| 1. | برنامج في التربية بالحب قائم على مبادئ المدخل الإنساني لتنمية الذکاء الأخلاقى ومهارات التواصل الصفي لدى الطالبة المعلمة شعبة الفلسفة والاجتماع | |
| Pages 15-68 | ||
| ايمان حسنین محمد عصفور | ||
| 2. | دراسة تحليلية لمحتوى کتاب العلوم للصف الرابع الابتدائي في ضوء متطلبات دراسة التوجهات الدولية للرياضيات والعلوم (TIMSS, 2015) | |
| Pages 69-109 | ||
| إيمان عبد الکریم کامل نويجي | ||
| 3. | "مدى ملائمة توقعات الطلبة لتقديراتهم کأحد أساليب تقويم الأداء ودورها في مراقبة وتوکيد الجودة في جامعة الجوف | |
| Pages 111-134 | ||
| محمد بن على الصالح | ||
| 4. | فاعلية أسلوب القصة في رفع معدلات الصلابة النفسية لدى عينة من التلاميذ اليتامى ذوي الاحتياجات الخاصة | |
| Pages 135-157 | ||
| ايمن رمضان زهران; محمود أمین ناصر | ||
| 5. | مشکلات الضبط الصفي لدى معلمي مرحلتي التعليم الأساسية وفقاًً لبعض المتغيرات | |
| Pages 159-175 | ||
| نواف بن عبدالله الرويلى | ||
| 6. | درجة التوافق النفسي لدى الطالبات الکفيفات بالمدينة المنورة | |
| Pages 177-217 | ||
| جواهر بنت الحمیدى بن مطلق الروقى | ||
| 7. | جمال الامثال في سورة البقرة | |
| Pages 219-249 | ||
| ايمان مسعود على الشهرانى | ||