EKB Journal Management System
Keywords = الجمهور المصري
Number of Articles: 138

126

دوافع استخدام الجمهور المصري لمحطات الراديو عبر شبکة الإنترنت والإشباعات المتحققة

Volume 2015, Issue 4, October 2015, Page 439-457
سالى أحمد محمد حسن جاد

127

دور التعرض للتليفزيون فى معرفة الجمهور المصرى بقضية الهجرة غير الشرعية

Volume 2015, Issue 3, July 2015, Page 97-135
أسماء الجيوشي

128

العلاقة بين التعرض للمضامين السياسية بالصحف والقنوات الفضائية المتاحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمزاج العام نحو قضايا الوطن العربي:

Volume 14, Issue 3, July 2015, Page 375-452
هيثم جودة مؤيد; ممدوح عبدالله

129

تأثير تعرض الجمهور المصري لاعلانات الفيسبوک على القرار الشرائي

Volume 2015, Issue 2, April 2015, Page 221-284
سماح محمد محمدى

130

دور وسائل الإعلام فى تنمية الاهتمام البيئى لدى الجمهور المصرى دراسة فى إطار نظرية الاعتماد على وسائل الإعلام

Volume 14, Issue 2, April 2015, Page 413-516
حنان محمد إسماعيل حسنين

131

اتجاهات الجمهور نحو تغطية شئون الأقاليم في الصحف المصرية اليومية

Volume 2015, Issue 8, March 2015, Page 124-147
سميره محمد مبروک موسى

132

المعايير المهنية والأخلاقية وعلاقتها باستخدام الجمهور المصري لمواقع التواصل الإجتماعي

Volume 2015, Issue 8, March 2015, Page 104-123
منى جابر عبد الهادي هاشم

133

دوافع استخدام الجمهور المصرى لمحطات راديو الإنترنت والإشباعات المتحققة منه

Volume 2015, Issue 1, January 2015, Page 245-295
سالى أحمد محمد حسن جاد

134

محددات الکلمة المنطوقة الإلکترونية عبر موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوک" وتأثيرها على النوايا الشرائية للجمهور المصرى

Volume 2015, Issue 1, January 2015, Page 299-363
داليا محمد عبد الله

135

دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل اتجاهات الناخبين خلال الانتخابات الرئاسية المصرية 2014

Volume 13, Issue 2, July 2014, Page 73-110
منى جابر عبد الهادي هاشم

136

اتجاهات الجمهور المصرى نحو مصداقية وسائل الإعلام التقليدية والجديدة عقب أحداث الثلاثين من يونيو

Volume 12, Issue 4, October 2013, Page 199-265
سمية عرفات

137

العلاقة بين التعرض للتلفزيون والإنترنت ومستوى وعي الجمهور المصري بمرض السمنة

Volume 12, Issue 4, October 2013, Page 121-197
أبو بکر حبيب الصالحي

138

أثر وسائل الإعلام في تشکيل اتجاهات الجمهور المصري نحو قضايا الفساد في مصر

Volume 37, Issue 37, January 2012, Page 97-136
حنان يوسف

First Page Previous Page 1 2 3 4 5 6 Next Page Last Page