأزهري

Pages 164-221
ناديه محمود محمد أحمد

5.

تصميم مطويات إلكترونية بتقنية الواقع المعزز لتنمية الوعي بالأماكن السياحية والتراثية المصرية وبعض القيم الجمالية بها لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي في ضوء المنهج الجديد 2.0

Pages 222-309
محمد أحمد البيومي

6.

آليات مقترحة لتعزيز التعلم الأعمق في المدارس الثانوية العامة بجمهورية مصر العربية في ضوء خبرتي الولايات المتحدة الأمريكية والصين

Pages 310-450
فيولا منير عبده

7.

تحسين الالتزام التنظيمي لمعلمي مدارس التعليم الأساسي بمحافظة المنوفية في ضوء أبعاد الاستقامة التنظيمية

Pages 451-536
محمد سعيد محمد أبو العز; أحمد شبل عبد الرحمن القط

8.

فاعلية استراتيجية OE3R في تصويب التصورات البديلة بوحدة الأنظمة الحية في العلوم لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي

Pages 537-589
د. سهام محمد أبو الفتوح شعيرة

9.

التأثيرات المباشرة وغير المباشرة لوعي الانتباه اليقظ والحاجة إلى المعرفة على الاستبصار المعرفي لدى طلاب كلية التربية

Pages 590-676
احمد بكر قطب محمد; مصطفى خليل محمود عطا الله

10.

فعالية برنامج إرشادي قائم على اليقظة العقلية لخفض الإجهاد الرقمي والتجول العقلي لدى طلبة الجامعة

Pages 677-788
رانيا عبد العظيم محمود أبوزيد

11.

" مشكلة العنف بين طلاب المدارس الثانوية ودور الخدمة الاجتماعية في التعامل معها" دراسة ميدانية مطبقة علي عينة من الاخصائيين الاجتماعيين بمدارس الثانوية بمدينة سوهاج

Pages 789-824
هيام أحمد إبراهيم أحمد الشايب

12.

التحالفات الاستراتيجية الجامعية كآلية لتسويق الخدمات البحثية بالجامعات المصرية "رؤية مقترحة"

Pages 825-922
ولاء محمود عبد الله محمود