EKB Journal Management System
Keywords = Advertising
Number of Articles: 72

51

Native Advertising: Challenges and Perspectives

Volume 1, Issue 1, January 2020, Page 67-77
Bassant Eyada; Asli Milla

52

مدى فاعلية المسئولية الإجتماعية للشرکة فى مقابل الإعلان فى بناء سمعة الشرکة والنية نحو الشراء: فى ظل الدور الوسيط للثقة والصورة الذهنية ورضاء العملاء

Volume 57, Issue 1, January 2020, Page 167-202
أنطوان إسکندر سرجيوس

53

العولمة وتحديات الإعلان المعتمد على التصوير الفوتوغرافى السريالي في السوق المصري

Volume 4, Issue 16, July and August 2019, Page 85-97
فاطمة الأرماني; تامر عبد اللطيف; محمد أردش

54

Consumer Experience Enhancement Through Olfactory Marketing Advertising

Volume 9, Issue 3, July 2019, Page 37-45
Samar Hany Al-Said; Mohamed Shereef Sabry; Sahar Adly Mahmoud

55

New Tendencies in Media Consumption Behavior:

Volume 2019, Issue 17, January 2019, Page 29-58
Eman Mosharafa

56

اتجاهات الشباب نحو أشکال الإعــلان في موقــع الـ (You Tube):

Volume 2018, Issue 65, October 2018, Page 595-627
عمـــر عــــبرين

57

تأثير الإعلانات التفاعلية على السلوک الشرائى للمستهلکين:

Volume 2018, Issue 63, April 2018, Page 687-729
وفاء صلاح عبد الرحمن

58

MAGICAL REALISM IN ADVERTISING

Volume 8, Issue 2, April 2018, Page 327-336
Raqee S. Najmuldeen

59

تعرض المرأة السعودية لإعلانات مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بسلوکها الشرائي" (دراسة ميدانية)

Volume 49, 49- ج1, January 2018, Page 145-168
أحمد العايدي

60

تأثير المحتوى المعلوماتى للاعلان عن تعديل القوائم المالية على أسعار الاسهم : دراسة تطبيقية على الشرکات المسجلة فى سوق الاوراق المالية المصرية

Volume 54, Issue 2, July 2017, Page 403-440
محمد مصطفى محمد الغول

61

The Role of Advertising in Crisis Management in Egypt With Reference to “Heinz-Egypt” Crisis

Volume 7, Issue 2, April 2017, Page 251-256
Bassant Eyada

62

الأزمة الأخلاقية کما تعکسها الإعلانات: تحليل لأبرز القيم السلبية التي يستقبلها الأطفال

Volume 45, ینایر - مارس (أ), January 2017, Page 145-157
أريج البدراوی زهران

63

استراتيجيات الإبداع الإعلاني بالمجلات المصرية والأمريکية:

Volume 16, Issue 1, January 2017, Page 347-428
أحمد عادل عبد الفتاح محمد

64

صورة مهنة الإعلان لدى العاملين في الوکالات الإعلانية بمصر وعلاقتها برضاهم الوظيفيّ "دراسة ميدانية"

Volume 46, Issue 46, October 2016, Page 375-412
عادل رفعت عبد الحکيم

65

استخدام استراتيجية الجوريلا الإعلانية لابتکار إعلانات متحرکة مؤثرة

Volume 1, Issue 4, October 2016, Page 193-209
محمد مختار متولي

66

الدَّور الحديث للإعلان الإذاعيِّ في إطار منظومة الاتصالات التسويقيَّة المتکاملة

Volume 15, Issue 2, April 2016, Page 53-115
سلوى سُليمان الجندي

67

استلهام القيم الجمالية لعناصر الفن الإسلامى فى تصميم الإعلان لصفحات الويب

Volume 1, Issue 1, January 2016, Page 178-202
سامح مصطفی حسان; محمد جمال محمد

68

Trends of Contemporary Research for New Media in Egypt

Volume 2015, Issue 3, July 2015, Page 1-30
Nagwa El Gazzar; Amany Bassyouny

69

Mobile advertising between: Acceptance of technology…….or giving up of privacy

Volume 14, Issue 2, April 2015, Page 1-26
Heba Mossad

70

الأداء الحالي لسياسة الإعلان بالبنوک التجارية الفلسطينية دراسة وصفية تحليلية.

Volume 36, 36- الجزء الأول, October 2011, Page 200-231
أحمد إبراهيم حماد

71

Investigating Cognitive and Emotive Measures Affiliated with Advertising Extreme Sports: An Analysis of Emotion, Attitude, Sport Involvement, and Sport Participation Intention

Volume 1, Issue 1, March 2011, Page 72-78
Woo-young Lee; Choong-hoon Lim; Paul M. Pederesn

72

الإعلان وصناعة الإعلام في العالم العربي – دراسة وصفية

Volume 14, Issue 14, October 2000, Page 125-154
سفران بن سفر المقاطي

First Page Previous Page 1 2 3 Next Page Last Page