EKB Journal Management System

1.

دراسة تجريبية لإمکانية إسهام اختبارات الکتاب المفتوح في تنمية الأداءات التدريسية والاتجاهات نحو مقررات طرق التدريس لدى الطلاب المعلمين تخصص اللغة العربية والدراسات الإسلامية

Pages 13-54
حــــــازم راشــــــــد راشـــــــــــــــــــــــــــد

2.

أثر استخدام تطبيقات نظرية الذکاءات المتعددة فى تدريس الدراسات الإجتماعية على تنمية أبعاد الحس التاريخى والاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Pages 57-116
رضا محمد توفيق محمد على

3.

برنامج تدريبى مقترح لضباط البحث الجنائى لتنمية مهاراتهم فى الأتصال الأخلاقى فى التعامل مع المواطنين وعلاقته باتزانهم الأنفعالى

Pages 119-156
عزة فتحى على نعمة الله

4.

فعالية برنامـج أنشطـة تعليمية قائمة على دمج ذوي الإعاقة العقلية القابلين للتعلم مع العاديين لتنمية المهارات الحياتية لدى أطفال الروضة

Pages 159-203
ناهد فهمي على حطيبة

5.

فاعلية استخدام نماذج ما بعد البنائية لتدريس تکنولوجيا النانو في تنمية الخيال العلمي والاندماج في التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Pages 207-252
هبة الله عدلي مختار; ياسر سيد حسن مهدي

6.

مجالات التنمية المهنية لأعضاء هيئة التدريس بکلية التربية جامعة الأزهر بالقاهرة في ضوء بعض المتغيرات المعاصرة

Pages 257-310
محمود عبد التواب عبد التواب فضل

7.

أثر برنامج تدريبي قائم على بعض أبعاد الذکاء الانفعالي في بعض المهارات القيادية لدى طلاب کلية التربية

Pages 313-364
إبراهيم سيد أحمد عبد الواحد