EKB Journal Management System
Keywords = five-star hotels
Number of Articles: 30

1

Internal Branding, Organizational Culture and Citizenship Behavior in Hotels and Travel Agencies: Green Perspective

Volume 17, Issue 1, June 2024, Page 173-189
Aya Ahmed Abdel Majeed; Amira Hassan Abdelmonem Hassan; Sara Atef Mokhtar Wahba; Asmaa Said Ahmed Al Asrag

2

تأثير انعدام الأمن الوظيفي على الأداء الوظيفي للعاملين في قطاعي الضيافة والسياحة: دور الاغتراب في العمل

Volume 8, Issue 1, June 2024, Page 1-20
رانيا السيد إبراهيم أبو العنين; محمد هاني عبد الهادى; إسماعيل محمد حسين; محمد عزت حشاد

3

العلاقة بين الارتباط بالعمل الأخضر وسلوك المواطنة التنظيمية الخضراء في الفنادق ووكالات السفر: الدور المعدل للثقافة التنظيمية البيئية

Volume 8, Issue 1, June 2024, Page 21-40
رانيا السيد إبراهيم أبو العنين; محمد هانى عبد الهادى; صالح حسن إبراهيم طاحون; أسماء سعيد أحمد الأسرج

4

إدراك السياسة التنظيمية والارتباط بالعمل في فنادق الخمس نجوم ووكالات السفر: هل رأس المال الاجتماعي مهم؟

Volume 8, Issue 1, June 2024, Page 84-96
نوران صابر فهمى; ميرهان رزق سليمان; حازم أحمد خيري; عصام عاشور

5

الارتباط بالعمل الأخضر والميزة التنافسية الخضراء في فنادق الخمس نجوم ووكالات السفر: دور الإبداع الأخضر

Volume 8, Issue 1, June 2024, Page 113-125
حازم أحمد خيري; نوران صابر فهمى; أميرة حليم ابراهيم عوض; عصام عاشور

6

الظلم التوزيعي والارتباط الوظيفي في وكالات السفر والفنادق: الدور المعدل للثقة في القيادة

Volume 8, Issue 1, June 2024, Page 22-47
هويدا احمد محمود; أميرة حسن حسن; ساره عاطف وهبه; آية أحمد عبد المجيد

7

تأثير حضورية الموظفين على الارتباط الوظيفى فى الفنادق: الدور الوسيط للضغط الوظيفى

Volume 7, Issue 2, December 2023, Page 28-39
عصام عاشور; حازم أحمد خيري; نوران صابر فهمي

8

تأثير استدامة عمليات الأغذية على كفاءة عمليات الأغذية: الدور الوسيط لإدارة هدر الطعام في فنادق الخمس نجوم بالقاهرة الكبرى

Volume 7, Issue 2, December 2023, Page 201-233
محمد طه عبد الموجود

9

أثر التسويق الداخلي على الأداء الوظيفي في الفنادق ووكالات السفر: الدور الوسيط لمشاركة المعرفة

Volume 7, Issue 2, December 2023, Page 144-163
محمد عزت حشاد; إسماعيل محمد حسين; محمد هاني عبد الهادى; رانيا السيد إبراهيم أبو العنين

10

The Impact of Supportive Work Environment on Employee’s Turnover Intention in the Egyptian Hotels: The Mediating Role of Employee’s Engagement

Volume 6, Issue 2, November 2023, Page 215-232
Ahmed Gamal Tager; Abuelkassem A. A. Mohammad; George I. El-Baghdady

11

The role of the Purple Economy in achieving Sustainable Development in Five-Star Hotels

Volume 24, Issue 2, June 2023, Page 672-687
SAFWAT ABDELMONEM DARWISH

12

The Impact of Climate Change on the Dimensions of Social Responsibility in Five-Star Hotels

Volume 6, Issue 2, June 2023, Page 42-54
Safwat Abd Elmonem Darwesh

13

Assessing the Impact of Blockchain Technology on Guests Behavior in Five-Star Hotels Using UFAUT Model

Volume 6, Issue 2, June 2023, Page 27-41
Safwat Abd Elmonem Darwesh

14

الدور الوسيط للاغتراب الوظيفي في العلاقة بين التهكم التنظيمي والإحباط الوظيفي في شركات السياحة فئة (أ) وفنادق الخمس نجوم بالقاهرة

Volume 7, Issue 1, June 2023, Page 73-98
محمد عزت حشاد; رضا محمود أبو زيد; مروة جمال أبو رية

15

أثر تبني سياسات الاقتصاد الرقمي على التحول الرقمي والاستدامة في صناعة السياحة والضيافة: مصر نموذجاً

Volume 6, Issue 2, December 2022, Page 85-109
إسماعيل محمد حسين; عبد الفتاح سليمان شوالى; محمد عزت حشاد

16

Age, Gender, and Job Differences in Job Crafting Behaviour among Food and Beverage Employees of Five-star Hotels

Volume 16, Issue 2, December 2022, Page 101-112
Tamer Abbas; Neveen Mansour; Nabila ElShawarbi

17

تأثير استراتيجيات المواجهة على الإجهاد المهني وانعكاسه على نية دوران الموظفين في الفنادق: الدور المعدل للتبادل الاجتماعي

Volume 6, Issue 2, December 2022, Page 90-110
حازم أحمد خيري; رانيا حافظ محمود

18

Identifying the influence of intellectual capital on business performance in five-star hotels in Egypt

Volume 11, Issue 3, June 2022, Page 253-285
Mohammed Hassan Elmakkawy

19

The Impact of Motives and Obstacles of Healthy Food on Customer Preference: Application on Some Five- Star Hotels and Restaurants

Volume 21, Issue 2, December 2021, Page 307-319
Abdel Rahman Mohammad; Mohamed ELgendy; Mohammed Zeina

20

الدور المعدل للخصائص الديموغرافية في تحسين العلاقة بين الذکاء العاطفي للمديرين وضغوط العمل لدي العاملين بفنادق القاهرة الکبرى

Volume 5, Issue 1, June 2021, Page 12-30
عمر السطوحي; إبراهيم شکر; جيهان أحمد

21

القيادة الخادمة وعلاقتها بمستوي الضغوط المهنية للعاملين بالفنادق

Volume 2, Issue 1, June 2021, Page 72-89
Mohamed Said Ibrahim Mohamed; Mohamed Abou Taleb Mohamed; Gehan El Amir Abbas; Haitham Abdel Razek El Sawalhy

22

تقييم التزام الفنادق الخمس نجوم في مصر بتطبيق معيار الإفصاح والشفافية کأحد معايير نظام الحوکمة من وجهة نظر الإدارة التنفيذية

Volume 5, Issue 1, June 2021, Page 183-198
محمد عبالله; محمد أبوطالب محمد; رانيا غريب; عبدالمنعم عمر

23

Reactions to Covid-19: The Impact of Job Insecurity on Survivors’ Attitudes in Five-star hotels

Volume 19, Issue 2, December 2020, Page 166-188
Ahmed Abuelnasr

24

Impact of Hotel Service Quality on Attracting Tourist and Achieving their Loyalty: A Case Study of Hotel Industry in Kurdistan Region

Volume 40, Issue 4, December 2020, Page 323-336
Walla Al-jaf; Younis Ahmed; Dalia Faeq

25

Hotel Online Reviews: Applied to Five-Star Hotels in the Town of Ain Sokhna in Egypt

Volume 26, Issue 2, December 2019, Page 51-75
Dalia Ibrahim Helal

First Page Previous Page 1 2 Next Page Last Page