EKB Journal Management System
Keywords = القدرة المکانية
Number of Articles: 9

1

استخدام إستراتيجية التصور الذهني في الألعاب الرياضية لتنمية القدرة المکانية لدى التلاميذ الفائقين بالمرحلة الإعدادية Using mental visualization strategy in sports to develop spatial ability among the superior students in the preparatory stage

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 06 February 2021
شيماء محمد عبدالحميد عبدالباقي

2

استخدام إستراتيجية التصور الذهني في الألعاب الرياضية لتنمية القدرة المکانية لدى التلاميذ الفائقين بالمرحلة الإعدادية

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 26 January 2021
شيماء محمد عبدالحميد

3

استخدام إستراتيجية التصور الذهني في الألعاب الرياضية لتنمية القدرة المکانية لدى التلاميذ الفائقين بالمرحلة الإعدادية

Volume 37, Issue 1, January 2021, Page 124-150
شيماء محمد عبد الحميد عبد الباقي

4

استخدام الإنفوجرافيک فى تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التعلم السريع والقدرة المکانية لدى تلاميذ الصف الخامس الإبتدائى

Volume 75, Issue 75, July 2020, Page 673-737
داليا فوزى الشربينى

5

استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية الذکاء الناجح لتدريس الهندسة في تنمية القدرة المکانية ومهارات التفکير التقويمي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي

Volume 22, Issue 10, October 2019, Page 6-62
أسامة محمود محمد الحنان

6

أثر استخدام استراتيجية التخيل في تدريس الرياضيات على تنمية القدرة المکانية والتحصيل الدراسي لدى التلاميذ المکفوفين بالصف الخامس الابتدائي

Volume 30, 117 ینایر ج2, January 2019, Page 1-43
سميه محمود أحمد ربيع

7

فاعلية إستراتيجية التخيل في الهندسة لتنمية القدرة المکانية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Volume 17, الجزء الثانی, July 2016, Page 173-192
إيمان صبحي قاسم

8

استخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية في تعلم الفيزياء وأثرها في تنمية القدرة المکانية والميل العلمي لدى طلاب الصف الأول الثانوي

Volume 32, Issue 1, January 2016, Page 26-121
سعد خليفة عبد الکريم

9

القدرة المکانية وعلاقتها بقلق الرياضيات لدى التلاميذ ذوي صعوبات تعلم الرياضيات والعاديين بالصف الرابع الابتدائي The Spatial Ability and its Relationship with Math Anxiety of Pupils with Math Learning Disabilities and Normal Achieving Pupils in the Primary Fourth Grade

Volume 34, 165جزء3, October 2015, Page 13-63
رفاعي شوقي أحمد حسين