iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 39, Issue 1, January 2024, Page 1-765 (الجزء الثالث (عدد خاص بشباب الباحثين))
1
تصور مقترح لتطوير الأداء البحثي للجامعات في مصر على ضوء التصنيفات العالمية للجامعات.
Page
1-56
نسرين رجب عبدالظاهر; وائل عادل عبد الحکم
View Article
|
PDF
22.11 MB
|
View on SCiNiTO
2
تصور مقترح لتحسين الأداء الأكاديمي لجامعة المنيا على ضوء تصنيف شنغهاي
Page
57-98
نسرين رجب عبدالظاهر
View Article
|
PDF
3.92 MB
|
View on SCiNiTO
3
تحليل البيئة الداخلية لمنظومة التعليم الثانوي العام وانعكاساتها على التحول الرقمي لها
Page
99-125
عبير نبيل سيد مهران مهران
View Article
|
PDF
803.47 K
|
View on SCiNiTO
4
واقع دور الجامعة في تنمية الوعي بحقوق الانسان الباحثة / غادة أحمد حسن إبراهيم
Page
126-202
غادة أحمد حسن إبراهيم
View Article
|
PDF
1.96 MB
|
View on SCiNiTO
5
متطلبات ومهارات الثقافة الرقمية لدي طلاب كلية التربية جامعة المنيا من وجهة نظر أساتذة المقررات
Page
203-243
أسماء ممدوح فتحي رياض رياض
View Article
|
PDF
1.16 MB
|
View on SCiNiTO
6
برنامج مقترح في تكنولوجيا الفضاء قائم على مدخل STEM التكاملي لاكتساب المفاهيم العلمية لمعلمي العلوم قبل الخدمة
Page
244-277
رقية عمر صديق سالم
View Article
|
PDF
1.56 MB
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية استخدام نظرية التلقي لتدريس القراءة في تنمية بعض مهارات الكتابة الإقناعية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي
Page
278-316
أسماء عبد السلام عبد الباسط
View Article
|
PDF
708.7 K
|
View on SCiNiTO
8
برنامج مقترح قائم على المشروعات لتنمية بعض مهارات القرن الحادي والعشرين في تدريس الرياضيات لدى عينة من طلاب المرحلة الإعدادية بالمنيا في ضوء معايير STEM العالمية.
Page
317-326
رضا فايز عزيز بطرس
View Article
|
PDF
632.16 K
|
View on SCiNiTO
9
برنماج مقترح قائم على المشروعات لتنمية بعض المهارات الحياتية فى تدريس الرياضيات لدي عينة من طلاب المرحلة الإعدادية فى ضوء معايير STEM العالمية
Page
357-392
رضا فايز عزيز عزيز
View Article
|
PDF
655.79 K
|
View on SCiNiTO
10
تعليم اللغة العربية في ضوء الذكاءات المتعددة باستخدام الفصل الافتراضي المتزامن لتنمية بعض مهارات الاستماع لمتعلمي اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى
Page
393-422
رفيده عصام حسن سيد
View Article
|
PDF
1.33 MB
|
View on SCiNiTO
11
فاعلية استخدام نموذج الفورمات (4MAT) لتدريس الرياضيات فى تنمية مهارات التفكير الجبرى لدى طالبات الصف الثانى الإعدادى
Page
423-443
مي محمد محمود يوسف
View Article
|
PDF
803.72 K
|
View on SCiNiTO
12
وحدة مقترحة في العلوم مبنية على مفاهيم التنمية المستدامة لتنمية تلك المفاهيم لتلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
444-475
آية مصطفى محمد معوض
View Article
|
PDF
882.54 K
|
View on SCiNiTO
13
الخصائص السيكومترية لمقياس قلق التصور المعرفي لطلاب الجامعة المكفوفين
Page
476-499
فاطمة عبد الفتاح عبد الله حسين
View Article
|
PDF
765.83 K
|
View on SCiNiTO
14
التحكم النفسي الوالدي كمنبئ بالتمرد النفسي لدى طلاب الجامعه
Page
500-542
خالد علي عبدالمنعم
View Article
|
PDF
1.31 MB
|
View on SCiNiTO
15
الخصائص السيكومترية لمقياس اليقظة العقلية للتلاميذ ذوي صعوبات تعلم الرياضيات بالمرحلة الإعدادية
Page
543-578
رشا عصام شمس الدين درويش
View Article
|
PDF
1.35 MB
|
View on SCiNiTO
16
استراتيجيات التنظيم المعرفي للانفعال في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية لدى طلاب كلية التربية المتفوقين دراسيًا
Page
579-603
ريهام نادي محمد عبد الحكيم
View Article
|
PDF
1002.66 K
|
View on SCiNiTO
17
التوصيات والمقترحات لنظام التعليم الداعم لمدارس STEM بجمهورية مصر العربية في ضوء التجربة السنغافورية دراسة مقارنة
Page
604-657
امال حمودة محمود
View Article
|
PDF
1.65 MB
|
View on SCiNiTO
18
استخدام برنامج التعلم المدمج في تدريس الكتابة لتحسين مهارات القرن الحادي والعشرين لدى طلاب كلية التربية تخصص اللغة الإنجليزية
Page
658-683
نهلة عبدالله إسماعيل عمر رشوان
View Article
|
PDF
790.1 K
|
View on SCiNiTO
19
اثر استخدام برنامج قائم علي التعليم من أجل المواطنة لتنمية القراءة الناقدة لدي عينة من معلمي المستقبل تخصص اللغة الانجليزية
Page
729-746
ريهام نادي نجيب
View Article
|
PDF
530.96 K
|
View on SCiNiTO