EKB Journal Management System
Keywords = التسويق الإلكتروني
Number of Articles: 23

1

برنامج مقترح في التسويق الإلكتروني لطلاب التعليم الثانوي التجاري لتنمية التحصيل وكسب رضا العملاء

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 17 November 2023
هدير أحمد فتحي الأخن; صلاح محمد جمعة ابوزيد; شوقى حسانى محمود; محمد محمد محمد محمد حسن الحبشي

2

أثر التسويق الإلكتروني على القرار الشرائي للعميل. (دراسة ميدانية) The Effect of E-Marketing on Customer Purchasing Decision. (A Field Study)

Volume 42, Issue 2, April 2024
مارينا مجدي بشرى اسعد

3

التسويق الإلكتروني عبر (الانستجرام) : دراسة تحليل مضمون لحسابات الناشرين المصريين

Volume 6, Issue 18, April 2024, Page 215-244
منى محمود حسنى أبوالنجا

4

توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في التسويق الإلكتروني لخدمات الجامعات المصرية ( دراسة ميدانية )

Volume 7, Issue 1, January 2024, Page 1-181
آمال محمد إبراهيم إسماعيل; عزه أحمد صادق علي

5

تأثير تقييمات المنتج على القرار الشرائي للجمهور (دراسة ميدانية على جمهور مواقع التواصل الاجتماعي)

Volume 98, Issue 2, January 2024, Page 329-370
هاجر أحمدمحمد صلاح محمد حميدة

6

آليات مقترحة لمتطلبات تحقيق التسويق الإلكتروني للخدمات الجامعية بجامعة قناة السويس في ضوء التحول الرقمي

Volume 117, Issue 117, January 2024, Page 1211-1326
نشوة سعد محمد بسطويسي

7

استخدام شركات البيع بالتجزئة في مصر لصفحات فيسبوك في التسويق الإلكتروني "صفحة جوميا نموذجًا"

Volume 4, Issue 1, January 2024, Page 1-25
إسراء عاطف حسنين; فاتن أحمد علي; وائل اسماعيل عبد البارى

8

E-Marketing of University Services as an Introduction to the Development of Egyptian Universities by Applying it to the Faculty of Women, Ain Shams University

Volume 1, Issue 2, December 2023, Page 74-111
Nawal Ahmed Nasr

9

THE ROLE OF ELECTRONIC MARKETING IN INCREASING THE ACCESS OF EGYPTIAN AGRICULTRAL EXPORTS TO GLOBAL MARKETS

Volume 52, Issue 12, December 2023, Page 25-47
Nada A. talaat; Jehan Rajab; rehab . A mohamed

10

برنامج مقترح في التسويق الإلكتروني لطلاب التعليم الثانوي التجاري لتنمية التحصيل وكسب رضا العملاء

Volume 17, Issue 12, September 2023, Page 545-590
هدير أحمد فتحي الأخن; صلاح محمد جمعة ابوزيد; شوقى حسانى محمود; محمد محمد محمد مجمد حسن الحبشي

11

اتجاهات الجمهور نحو ممارسة التسويق الإلكتروني لأنشطة المسئولية الاجتماعية للمنظمات المصرية: دراسة ميدانية"

Volume 68, Issue 68, July 2023, Page 481-514
أحمد ممدوح إسماعيل

12

ممارسات التسويق الإلكتروني لأنشطة المسئولية الاجتماعية للمنظمات المصرية "دراسة تحليلية"

Volume 68, Issue 68, July 2023, Page 515-550
أحمد ممدوح إسماعيل

13

التعرض لتقنيات الشراء على تطبيقات البيع الإلكتروني وعلاقته بالخصائص السيكولوجية لهوس الشراء

Volume 2023, Issue 26, July 2023, Page 285-331
نهله زيدان الحوراني

14

انعكاس استمالات الترويج في مواقع التسويق الإلكتروني على القرار الشرائي للمتسوقين: ‏دراسة ميدانية

Volume 66, Issue 1, July 2023, Page 249-284
عبدالله عبدالرحيم محمد محمود معوض

15

التسويق الإلكتروني وانعكاساته على السلوك الشرائي للمستهلكين في الكويت

Volume 89, Issue 3, July 2023, Page 1888-1920
فاديه الحمد

16

دور النظم الخبيرة على تحسين جودة الخدمات المقدمة من خلال مواقع التسوق الإلكترونى

Volume 2, Issue 5, April 2023, Page 1-16
وائل زكريا الصاوي الشنهابي زكريا

17

رؤية مسئولى العلاقات العامة فى المنظمات الحكومية لحدود تأثير الذكاء الاصطناعى فى التسويق الإلكتروني

Volume 2023, Issue 83, April 2023, Page 443-501
مرفت عبدالحميد علي

18

دور الترويج الإلكتروني في تعزيز الميزة التنافسية “دراسة استطلاعية بشركة توكونكت شوب بسوهاج"

Volume 3, Issue 4, March 2023, Page 163-174
محمود محمد عبد الحليم عاشور; محمد سامح

19

التسويق الإلكتروني لخدمات المكتبات الرقمية ودوره في زيادة الاقبال على استخدامها: دراسة مقارنة بين المكتبة الرقمية بجامعة بنها في مصر و المكتبة الرقمية بجامعة أم القرى في المملكة العربية السعودية

Volume 1, Issue 1, January 2023, Page 25-77
محمد محمود مصباح

20

فاعلية توظيف التسويق الإلكتروني في دعم برامج التنمية المستدامة

Volume 2023, Issue 25, January 2023, Page 425-466
حســـين على محمد أبوعمر

21

الدور الوسيط للميزة التنافسية بين كل من التسويق الإلكتروني وكفاءة التسويق المتكامل: دراسة ميدانية فى بيئة الاعمال المصرية

Volume 24, Issue 1, January 2023, Page 435-475
شريهان محمد على محمد على على

22

ثقة الجمهور في صناع المحتوى وعلاقتها بتسويق العلامات التجارية

Volume 21, Issue 4, October 2022, Page 633-702
مي محمود عبد اللطيف

23

الدور الوسيط للتسويق الإلكتروني في العلاقة بين الاتصالات التسويقية التفاعلية وتحول العملاء للشراء من المواقع الإلكترونية "بالتطبيق على رواد المواقع الالكترونية الخاصة بشراء أجهزة الهاتف المحمول"

Volume 5, Issue 2, September 2022, Page 438-472
آلاء عبد القادر محمد السعيد يوسف الناظر; سامر سمير طه محمود العفيفى; أحمد يوسف عبد السلام محمد على بهريز