iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 54, العدد 54- الجزء الأول, April 2018
1
برنامج للتدخل المبکر لتنمية الوعى الفونولوجى لدى الأطفال زارعى القوقعة
Page
326-365
عبدالعزيز عبدالغنى
View Article
|
PDF
1.16 MB
|
View on SCiNiTO
2
العلاج بالفن لدعم النمو النفسي للأطفال ممن يعانون من اضطراب ضغوط ما بعد الصدمة "دراسة إکلينيکية"
Page
59-108
محمد خطاب; ليلي رجب
View Article
|
PDF
939.88 K
|
View on SCiNiTO
3
"اضطراب متلازمة ما قبل الطمث وعلاقته بالإحتراق النفسى لدى عينة من عضوات الهيئة المعاونة بالجامعة"
Page
278-324
مى حسن على عبده
View Article
|
PDF
1.28 MB
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية برنامج تدريبي قائم على النمذجة في خفض حدة المشکلات السلوکية لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية
Page
368-402
يوسف محمد العايد
View Article
|
PDF
795.08 K
|
View on SCiNiTO
5
اثر تراکم المعرفة النفسية في تنمية التفکير الإبداعي لدى طلبة جامعة حفر الباطن
Page
112-142
سلمان بن مطلق السبيعي
View Article
|
PDF
780.06 K
|
View on SCiNiTO
6
التعاطف المعرفى والوجدانى کما يدرکه الآباء والمعلمون وعلاقته بالسلوک العدوانى لدى عينة من تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
2-55
أحمد الحسينى هلال; عيد جلال ابوحمزة
View Article
|
PDF
1.55 MB
|
View on SCiNiTO
7
الأفکار اللاعقلانية وعلاقتها بالصلابة النفسية لدى عينة من السجينات بمدينة الرياض
Page
236-275
فاطمة بنت علي الدوسري
View Article
|
PDF
1.13 MB
|
View on SCiNiTO
8
فاعلية برنامج إرشاد عقلاني انفعالي سلوکي في خفض مستوى إدمان شبکات التواصل الاجتماعي لدى طالبات الحلقة الثانية بسلطنة عمان
Page
144-191
ناصر سيد جمعة عبد الرشيد; کوثر شعبان إبراهيم العبيداني; منى أحمد سعيد باقي
View Article
|
PDF
1.22 MB
|
View on SCiNiTO
9
نموذج بنائى لما وراء الذاکرة وعلاقته بتنظيم الذات الأکاديمي وتقدير الذات لدى طلاب کلية التربية
Page
182-233
ياسمين عبد الغنى سالم
View Article
|
PDF
1.51 MB
|
View on SCiNiTO