EKB Journal Management System
Keywords = ELECTRONIC MARKETING
Number of Articles: 14

1

آليات مقترحة لمتطلبات تحقيق التسويق الإلكتروني للخدمات الجامعية بجامعة قناة السويس في ضوء التحول الرقمي

Volume 117, Issue 117, January 2024, Page 1211-1326
نشوة سعد محمد بسطويسي

2

فاعلية برنامج ارشادي لتنمية وعي المُستهلكين بأساليب الخداع التسويقي الالكتروني وعلاقته بالقدرة على التحكم في انماط السلوك الشرائي

Volume 33, Issue 04, October 2023, Page 91-177
دعاء متولي; رشا علوان

3

رؤية مسئولى العلاقات العامة فى المنظمات الحكومية لحدود تأثير الذكاء الاصطناعى فى التسويق الإلكتروني

Volume 2023, Issue 83, April 2023, Page 443-501
مرفت عبدالحميد علي

4

ثقة الجمهور في صناع المحتوى وعلاقتها بتسويق العلامات التجارية

Volume 21, Issue 4, October 2022, Page 633-702
مي محمود عبد اللطيف

5

THE IMPACT OF ADMINISTRATION DEVELOPMENT ACCORDING TO THE LAW OF INFORMATION TECHNOLOGY NO. 175 OF 2018 ON ACHIEVING SUSTAINABILE SMART CITIES AFIELD STUDY ON EGYPT TELECOMMUNICATION SECTOR

Volume 51, Issue 8, August 2022, Page 79-133
M. Al-Bahnsawy Mohamed Ahmed; Fisal Z. Abd el Wahd; Jihan A. Ragab; Hussein A. Al Sayed

6

The Relation between Electronic Marketing of Health Care Services and Hospital Image as Perceived by Staff Nurses

Volume 12, Issue 4, December 2021, Page 1323-1340
Eman Abd Elalim Etway; Fawzia Farouk Kamel

7

INFOGRAPHIC AND ITS USE AS A TOOL FOR ELECTRONIC MARKETING

Volume 3, Issue 2, December 2020, Page 1-9
Heba Allah Ahmad Hassan AL-NAZER; Nevin Abdel Aziz SALEH; Amr OSAMA

8

اثر استخدام الذکاء الاصطناعي على فعالية أساليب التسويق الرقمى

Volume 19, Issue 3, July 2020, Page 485-530
وفاء صلاح

9

أساليب توظيف إستراتيجية التسويق في الوقت الفعلي في الترويج للمنتجات على مواقع التواصل الاجتماعي

Volume 17, Issue 4, December 2018, Page 355-411
شيماء عزّ الدين زکي جمعة

10

استخدام قنوات التسويق الإلکترونى في بناء ولاء العملاء في الفنادق

Volume 2, Issue 1, 2018, Page 56-69
أحمد سعيد; صالح عروس; جيهان نبيل

11

ELECTRONIC MARKETING AND ECONOMIC EMPOWERMENT OF RURAL WOMEN

Volume 26, Special issue (2B), April 2018, Page 1367-1384
Zeinab M. Abd-Elrahman; Heba N. Mohamed

12

مصداقية إعلانات التسويق المباشر عبر الإنترنت لدى الجمهور المصرى:

Volume 2016, Issue 57, October 2016, Page 429-489
هشام رشدى خير الله

13

تقييم مدى فاعلية آليات التسويق المستخدمة عبر محرکات البحث Search Engine Marketing (SEM) في تحقيق أهداف المستهلک وتوقعاته

Volume 15, Issue 3, July 2016, Page 461-507
عبير إبراهيم عزي

14

The acquisitions of uses and gratifications of Saudi internet marketing users (2015)

Volume 2015, Issue 4, October 2015, Page 1-41
Faten Abdulrahman