EKB Journal Management System
Keywords = Celebrities
Number of Articles: 7

1

اتجاهات المجتمع السعودي نحو إعلانات المشاهير في شبكات التواصل الاجتماعي وانعكاساها على السلوك الشرائي

Volume 22, Issue 1, January 2023, Page 319-344
محمد بن فهد الجبير

2

The Role Of Egyptian Official Social Media Pages Of Celebrities And Official Institutions In Spreading Awareness On Citizenship And Human Rights

Volume 2, Issue 3, January 2023, Page 293-333
Habibah Muhammad Abdel Sattar,; Esraa Atef Abdelazeem; Jovana Hani Zarif; Jomana John Abdou,; Jumana Mousaab; Madonna Rizk Abdo; Mariam Refaat Shaker; Mina Maged Ayed; Nada Ali Bashry; Noha Ali Abdel Sattar; Rana Yasser Ali; Roaa Khaled Saad; Salma Hossam El Din; Sara Samy Ahmed; Samaa Tarek mohamed; Trevosa El komous Keroules; Yousteena Magdy Mekhail; Fatimah Fayez,; Mahmoud Saber El-Nashar

3

أثر متابعة الشخصيات المشهورة في السناب شات على القيم الاستهلاكية لدى الأولاد في ضوء قيم التربية الإسلامية

Volume 104, Issue 104, December 2022, Page 61-116
جمانة بكر خلف آل دخنان

4

إدارة المشاهير لذواتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بتقدير الذات لدي الجمهور المصري

Volume 21, Issue 4, October 2022, Page 435-515
أحمد أحمد عثمان

5

استخدام تصميمات کارتونيه لشخصيات المشاهير فى الفواصل الاعلانيه للتنويه عن العمل الفنى

Volume 7, Issue 34, July 2022, Page 576-599
نيفين محمد حسن عبدالعزيز

6

إعلانات مشاهير التواصل الاجتماعي بين الشريعة الإسلامية والأنظمة السعودية | Advertisements of Social Media Celebrities Between Islamic Sharia and Saudi Regulations

Volume 34, Issue 38, July 2022, Page 1151-1204
محمد المحمود

7

شخصية العلامة التجارية کما تعکسها إعلانات المشاهير وعلاقتها بإدراک المصداقية لدى الجماهير

Volume 2022, Issue 36, March 2022, Page 262-321
نرمين علاء الدين علي