EKB Journal Management System
Keywords = الجمهور المصرى
Number of Articles: 25

1

استخدام الجمهور المصرى لتطبيقات الفيديو القصيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى وعلاقته بالتحرر الاجتماعى لديهم

Volume 2024, Issue 86, January 2024, Page 79-166
هشام رشدى خيرالله

2

اتجاهات الجمهور المصرى نحو صورة المرأة العاملة فى الدراما الرمضانية 2023م-1444ه " دراسة ميدانية "

Volume 29, Issue 1, December 2023, Page 180-219
سعاد محمد

3

إعتماد الجمهور المصري على معلومات وسائل التواصل الإجتماعي فى تعزيز الوعى حول متحورات فيروس كورونا ( الفيس بوك نموذجا)

Volume 5, Issue 2, July 2023, Page 625-713
رشا عبد الحكيم عبد الفتاح عامر

4

سيسيولوجيا الاعلان التليفزيوني وتأثيرها على القيم المجتمعية للجمهور المصري

Volume 2, Issue 4, July 2023, Page 93-14
نهلة جميل

5

العلاقة بين معطيات الهوية البصرية للعلامة التجارية داخل الاتصالات التسويقية المتكاملة وجودة الإدراك البصرى لدى الجمهور المصرى

Volume 22, Issue 2, April 2023, Page 385-429
أحمد خطاب

6

‌فاعلية الصفحات الرسمية للدعاة فى تمكينهم اجتماعيا وتشكيل السلوك التوافقى لدى الجمهور المصرى.. الفيسبوك نموذجا

Volume 2023, Issue 25, January 2023, Page 115-176
مي مصطفى

7

تعرض الجمهور المصرى لمحتوى الجريمة على شبكات التواصل الاجتماعى وعلاقته بإدراك الخطر المجتمعي

Volume 21, Issue 4, October 2022, Page 1-47
انتصار محمد السيد سالم

8

قارئية الجمهور المصرى للأخبار الدولية:

Volume 21, Issue 3, July 2022, Page 1-22
فداء محمد عبد العزيز

9

معالجة صفحات الصحف المصرية على شبكات التواصل الاجتماعي للبرامج التنموية الموجهة للمناطق الأكثر احتياجًا واتجاهات الجمهور المصري نحوها

Volume 2022, Issue 80, July 2022, Page 733-783
ريم نجيب زناتي; إيناس رضوان عبد المجيد

10

دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشكيل اتجاهات الجمهور المصري نحو ظاهرة الإرهاب الالكتروني

Volume 2022, Issue 80, July 2022, Page 877-915
صبري خالد عبدالهادي

11

تأثير التعرض للدراما التليفزيونية على تلقى الجمهور المصري للطرح الدرامي -دراسة ميدانية

Volume 70, Issue 70, January 2022, Page 1-1
شروق شعبان عرفات خليل محمد

12

دور الدراما الأجنبية والعربية في تشکيل إدراک الجمهور المصري لواقع تطبيقات الذکاء الاصطناعي

Volume 2021, 77 (الجزء الثالث - المجلد الثالث)), October 2021, Page 1473-1524
نسرين محمد عبد العزيز

13

دور وسائل الاعلام الجديدة فى زيادة وعى الجمهور المصرى لمواجهة الأزمات الصحية

Volume 20, Issue 1, January 2021, Page 229-273
هبة محمد فهمى العطار

14

مدرکات الجمهور المصرى لشبکات التواصل الاجتماعى ودورها فى تنمية وعيهم المعلوماتي حول جائحة کورونا ( کوفيد-19)

Volume 20, Issue 1, January 2021, Page 335-369
دعاء محمد عبد المعبود شاهين

15

دور الاعلام الجديد في زيادة الوعي الغذائي للجمهور المصري خاصة بعد المبادرة الرئاسية للکشف عن أمراض سوء التغذية

Volume 19, Issue 4, December 2020, Page 129-175
مهيرة عماد السباعي

16

تفاعل الجمهور المصري حول أزمة فيروس "کورونا" عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات الهاتف الذکي

Volume 19, Issue 3, July 2020, Page 167-235
بسنت مراد فهمي

17

دور شبکات التواصل الاجتماعي في نشر ثقافة الخوف أثناء المخاطر وتمثلاتها لدى عينة من الجمهور المصري

Volume 19, Issue 3, July 2020, Page 425-484
إيناس عبد الحميد الخريبي

18

تعليقات المستهلکين على مواقع التسوق الإلکتروني وتأثيرها على السلوک الشرائي للجمهور المصري

Volume 19, Issue 2, April 2020, Page 571-635
رشا عبد الرحمن حجازي

19

مصداقية البرامج الطبية مدفوعة الأجر وعلاقتها بتنمية الوعي الطبي للجمهور المصري

Volume 31, Issue 120, January 2020, Page 3669-3686
محمد معوض إبراهيم; شادي إبراهيم بهلول; مريم السيد أحمد محمد هاشم

20

تسويق مسلسلات رمضان عبر شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقته بأسلوب اتخاذ الجمهور المصري لقرار مشاهدتها

Volume 2020, Issue 4, January 2020, Page 1-59
أحمد عثمان

21

استخدام الجمهور المصري لتطبيق WhatsApp وعلاقته بالتفاعل الاجتماعي

Volume 2020, Issue 19, January 2020, Page 271-324
إيمان عادل عبد المُنعم

22

اتجاهات الجمهور المصري نحو الإعلانات التليفزيونية الخيرية وتأثيراتها السلوکية في إطار نظرية السلوک المخطط:

Volume 2019, Issue 18, July 2019, Page 55-101
عبد الباسط أحمد هاشم; فاطمة الزهراء صالح أحمد

23

اعتماد الجمهور المصرى على الحملة الإعلامية الحکومية لتصحيح الشائعات الإلکترونية وعلاقته بمصداقية المواقع الاجتماعية الالکترونية

Volume 2019, Issue 18, July 2019, Page 441-537
سارة نصر محمد

24

توظيف الوسائط المتعددة في المواقع الإخبارية التليفزيونية وتأثيرها على المستوى المعرفي للجمهور المصري دراسة شبة تجريبية

Volume 5, Issue 5, January 2019, Page 76-97

25

THE ROLE OF SOME MASS MEDIA IN DEVELOPING AWARENESS OF GREEN MARKETING FOR EGYPTIAN AUDIENCE AN ANALYTICAL AND FIELD STUDY

Volume 44, Issue 2, December 2018, Page 391-430
Merham, S. Ameen; Suzan, Y. El-Qeleny; Mohamed, A. Khatab