EKB Journal Management System
Keywords = نموذج قبول التکنولوجيا
Number of Articles: 16

1

العوامل المؤثرة على التجارة الإلکترونية "دراسة مقارنة بين المجتمع المصري والسعودي"

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 11 April 2021
آلاء مصطفى عبد الرؤوف محمد بيومي

2

أثر ابتکارية العميل على استخدام تطبيق الخدمات البنکية عبر الهاتف المحمول: الدور الوسيط لسلوک خلق القيمة المشترکة للعميل

Volume 3, Issue 2, July 2022, Page 2051-2104
Maha Mohamed

3

تقييم الطلاب وأعضاء هيئة التدريس للإستراتيجيات الإتصالية التي تتبناها المؤسسات التعليمية لترويج التعليم عن بعد

Volume 20, Issue 20, June 2022, Page 1-94
سمر عبد الحليم جمال الدين

4

The Relationship Between Smart Menu and Restaurants’ Intent to Visit: The Mediating Role of Customer’s Satisfaction and The Moderating Role of Customer’s Delight (Apply to Technology Acceptance Model)

Volume 22, Issue 2, June 2022, Page 243-271
Ali Shehata

5

استخدام تقنية 360° بالمواقع الإخبارية العالمية کقيمة مضافة لتحقيق الانغماس في القصص الإخبارية وعلاقتها بتوجهات الخبراء والقائم بالاتصال نحوها

Volume 2021, 22 (جزء أول), July 2021, Page 1-92
سلوى أحمد محمد أبوالعلا الشريف

6

تَقَبُّل طلاب الإعلام في مصر والإمارات لتطبيقات الذکاء الاصطناعي وتأثيرها على مستقبلهم الوظيفي"

Volume 19, Issue 2, April 2020, Page 341-409
عمرو محمد محمود عبد الحميد

7

اتجاهات الصحفيين والقيادات نحو توظيف تقنيات الذکاء الاصطناعي داخل غرف الأخبار بالمؤسسات الصحفية المصرية:

Volume 19, Issue 1, January 2020, Page 1-66
عيسى عبدالباقي موسى; أحمد عادل عبد الفتاح

8

تحديد العوامل المؤثرة في تبني تکنولوجيا الحوسبة السحابية فى مجال المحاسبة باستخدام نموذج قبول التکنولوجيا دراسة ميدانية

Volume 8, Issue 1, April 2019, Page 429-466

9

اتجاهات القائم بالاتصال والجمهور نحو التطبيقات الصحفية للواقع المعزز

Volume 2018, Issue 15, April 2018, Page 389-451
وسام محمد أحمد

10

تبني القائم بالاتصال في الصحف الإلکترونية المصرية لتطبيقات التراسل الفوري عبر الهاتف الذکي وانعکاسها على أدائه المهني

Volume 2018, 14 ج2, April 2018, Page 1-74
ندية عبد النبي محمد القاضي

11

العوامل المؤثرة على فعالية التطبيقات ذات العلامات التجارية فى الهواتف الذکية

Volume 2018, Issue 62, January 2018, Page 63-139
داليا محمد عبد الله

12

مدى تفضيل الجمهور لمشاهدة القنوات الإخبارية التليفزيونية العربية واستخدام صفحات المواقع الرسمية لها على الانترنت:

Volume 2018, Issue 62, January 2018, Page 1-62
دينا يحيى مرزوق

13

استخدام نموذج قبول التکنولوجيا لاستکشاف العلاقة ما بين سهولة الاستخدام المدرکة والفائدة المدرکة عند تبني التجارة الإلکترونية في دولة الکويت

Volume 47, Issue 4, 2017, Page 455-484
منال يوسف صالح الدعيج

14

استخدام نموذج قبول التکنولوجيا (TAM) لتقصى فعالية التکنولوجيا المساندة القائمة على تطبيقات التعلم التکيفية النقالة لتمکين ذوي الإعاقة البصرية من التعلم

Volume 36, 176ج1, 2017, Page 57-112
أکرم فتحی مصطفى علي

15

العوامل المؤثرة على استجابة مستخدمى الشبکات السياسية لدعوات التعبئة السياسية عبر هذه الشبکات

Volume 2017, Issue 12, October 2017, Page 517-568
مها السيد بهنسى

16

استخدام نموذج قبول التکنولوجيا لتحليل اتجاهات الطلاب السلوکية في استخدام التعليم الإلکتروني

Volume 35, Issue 3, September 2015, Page 190-236
مجدي مليجي عبد الحکيم مليجى; نصر طه حسن عرفه