EKB Journal Management System
Keywords = سلوک المستهلک
Number of Articles: 20

1

تأثير القيم الثقافية المحلية في المحتوى الإعلاني على استجابة الجمهور للرسالة الاعلانية.

Volume 44, Issue 1, January and February 2024, Page 39-56
ماجد العبدالکريم

2

Saudi consumers' perceptions of fashion brands' Applications for augmented reality

Volume 12, Issue 1, January and February 2022, Page 339-351
Raghad Omran Fitaa; Wijdan Adnan Tawfiq

3

Gameplay as a design strategy in interactive advertising

Volume 12, Issue 1, January and February 2022, Page 381-392
Kholoud Ali Mustafa; Attiyat Mohammed Al-Jabri; Samar Hany Al-Said

4

The influence of Gameplay Mechanics as Design Strategy on Consumer Behavior”

Volume 12, Issue 1, January and February 2022, Page 191-200
Attiyat Mohammed Al-Jabri; Samar Hany Al-Said; Kholoud Ali Mustafa

5

واقع المزيج التسويقى بقطاع الفنادق بمحافظة أسوان وأثره على سلوک المستهلک المصرى للخدمات الفندقية : دراسة ميدانية

Volume 12, Issue 4, October 2021, Page 153-215
وليد کامل محمدين کامل علام

6

التکامل بين إستراتيجة الفکر التصميمى للموضة وسلوک المستهلک

Volume 6, Issue 28, July 2021, Page 686-709
Mai Samir

7

The role of Neuromarketing in measuring response to marketing stimuli in advertising campaigns

Volume 11, Issue 4, July and August 2021, Page 237-256
Nevin Mohamed Ahmed Al-Refai

8

التيبوغرافيا کعنصر رئيسى فى تصميم الإعلان وعلاقتها بالإختلاف الثقافى للمتلقين

Volume 6, Issue 25, January 2021, Page 199-216
سارة جابر

9

Native Advertising: Challenges and Perspectives

Volume 1, Issue 1, January 2020, Page 67-77
Bassant Eyada; Asli Milla

10

اقتصاديات سلوک المستهلک للسلع الغذائية الطازجة والمصنعة وبدائلها (دراسة حالة بمرکز دمنهور، محافظة البحيرة)

Volume 10, Issue 11, November 2019, Page 641-649
فيروز أحمد عبد المالک أحمد; دعاء حسین إبراهیم محمود

11

تأثير استخدام العرض الفکاهي والدرامي في الرسائل الاعلانية التليفزيونية على سلوک المستهلک

Volume 9, (4), July 2019, Page 782-791
عبد السلام محمد السعداوی عسل; محمد کامل فتاح; طلعت أسعد عبد الحمي

12

تأثير استخدام المشاهير في الحملات الإعلانية التليفزيونية على ترشيد استهلاک المياه

Volume 9, (4), July 2019, Page 773-781
عبد السلام محمد السعداوی عسل; محمد کامل فتاح; طلعت أسعد عبد الحمي

13

أثر إستراتيجيات تخفيض المخاطر المدرکة للتسويق الإلکتروني على القرار الشرائي للمستهلک المصري: بالتطبيق على مواقع التواصل الاجتماعي

Volume 56, Issue 2, April 2019, Page 1-25
علي صلاح الدين عزوز; علاء عبد الواحد عبد الباري; ريم بهاء المصري

14

تأثير الإعلانات التفاعلية على السلوک الشرائى للمستهلکين:

Volume 2018, Issue 63, April 2018, Page 687-729
وفاء صلاح عبد الرحمن

15

قياس مدى وعى المستهلکين بمشکلة المياه بدولة الکويت

Volume 48, Issue 1, 2018, Page 395-427
طارق بدران عرفه; عبد الله احمد الدوسري; حسني ابراهيم حمدي; مني راشد الغيص

16

تأثيرات استخدام المعلنين لتقنيات التتبع الجغرافي للمستهلکين عبر الهواتف الذکية Location Based Advertising (LBA) على سلوکيات المستهلک

Volume 2018, Issue 13, January 2018, Page 509-549
عبير إبراهيم محمد رجب عزي

17

تأثير الاتصالات السلبية عبر وسائل التواصل الاجتماعى أثناء أزمة المنتج على سلوک الجمهور المصرى نحو مقاطعة شرائه:

Volume 2017, Issue 61, October 2017, Page 229-305
داليا محمد عبد الله

18

السلوک الشرائي للأمهات السعوديات لملابس أطفالهن

Volume 5, Issue 5, January 2017, Page 1-23
فريال سلوم

19

سلوک المستهلک المصري نحو شراء الملابس المستعملة

Volume 32, Issue 32, 2016, Page 325-342
ماجدة يوسف محمد إسماعيل

20

The impact of using optical illusions in display window design on the consumer behavior (an analytical study)

Volume 6, Issue 4, October 2016, Page 195-203
Hanan Atef Kamal Al-Din; Atiat Baiomy Al Gabry; Reem Ragaa Al Asfoury