EKB Journal Management System
Keywords = digital advertising
Number of Articles: 27

1

رؤية مستقبلية للعوامل التي تؤثر على توجه المتلقين نحو الإعلانات الرقمية

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 03 May 2023
ياسر فهمي

2

معايير ضبط جودة تصميم الحملات التسويقية عبر المنصات الرقمية فى ظل أزمة كورونا(دراسة حالة جودة الخدمات الصحية)

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 20 March 2023
منة الله يحيى محمد محمد أحمد; سلوى محمود; سمر أبودنيا

3

الإستفادة من تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في دراسة الفئة المستهدفة لإعلانات التواصل الاجتماعي التوعوية الموجهة للمرأة

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 28 December 2023
امنية عبد الرحمن ابو العباس; عطيات محمد الجابري; سمر أبو دنيا

4

دور الإعلان الرقمي في التوعية بالتراث الثقافي للمحافظات المصرية

Volume 9, Issue 11, April 2024, Page 415-432
ريهام الجندي

5

قوة العناصر المرئية كوسيلة معبرة عن الترند في تصميم الإعلانات الرقمية

Volume 4, Issue 20, April 2024, Page 137-161
ريهام الجندي

6

دراسة الاتجاهات الحديثة لتوظيف الاعلان الرقمى عبر الانترنت فى تسويق العلامة التجارية المستدامة

Volume 8, Issue 9, October 2023, Page 1177-1208
اسماء عبد المنعم حسين

7

اتجاهات البحوث العربية والأجنبية فى مجال الإعلان الرقمى

Volume 2023, Issue 85, October 2023, Page 53-107
مها السيد بهنسى

8

Digital Awareness Advertising Campaigns against Attempts to Falsify History and Obliterate the Egyptian Identity

Volume 13, Issue 5, September and October 2023, Page 49-67
Mona Ibrahim Abdel Rahim

9

دور الإبداع والابتكار في صناعة إعلانات الواقع المعزز وتأثيرهما على مستقبل الإعلان الرقمي

Volume 2023, Issue 84, July 2023, Page 1205-1240
هاني البمباوي

10

Digital Advertising Awareness Campaigns to Urge Western Public Opinion to take Responsibilities towards Climate Change

Volume 13, Issue 3, May and June 2023, Page 429-448
Mona Ibrahim Abdel Rahim

11

Metaverse and Brand Experience in Fashion Digital Marketing

Volume 13, Issue 3, May and June 2023, Page 331-344
Nancy Abdalla Mohmed Fakhry; Mona M. Nasr

12

دور التصميم الجرافيكي في إثراء الاعلان الرقمي للإعلام الجامعي

Volume 8, Issue 7, April 2023, Page 97-125
سالي زيتون

13

تطبيقات انترنت الاشياء في التصميم الإعلاني

Volume 3, Issue 14, April 2023, Page 225-239
نرمين علي حسني نونو

14

استراتيجيات الاتصال التسويقي ومستقبل صناعة المحتوى في الإعلان الرقمي

Volume 22, Issue 1, January 2023, Page 641-679
غادة سيف ثابت

15

A Multimodal Semiotic Analysis of Digital Advertisements

Volume 80, Issue 1, October 2022, Page 343-366
Samah Ahmed Ibrahim

16

أساليب الإقناع البصرى فى تصميم الإعلان الرقمى لشركات مستحضرات التجميل بالفيس بوك

Volume 21, Issue 3, July 2022, Page 545-564
لبنى مسعود عبدالعظيم

17

تاثير الفکرة الاعلانية باستخدام استيراتجية التعاطف في الاعلان الرقمي

Volume 7, Issue 34, July 2022, Page 546-556
فاطمة سيد عبد العزيز الصديق; نيڤين عزت جمال; نجوي يحيي العدوي العدوي

18

الإستفادة من الإنفوجرافيک في مرحلة عرض الأفکار في برنامج تصميم المنتج الصناعي

Volume 7, Issue 32, March 2022, Page 370-391
ريهام الجندي; محمود أحمد جودة الجزار

19

استخدام الشباب العراقي للإعلان الرقمي وعلاقته بالنزعة الاستهلاکية لديهم- دراسة ميدانية

Volume 59, Issue 3, October 2021, Page 1543-1578
براء محمد صالح عيسى العيسى

20

The Role of Emotional Engineering in Designing Sustainable Digital Advertising

Volume 2, Issue 2, June 2021, Page 129-135
Fatma sayed Abdelaziz Elsedek; Nagwa El Adawy El Adawy; Nivin Ezzat

21

تأثير التغيرات الإجتماعية على الإعلان الرقمي

Volume 6, Issue 2, April 2021, Page 1029-1048
ريهام محمد فهيم الجندي

22

Digital Advertising Creative Processes and Innovation in UK SME Advertising Agencies: An Empirical Investigation of Viral Advertising

Volume 2, العدد الثاني - الجزء الأول, February 2021, Page 75-116
Hatem El Gohary; Antonius Raghubansie

23

الرسومات التفاعلية منتج إعلاني رقمي لاثراء الهوية والتراث (دراسة تحليلية على منصة البحث جوجل)

Volume 6, Issue 25, January 2021, Page 530-547
ريهام الجندي

24

تأثير استراتيجية المفاجأة علي تجنب الإعلان الرقمي

Volume 5, Issue 23, September 2020, Page 620-629
منى إمام أمين علي محمد محمد; دينا جمال عبود عبود; رانيا فاروق عبد العظيم عبد العظيم

25

استکشاف ظواهر تمثيل الجندر في الاعلان الرقمي في مصر

Volume 5, Issue 21, May 2020, Page 594-610
دينا عبود

First Page Previous Page 1 2 Next Page Last Page