EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 33, Issue 3, January 2013, Page 1-264  XML

1

دراسة تجريبية لإمکانية إسهام اختبارات الکتاب المفتوح في تنمية الأداءات التدريسية والاتجاهات نحو مقررات طرق التدريس لدى الطلاب المعلمين تخصص اللغة العربية والدراسات الإسلامية

Page 13-54
حــــــازم راشــــــــد راشـــــــــــــــــــــــــــد

2

أثر استخدام تطبيقات نظرية الذکاءات المتعددة فى تدريس الدراسات الإجتماعية على تنمية أبعاد الحس التاريخى والاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 57-116
رضا محمد توفيق محمد على

3

برنامج تدريبى مقترح لضباط البحث الجنائى لتنمية مهاراتهم فى الأتصال الأخلاقى فى التعامل مع المواطنين وعلاقته باتزانهم الأنفعالى

Page 119-156
عزة فتحى على نعمة الله

4

فعالية برنامـج أنشطـة تعليمية قائمة على دمج ذوي الإعاقة العقلية القابلين للتعلم مع العاديين لتنمية المهارات الحياتية لدى أطفال الروضة

Page 159-203
ناهد فهمي على حطيبة

5

فاعلية استخدام نماذج ما بعد البنائية لتدريس تکنولوجيا النانو في تنمية الخيال العلمي والاندماج في التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 207-252
هبة الله عدلي مختار; ياسر سيد حسن مهدي

6

مجالات التنمية المهنية لأعضاء هيئة التدريس بکلية التربية جامعة الأزهر بالقاهرة في ضوء بعض المتغيرات المعاصرة

Page 257-310
محمود عبد التواب عبد التواب فضل

7

أثر برنامج تدريبي قائم على بعض أبعاد الذکاء الانفعالي في بعض المهارات القيادية لدى طلاب کلية التربية

Page 313-364
إبراهيم سيد أحمد عبد الواحد