EKB Journal Management System
Keywords = نظرية ثراء الوسيلة
Number of Articles: 33

1

الاستراتيجيات الإقناعية المستخدمة في تطبيقات التسويق الإلكتروني

Volume 2024, Issue 86, January 2024, Page 443-494
محمد محب

2

تأثير المعالجة الإعلامية لمبادرة كتف في كتف على معارف الشباب المصري واتجاهاته نحوها

Volume 23, Issue 1, January 2024, Page 663-767
مها مدحت محمد كمال

3

دور ممارسي العلاقات العامة الرقمية في المؤسسات الحكومية الأردنية في التصدي لشائعات وسائل الإعلام الخارجية :

Volume 22, Issue 4, October 2023, Page 1-37
أمجـــد بدر القاضي; أنسام داود محمد عبابنة

4

توظيف اليوم السابع والمصرى اليوم لصحافة الفيديو لتحقيق الصحافة الخدمية

Volume 2023, Issue 85, October 2023, Page 219-269
ماري منصور

5

أثر توظيف التقنيات الرقمية الحديثة في جودة الرسالة الخبرية عبر القنوات الإخبارية التليفزيونية المصرية:

Volume 2023, Issue 85, October 2023, Page 227-276
نهلة حلمي محمد عبد الكريم

6

اتجاهات النخبة الإعلامية والأكاديمية نحو الأشكال التفاعلية في صحافة البيانات للتعريف برؤية المملكة 2030

Volume 2023, Issue 26, July 2023, Page 615-640
لولوة أمان عبدالله

7

استخدام العلاقات العامة بالأجهزة الأمنية لمواقع التواصل الاجتماعي في تعزيز ثقة الجمهور الكويتي بأداء جهاز الشرطة

Volume 22, Issue 3, July 2023, Page 109-171
عامر سالم علي الحصينان

8

فاعلية توظيف صحافة البيانات في التغطية الصحفية الإلكترونية للصحافة المصرية:

Volume 2023, Issue 26, July 2023, Page 433-514
نهلة رمضان أحمد

9

الإعلام الرقمي لجامعة الدول العربية كوسيلة تفاعلية مقارنة مع غيرها من المنظمات الإقليمية الأخرى

Volume 2023, Issue 84, July 2023, Page 305-350
محمد فيض محمد إسماعيل

10

دور الصفحات الإلكترونية المصرية في دحض الشائعات في أوقات الأزمات

Volume 2023, Issue 84, July 2023, Page 107-140
إيمان عبد المنعم خطاب

11

إعتماد طلاب الإعلام التربوى على صحافة الموبايل كمصدر للأخبار وإتجاهاتهم نحو مصداقيتها: دراسة ميدانية

Volume 2023, Issue 25, January 2023, Page 683-766
هبة محمد فهمى العطار

12

إدراك ممارسي العلاقات العامة لدور الذكاء الاصطناعي في تطوير أداء التسويق الرقمي

Volume 2023, Issue 25, January 2023, Page 243-286
سمر عبدالحليم

13

استخدام الصحافة المدفوعة بالبيانات في معالجة قضايا التنمية المستدامة على الصفحات الإخبارية للسوشيال ميديا وعلاقتها بتشكيل اتجاهات الشباب المصري نحوها:

Volume 2023, Issue 25, January 2023, Page 679-725
هاجر حلمي حبيش

14

دور وسائل التراسل الفوري الإخباري في إدارة الأزمات بالجامعات المصرية

Volume 2023, Issue 25, January 2023, Page 465-496
حسام شاكر

15

التناول الإعلامي للمبادرات الرئاسية عبر المواقع الإخبارية وعلاقته بإدراك المصريين المغتربين للواقع الاجتماعي المصري :

Volume 2022, Issue 81, October 2022, Page 151-223
منى جمال بيوضة

16

اعتماد الطلاب على يوتيوب في تنمية مهاراتهم في اللغة الإنجليزية- دراسة مقارنة على طالبات جامعة الملك عبد العزيز

Volume 2022, Issue 81, October 2022, Page 375-415
حسناء منصور

17

تقنيات الذكاء الاصطناعي وانعكاساتها علي محتوي الرسالة الإعلامية بمواقع الصحف الأجنبية

Volume 2022, Issue 80, July 2022, Page 1495-1522
هالة أحمد الحسيني متولي; دعاء هشام جمعه فرحات

18

دور الحملات الإعلامية الرقمية في التوعية بالمبادرات المجتمعية للحكومة السعودية في ضوء رؤية المملكة 2030

Volume 2022, Issue 24, July 2022, Page 123-163
نهى السيد أحمد ناصر

19

الإعلام الشبكي وتعزيز الهوية الوطنية لدي أبناء الجاليات المصرية في الدول العربية والأجنبية

Volume 21, Issue 3, July 2022, Page 391-474
دعاء أحمد البنا

20

معالجة صفحات الصحف المصرية على شبكات التواصل الاجتماعي للبرامج التنموية الموجهة للمناطق الأكثر احتياجًا واتجاهات الجمهور المصري نحوها

Volume 2022, Issue 80, July 2022, Page 733-783
ريم نجيب زناتي; إيناس رضوان عبد المجيد

21

خطاب الميمز والكوميكس المقدم عبر شبكة الفيسبوك حول أزمة فيروس كورونا (كوفيد-19) وعلاقته باتجاهات الجمهور حول الأزمة

Volume 21, Issue 3, July 2022, Page 175-266
كريمة كمال طنطاوي

22

دور موقع التواصل الاجتماعي تويتر في تشكيل اتجاهات المرأة السعودية نحو إدراك خطط التنمية المستدامة

Volume 2022, Issue 9, July 2022, Page 69-109
مى وليد سلامة

23

دوافع تعرُّض الجمهور السعودي لإذاعات الإنترنت (البودكاست) والإشباعات المتحققة منه دراسة مسحية لعينة من متابعي بودكاست (ثمانية) في المملكة العربية السعودية

Volume 2022, Issue 79, April 2022, Page 433-466
ماجد بن فهد الشيباني

24

تقييم تقنيات التسويق بالمحتوى الرقمي عبر وسائل التواصل الاجتماعي: دراسة تحليلية وکيفية

Volume 2022, Issue 36, March 2022, Page 206-261
حياة بدر قرني محمد

25

المعايير الدولية لإمکانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة البصرية ومدي تطبيقها بالواجهات الرئيسية لمواقع الصحف العربية والأجنبية- دراسة تحليلية مقارنة

Volume 2022, العدد 8 - الجزء الأول, January 2022, Page 33-72
بسام مکاوي

First Page Previous Page 1 2 Next Page Last Page