EKB Journal Management System
Keywords = الحصة السوقية
Number of Articles: 9

1

دراسة العلاقة بين قيمة العلامة التجارية والأداء التسويقي دراسة ميدانية على شركات الإتصالات

Articles in Press, Accepted Manuscript , Available Online from 10 June 2023
محمد سيف الإسلام حسن علي العزبي; عبد الناصر مجدى حسن محمد طايع

2

COMPETITIVENESS OF EGYPTIAN ORANGES IN THE GLOBAL MARKETS DURING THE PERIOD (2012-2021)

Volume 9, Issue 1, January 2024, Page 61-73
Hamdy maher; أحمد صلاح الخولي; حسن نبيه أبو سعد; محمد جمال العكل

3

إطار مقترح لإدارة التكاليف اللزجة لتحقيق ميزة تنافسية للشركات الصناعية : دراسة تطبيقية

Volume 15, Issue 3, September 2023, Page 1-33
أ.د/رمضان عبد الحميد الميهى; أ.م.د/ أحمد محمد لطفى غريب; أ.صباح السيد السيد عبدالحميد عمارة

4

اثر ممارسات الموارد البشرية الخضراء على الحصة السوقية –دراسة تطبيقية على مجموعة من المنظمات الصناعية المصرية

Volume 12, Issue 1, January 2021, Page 406-444
اشرف عبد الرحمن محمد عبد الرحمن

5

دور ادارة الجوده الشامله في تحقيق التميز المؤسسي

Volume 10, Issue 1, March 2020, Page 226-236
دينا تيسير; محمد عزازى; السيد محمدين

6

The impact of creative marketing elements on the market share of travel agencies in canal cities

Volume 17, Issue 2, December 2019, Page 124-134
Heba Allah Atef alakhras

7

The Role of Market Share in Improving the Relationship between Customer Relationship Management and Performance in Egyptian Tourism Companies

Volume 16, Issue 2, June 2019, Page 190-201
Alaa Mohamad Shaker; Reham abdelrahman Gad

8

دور التخصص الصناعي للمراجع لدعم الميزة التنافسية

Volume 22, Issue 2, April 2018, Page 743-764
بشير عجيب بابکر

9

دور الابداع بالمنتج في زيادة الحصة السوقية (دراسة ميدانية)

Volume 8, العدد الأول, January 2017, Page 725-747
مروان رشيد حمود