EKB Journal Management System

1.

توسيط مشاركة العميل فى العلاقة بين ثقة العميل وتحسين سمعة المنظمة: دراسة تطبيقية على عملاء المطاعم بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية

Volume 4, Issue 15, October 2025, Pages 221-264
د/منيف بن نائف بن طامي العتيبي

2.

تأثير خصائص تطبيقات الواقع المعزز على الكلمة المنطوقة الإلكترونية: الدور الوسيط لثقة العميل بالتطبيق على عملاء متاجر التجزئة الإلكترونية فى مصر

Volume 39, Issue 2, June 2025, Pages 839-915
نسمة محمد عيد السعدنى

3.

الدور الوسيط لتمكين العملاء على العلاقة بين التسويق التفاعلي باستخدام أداة الشات روبوت chat robot وثقة العميل بالتطبيق على عملاء البنوك العامة التجارية في مصر

Volume 6, Issue 1, January 2025, Pages 1313-1368
يارا عبد الواحد; سيد حسن عبد المجيد

4.

ثقة العميل كمتغير وسيط بين الجودة المدركة للخدمة وسلوكيات مواطنة العميل دراسة ميدانية

Volume 33, Issue 2, August 2023, Pages 232-264
إبراهيم محمد عبدالحميد محمد

5.

تأثير أبعاد التسويق الريادي فى تعزيز ثقة العميل من خلال المرونة التسـويقيـة: دراسة تطبيقية على عملاء البنوك التجارية بمحافظة الدقهلية

Volume 13, Issue 4, October 2022, Pages 107-153
عماد عبد العزيز عيد القصبى النجار

6.

الدور الوسيط لثقة العميل في العلاقة التأثيرية بين جودة الخدمات ورضا العميل (دراسة تطبيقية على عملاء البنوك التجارية بمحافظة الدقهلية)

Volume 44, Issue 4, October 2022, Pages 291-330
أحمد عبدالحميد أمين حجازي; هانئ عبدالمنعم محمد خليقة

7.

ثقة العميل کمتغير وسيط في العلاقة بين أبعاد مهارات البائعين والاحتفاظ بالعميل دراسة تطبيقية على عملاء متاجر التجزئة بمدينة المنصورة

Volume 3, Issue 2, July 2022, Pages 811-849
عبد الحميد عبد الله الهنداوي

8.

توسيط ثقة العميل في العلاقة بين إدارة خبرات العملاء وإعادة الشراء "دراسة تطبيقية على عملاء خدمات الإيداع في البنوک التجارية بجمهورية مصر العربية

Volume 38, Issue 1, January 2016, Pages 153-195
طلعت أسعد عبد الحميد; عبد العزيز علي حسن; منال محمد أحمد المکباتي