EKB Journal Management System
Keywords = الدمج الشامل
Number of Articles: 10

1

مهارات التفاعل الاجتماعي لدى طلاب الدمج الشامل

Volume 4, Issue 2, June 2024, Page 86-99
حمدي سيد; حمدى سيد

2

فعالية برنامج تدريبي قائم على التجهيز الانفعالي في تحسين مستوى التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال المعاقين فکريا بمدارس الدمج بشمال سيناء

Volume 10, Issue 32, October 2022, Page 334-359
عبد الحميد محمد علي; محمد إسماعيل البريدي; إسراء هويدي

3

التعليم الشامل للطلاب من ذوي الإعاقة الفكرية في المملكة العربية السعودية: وجهة نظر نقدية

Volume 5, Issue 3, August 2022, Page 214-236
محمد الشعيل

4

فاعلية برنامج تدريبي قائم على التجهيز الحسي لتنمية المهارات اللغوية للأطفال ذوى الإعاقة الفکرية بمدارس الدمج الشامل

Volume 9, Issue 28, October 2021, Page 326-352
تهاني محمد عثمان منيب; السيد کامل الشربيني; نور محمود عبد الفتاح الخميسي

5

برنامج تدريبي لتنمية کفايات معلمي التلاميذ ضعاف السمع المدمجين في ضوء متطلبات الدمج الشامل

Volume 45, Issue 2, April 2021, Page 309-392
أسامة عبد الرحمن حامد; أشرف صلاح أحمد

6

تطوير أداء مدارس التعليم األساسى بمحافظة البحر األحمر فى ضوء نظام الدمج الشامل

Volume 4, Issue 2, April 2021, Page 114-180
سحر خليل

7

مستوى امتلاک معلمي المدارس الابتدائية في الباحة للکفايات التربوية اللازمة لدمج الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة في المدارس العادية من وجهة نظرهم في ضوء بعض المتغيرات The Level of Primary School Teachers' Posession of Educational Competencies Necessary to Include Students with Special Needs in Al-Baha General Schools from their Viewpoints in the light of some Var

Volume 39, 187ج1, July 2020, Page 224-254
کوثر الربيع

8

الدمج الشامل واتجاهات الأطفال العاديين نحو أقرانهم المعاقين عقلياً

Volume 29, Issue 2, May 2018, Page 1142-1176

9

التدريس التشارکي بين معلمي التربية الخاصة والتعليم العام في مدارس الدمج الشامل: مراجعة أدبيات Co-teaching between Special Education Teachers and General Education Teachers in Full Inclusive Schools: A Literature Review

Volume 6, 24 الجزء الثانى, May 2018, Page 1-30
فــاطمــة صــالــح المــاجــد; نــورة إبـراهيــم البــاش

10

معوقات الدمج الشامل للأطفال الصم وضعاف السمع في مرحلة رياض الأطفال من وجهة نظر معلماتهم بالمملکة العربية السعودية Obstacles to comprehensive integration of deaf and hard of hearing children from the perspective perceive of their teachers in kindergarten Kingdom of Saudi Arabia

Volume 4, 15 الجزء الأول, November 2016, Page 11-40
طارق بن صالح الريس; وعد بنت علي بن عمران الجميعي