EKB Journal Management System
Keywords = programming skills
Number of Articles: 14

1

نمطا التذييلات (المفتوحة- المغلقة) ببيئة المقررات الإلكترونية واسعة الانتشار عبر الويب (المووك) وأثرهما على تنمية مهارات البرمجة وحل المشكلات البرمجية لدى طلاب تكنولوجيا التعليمTwo types of Annotation (Open-Closed) in Massive Open Online Courses (Moocs) and Their Impact on developing Educational Technology Students' skills of Programming and Proble

Volume 28, Issue 11.4, November 2022, Page 167-294
زينب حسن السلامي; هبه عثمان فؤاد العزب

2

فاعلية نمط التغذية الراجعة التكيفية في تنمية مهارات البرمجة لتلاميذ مرحلة التعليم الأساسي

Volume 28, Issue 9.2, September 2022, Page 53-112
وائل على عبد الحليم; انشراح عبد العزيز; مي حسين احمد

3

أثر استخدام الفيديو التفاعلي في تنمية مهارات البرمجة في لغة python لدى طلاب الصف الاول المتوسط بمحافظة تربة

Volume 38, Issue 8, August 2022, Page 61-93
بدر عبدالله عقيل البقمي; عبدالله محمد العماري

4

بيئة تعلم ثلاثية الأبعاد قائمة على محفزات الألعاب الرقمية (القصص/النقاط) لتنمية بعض المهارات البرمجية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم وإنخراطهم في بيئة التعلم

Volume 10, Issue 1, June 2022, Page 431-540
محمد احمد احمد سالم

5

فاعلية استخدام الروبوت التعليمي في تنمية مهارات البرمجة لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية

Volume 10, Issue 1, June 2022, Page 103-138
محاسن النمري; أمجاد مجلد

6

التفاعل بين نمطى التقويم البديل (الذاتي- الأقران ) والتغذية الراجعة (فورية- مرجأة) باستخدام مقاييس التقدير الالكترونية فى بيئات التعلم الشخصية وأثره على تنمية مهارات البرمجة والتفكير الناقد لدى طلاب المرحلة الثانوية

Volume 32, Issue 4, April 2022, Page 219-418
سلوى فتحى محمود المصري; وئام محمد السيد اسماعيل

7

أثر التفاعل بين مستوي تنظيم المحتوى (المصغر والموسع) ونمط الکتابة التشارکية (المقيدة/ الحرة) بمحررات الويب التشارکية على تنمية مهارات البرمجة وحل المشکلات لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Volume 41, Issue 193, January 2022, Page 2-76
يسرية عبدالحميد فرج يوسف

8

نمط استراتيجية التفکير اللعبي التشارکي في مقرر إلکتروني ببيئة تعلم قائمة على الويب وأثرها على تنمية مهارات البرمجة والاتجاهات ودافعية الإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Volume 21, عدد خاص 2020 (المؤتمر الدولی الرابع), July 2020, Page 501-553
أرشد صلاح عبد الجابر عيسى; محمد عطية خميس; أحمد مصطفى کامل عصر

9

فاعلية تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على محفزات الألعاب في تنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Volume 6, Issue 27, March 2020, Page 37-98
إيمان سليم

10

أثر نمط لتغذية الراجعة (تصحيحية/ تفسيرية)على تنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المدرسة الإعدادية

Volume 7, Issue 21, January 2020, Page 103-124
عبدالـقادر عبد المنعم صالــح; مـــنـــــى مـحـمــد الـــجـــــزار; بـسمــة عبدالمـحـسـن الـعـقــبـــاوى; أحمد شاکر محمود محمود أيوب

11

فاعلية المحتوى التعليمي الرقمي القائم على المدخل البنائي في تنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المرحلة Effectiveness of digital learning content based on Constructivism/Connectivism approach in development of programming skills for preparatory stage student”

Volume 25, Issue 9.1, September 2019, Page 171-208
غندور عبد الرازق حسين; محمد ابراهيم الدسوقي; داليا أحمد شوقي

12

فاعلية المحتوى التعليمي الرقمي القائم على المدخل التواصلي في تنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية Effectiveness of digital learning content based on Constructivism/Connectivism approach in development of programming skills for preparatory stage student”

Volume 25, Issue 9.1, September 2019, Page 209-246
غندور عبد الرازق حسين; محمد ابراهيم الدسوقي; داليا أحمد شوقي

13

فاعلية الکتاب الإلکتروني في إکساب تلميذات الصف الثالث الإعدادي مهارات البرمجة

Volume 4, العدد 17 (العلوم التربویة) الجزء الثانی, July 2018, Page 133-152
ريم حجازي محمد حجازي

14

فاعلية التعلم المقلوب المدعم بالکتب المعززة في تنمية مهارات البرمجة الاساسية لدى تلاميذ الصف الأول الاعدادي. The Effectiveness of Flipped Learning Supported by Augmented Books in Developing Basic Programming Skills for First-year Preparatory School Students

Volume 37, 178ج2, 2018, Page 299-330
عبد الحليم محمد عبد الحلیم محمد; مجدي عزیز ابراهيم; أحمد ابراهیم عبد السلام