EKB Journal Management System
Keywords = نوايا الشراء
Number of Articles: 6

1

مصداقية العلامة التجارية كمتغير وسيط في العلاقة بين الكلمة المنطوقة إلكترونياً ونوايا الشراء (دراسة تطبيقية)

Volume 16, Issue 1, March 2024, Page 243-277
ا.د/ عمار فتحى موسى اسماعيل; اميره عماد الدين النبوى

2

تأثير التقييمات الالكترونية للعملاء على النوايا الشرائية من خلال أبعاد نموذج تقييم العلامة كمتغير وسيط:من منظور نظرية إعمال العقل

Volume 15, Issue 4, December 2023, Page 176-213
أحمد محمود محمد النقيرة

3

تأثير المجتمع الإفتراضى للعلامة التجارية على نوايا الشراء(دراسة تطبيقة على صفحة توشيبا العربى على الفيسبوک)

Volume 7, Issue 12, July 2021, Page 219-261
أحمد محمود محمد النقيرة

4

أثر إدراک العملاء لأخلاقيات البيع بالتجزئة عبر الإنترنت على النوايا السلوکية: بالتطبيق على عملاء تجارة التجزئة الالکترونية بمصر

Volume 12, Issue 3, July 2021, Page 188-229
سامح سمير السيد محمد; عمرو عبدالعزيز عبدالله عبداللطيف; محمود عبدالعاطي أبوسيف

5

تأثير التصميم الإبداعي لوسائل الإعلام الاجتماعية على نوايا المستهلکين لشراء السيارات: دراسة تطبيقية على المستهلکين المصريين (باللغة الإنجليزية)

Volume 55, Issue 2, July 2018, Page 81-104
بسنت إبراهيم طنطاوى; ايمان مدحت نجم

6

أثر قيمة العميل کمتغير وسيط بين خصائص مواقع التواصل الاجتماعي ونوايا الشراء :دراسة تطبيقية علي طلاب جامعة دمياط

Volume 7, العدد الأول, January 2016, Page 108-152
محمد عبدالله الهنداوي; ناريمان فوزي الحبشي