iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 60, Issue 60, April 2015, Page 13-347
1
فاعلية نموذج أبعاد التعلم في رفع المستوى التحصيلي لطلاب کلية التربية في نظم استرجاع مصادر الويب ثلاثية الأبعاد و تنمية بعض عادات العقل لديهم
Page
13-80
مصطفى عبدالرحمن طه; ايمان محمد صبرى مصطفى
View Article
|
PDF
2.88 MB
|
View on SCiNiTO
2
المشکلات الإدارية والتعليمية في المدارس المشترکة بمحافظة القنفذه التعليمية من وجهة نظر المشرفين التربويين ومديري المدارس
Page
81-112
صالح مبروک مبارک المالکى
View Article
|
PDF
551.21 K
|
View on SCiNiTO
3
أثر برنامج مقترح قائم على معايير مجال التربية الأسرية لإکساب سلوکيات الوعى البيئى ومفاهيمه لدى طفل الروضة
Page
113-139
الجوهرة محمد ال جریة الدوسرى
View Article
|
PDF
545.59 K
|
View on SCiNiTO
4
التحقق من واقع الکفايات المهنية اللازمة لمعلمي التلاميذ ذوي الإعاقة الفکرية وأهميتها من وجهة نظرهم بمدينة الرياض
Page
141-184
ناصر بن سعد العجمى; عبدالهادى بن مبارک الدوسرى
View Article
|
PDF
732.18 K
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية استخدام نموذجبوسنرفي تعديل التصورات البديلة لبعض المفاهيم الرياضية لدى طلاب المرحلة المتوسطة
Page
185-213
احمد بن سالم الثقفى
View Article
|
PDF
547.59 K
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية تدريس الرياضيات باستخدام المدخل البصري في تنمية الحس العددي لدى طالبات المرحلة الابتدائية
Page
215-244
شيرين صلاح عبدالحکیم احمد
View Article
|
PDF
549.67 K
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية برنامج الجيوجبرا في تحصيل طلبة الصف الثاني المتوسط وزيادة دافعيتهم نحو دراسة الرياضيات
Page
245-269
اريان عبدالوهاب قادر; سرمد صلاح محي الدين
View Article
|
PDF
602.22 K
|
View on SCiNiTO
8
الخلايا الجذعية کتدخل مبکر لتحسين لغة أطفال متلازمة داون
Page
271-304
سهام احمد السلامونى
View Article
|
PDF
526.96 K
|
View on SCiNiTO
9
بناء الإرادة رؤية في ضوء التربية الإسلامية
Page
305-328
ماجد بن عبدالله العصيمى
View Article
|
PDF
517.1 K
|
View on SCiNiTO
10
Investigating Primary Student Teachers’ Knowledge and Attitudes towards Alternative Assessment Methods at Princess Nourah bint Abdulrahman University in Saudi Arabia
Page
329-347
Reem Aldegether; Najwan Hamdan
View Article
|
PDF
547.28 K
|
View on SCiNiTO