EKB Journal Management System

1.

دمج الطلاب ذوي الإعاقة الفكرية واضطراب التوحد في الجامعات السعودية من منظور بعض القيادات فيها في ضوء بعض المتغيرات الديموغرافية

Pages 1-39
بندر بن عبدالعزيز الحصان

2.

تصميم بيئة تعلم قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي في المنطق الفازي Fuzzy Logic؛ لتنمية مهارات إدارة المعرفة الرقمية، والتفكير الاستدلالي التقاربي؛ لدى الطلاب المعلمين

Pages 40-168
رائف صلاح محمد

3.

أثر التفاعل بين أنماط السيطرة الدماغية وأساليب التعلم المفضلة على الإخفاق المعرفي لدى طلبة الجامعة

Pages 251-371
عاصم عبد المجيد كامل أحمد

4.

بحوث الفعل مدخلاً لتنمية الجدارات المهنية لمعلمات الفصل الواحد دراسة حالة محافظة الفيوم Action Research as an Approach for Developing the Professional Competencies of One- Room School Teachers: A Case Study in Fayoum Governorat

Pages 372-464
علا عبد الرحيم; فيفيان باسيلي

5.

درجة تضمين معايير المواطنة الصحية في كتب الدراسات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية

Pages 465-508
محمد حارب مليفي الشريف; محمد بن حارب مليفي الشريف

6.

أَسَالِيب إِدَارَةِ صِرَاعِ اَلْقِيَمِ بَيْنَ اَلْآبَاءِ وَالْأَبْنَاءِ وَعَلَاقَتِهَا بِجَوْدَةِ اَلْحَيَاةِ اَلْأُسَرِيَّةِ اَلْمُدْرِكَةِ لَدَيْهِمَا

Pages 509-609
محمد متولي سامي متولي

7.

الاتجاهات المختلة وظيفياً كمتغير معدل للعلاقة بين اضطراب تشوه الجسد الوهمي وأعراض اضطراب الشخصية التجنبية لدى المراهقين مزدوجي الاستثنائية (دراسة سيكومترية-كلينيكية)

Pages 610-784
احمد سيد عبد الفتاح; محمد شعبان أحمد

8.

Teaching Mathematics Remotely for the Middle School: Challenges and Proposals Development from the Perspective of Mathematics Teachers in the Kingdom of Saudi Arabia

Pages 785-810
Mansour Elseidy