EKB Journal Management System
Keywords = الفنادق
Number of Articles: 98

1

Eliciting the Pivotal Role of Sustainable Performance in Linking Organizational Agility with Institutional Excellence in Hotels and Egyptian Travel Agencies

Volume 26, Issue 1, June 2024, Page 113-136
marwa wahba; Samar Nabil Khalaf; Maisa Fathey Abd El-Latief Ahmed

2

تأثير القيادة الخيرية على الارتباط بالعمل في الفنادق: الدور الوسيط للمناخ الأخلاقي

Volume 8, Issue 1, June 2024, Page 62-83
حازم أحمد خيري; اسماعيل محمد حسين; رانيا حافظ محمود

3

هل المؤسسات السياحية والفندقية قادرة على تحقيق الاستدامة التنظيمية بعد جائحة كوفيد 19؟ خارطة طريق للمستقبل

Volume 8, Issue 1, June 2024, Page 106-151
بسام سمير الرميدي; مروة جمال أبو رية أبو رية; رضا محمود أبو زيد

4

دور منصات التواصل الإجتماعي في إدارة السمعة الرقمية للفنادق في مصر (الفيسبوك نموذجاً)

Volume 4, Issue 7, January 2024, Page 2503-2538
أيمن سعد عبداللاه سليمان; أد.أشرف السيد عبدالمعبود; أ.د.عمر السيد قورة; أ.م.د.أماني رضا عبدالمقصود

5

الآثار الفعلية والمحتملة لظاهرة التغيرات المناخية على الفنادق ومعالم السياحة الثقافية في الأقصر

Volume 7, Issue 2, December 2023, Page 1-27
حسام فؤاد عرفه; مايسه فتحي عبداللطيف

6

دور الرشاقة الإستراتيجية في تعزيز التوجه الريادي في الفنادق

Volume 14, Issue 14, December 2023, Page 1-73
حسين محمد حسين

7

Investigating the Moderating Role of Paternalistic Leadership in the Relationship between Talent Management Practices and Employee Engagement A Case of : Five star Hotels in Egypt

Volume 7, Issue 2, December 2023, Page 1-18
Samar Mohamed Shebl; Gailan Mohamed Al demerdash; Lamiaa Moustafa Moustafa

8

استكشاف توجه العاملين نحو تعدد المهام في الفنادق المصرية

Volume 7, Issue 2, December 2023, Page 1-20
عبد المنعم العدوي; تامر محمد عامر

9

THE IMPACT OF SATISFACTION, TRUST, AND DESTINATION IMAGE ON TOURIST LOYALTY TO TOURISM DESTINATIONS AND HOTELS IN THE COVID-19 ERA: APPLIED ON HURGHADA, LUXOR AND ASWAN

Volume 14, Issue 14, December 2023, Page 1-63
Salama Ammar Mahmmed Ammar; Hamad Ali Batikh Hamdoun; Gihan Abd Elaal Soltan; Walaa Moustafa Mohammed Elwardany

10

دور الرضا الوظيفي في تحسين أداءأخصائي العلاقات العامة: دراسة ميدانية

Volume 51, Issue 8, July 2023, Page 110-142
خالد علي عبد الله الشهيب

11

The Impact of Perceived Corporate Brand on Customer Citizenship Behavior and Employee Responsiveness: Evidence from Hotels and Destination Management Corporates

Volume 5, Issue 1, July 2023, Page 1-25
Heba Magdy El fkharany; mahmoud salama; Ahmed hassan Abd el Kawy

12

العلاقة بين القيادة الريادية والسلوك الإبداعي للموظفين في قطاعي الضيافة والسياحة: دور الرشاقة التنظيمية

Volume 7, Issue 1, June 2023, Page 21-38
محمد هاني عبد الهادى; أحمد أحمد عبد السلام سعيد; إسماعيل محمد حسين; رانيا السيد إبراهيم أبو العينين

13

واقع المهارات الناعمة بالقطاع السياحي والفندقى من وجهة نظر المديرين: دراسة استكشافية

Volume 7, Issue 1, June 2023, Page 40-53
مريم سامي زكري; محمود على موسي; محمود أحمد سلامه

14

تأثير القيادة القائمة على القيمة على رضا الموظفين في الفنادق الخمس نجوم بالقاهرة

Volume 7, Issue 1, June 2023, Page 134-156
كامل غانم كامل غانم; جيهان نبيل أحمد; محمود سيد أبو قمر; عمرو مختار دراز

15

أثر الهدم الخلاق على الأداء المستدام في شركات السياحة فئة (أ) والفنادق الخمس نجوم: الدور الوسيط للتوجه الريادي

Volume 7, Issue 1, June 2023, Page 49-76
مروة جمال أبورية; رضا محمود أبو زيد; محمد عزت حشاد

16

نحو تطبيق قوائم طعام صحية للأطفال في صناعة الضيافة في مصر كميزة تنافسية

Volume 6, Issue 2, December 2022, Page 134-146
محمد عمر أحمد; وائل محمد عبدالنبى

17

Assessing the Mediating Role of Emotional Exhaustion in Political Behavior Effect on Turnover Intention: A Study on Alexandria Hotels

Volume 5, Issue 3, December 2022, Page 1-17
Bassant Mostafa; Mona Omar Barakat; mohamed Kamal Abdien; Hossam Said Shehata

18

التزام الفنادق بتشريعات حماية العاملين: دليل من مصر

Volume 6, Issue 2, December 2022, Page 62-76
محمد توفيق; محمد ابو طالب; عماد عبد العال; محمد فوزي

19

تأثير القيادة الأصيلة على عملية العقد النفسي بين موظفي الفنادق

Volume 6, Issue 2, December 2022, Page 1-20
وجيه نافع; عماد عبدالعال

20

تأثير الوعي الأخلاقي للموظفين على نيَّاتهم في الإبلاغ عن المخالفات في الفنادق: الدور المُعدل للقيم الثقافية

Volume 6, Issue 2, December 2022, Page 1-17
عماد عبدالعال; وجيه نافع

21

الدور الوسيط للقهر الوظيفي في العلاقة بين القيادة المدمرة والخوف الوظيفي: دراسة تطبيقية في شركات السياحة فئة (أ) والفنادق الخمس نجوم بالقاهرة

Volume 6, Issue 2, December 2022, Page 102-125
بسام سمير الرميدي; مروة جمال أبورية; رضا محمود أبوزيد

22

Damping the Relationship Between Work Pressure and Presenteeism Through Servant Leadership in Hotels

Volume 5, Issue 2, December 2022, Page 15-31
Hazem Ahmed Khairy; Rania Hafez Mahmoud

23

The impact of perceived benefits and risks on the current and intended levels of big data analytics adoption in hotels

Volume 3, Issue 2, October 2022, Page 1-20
Abuelkassem A.A. Mohammad; Muhammad Abd El-Monem Ebrahem Abd Elsalam

24

إعادة تأهيل الموارد البشرية في قطاع الفنادق المصري من خلال تطوير مهارات الذکاء الاصطناعي

Volume 6, Issue 1, June 2022, Page 1-17
إسلام سيد عبد الغني ياسين; أشرف السيد عبد المعبود; هشام عزت سعد; عمر السيد قورة

25

The Impact of COVID-19 Disruptions on Hotel Supply Chain Resilience and Robustness: The Role of Risk Alleviation Practices

Volume 22, Issue 1, June 2022, Page 132-152
Mahmoud Abou Kamar

First Page Previous Page 1 2 3 4 Next Page Last Page