EKB Journal Management System

1.

مستوى مهارات التحدث لدي أطفال الروضة(KG2)

Volume 50, Issue 50, October 2025, Pages 37-57
حسن حمدى أحمد; سعاد جابر محمود; نسمة جاد عبدالغالى

2.

دور الألعاب التعليمية الذكية في تحسين مستوى التركيز والانتباه لدى الأطفال في ‏مرحلة الروضة

Volume 6, Issue 20, August 2025, Pages 1-62
منى مطلق راشد السبيعي; أيمن فوزي خطاب مدكور

3.

تطوير بيئة إلكترونية قائمة على نمط الوكيل الذكى التعاونى وأثرها علي تنمية بعض المفاهيم التكنولوجية لدي أطفال الروضة

Volume 27, Issue 27, January 2025
ايه سامي سعيد محمد; طارق الجبرونى; نهله المتولى إبراهيم; وفاء جمال العشماوي

4.

تطوير بيئة إلكترونية قائمة على نمط الوكيل الذكى التنافسي وأثرها علي تنمية بعض المفاهيم التكنولوجية لدي أطفال الروضة

Volume 27, Issue 27, January 2025
ايه سامي سعيد محمد; طارق الجبرونى; نهله المتولى إبراهيم; وفاء جمال العشماوي

5.

استدراكات الطوفي على نفسه من خلال كتابه" شرح مختصر الروضة" في الاجتهاد والتقليد والتعارض

Volume 51, Issue 4, January 2025, Pages 2189-2222
مرام بنت سعود بن مفلح القنيزعي الغامدي

6.

استدراكات الطوفي على نفسه من خلال كتابه شرح مختصر الروضة في المسائل المتعلِّقة بدلالات الألفاظ (جمعًا ودراسة)

Volume 51, Issue 4, January 2025, Pages 2243-2272
تركية بنت عيد بن أحمد المالكي

7.

اضطراب التلعثم وعلاقته بمهارات التواصل لدى أطفال الروضة

Volume 49, Issue 1, January 2025, Pages 1-31
رباب رياض فتوح نور الدين رضوان

8.

فعالية استخدام التكنولوجيا الرقمية في تطوير مهارات الكتابة لدى الأطفال في مرحلة الطفولة المبكرة

Volume 11, Issue 1, January 2025, Pages 919-956
حليمة عكفي سعيد الشهراني

9.

الخصائص السيكومترية لمقياس التواصل اللغوي للأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد بمرحلة الروضة .

Volume 2, Issue 1, 2024, Pages 38-69
وليد السيد أحمد خليفة; نورهان رزق عبد لجليل عبد الوهاب

10.

التكامل بين دور الأسرة والروضة كمدخل للحد من ظاهرة التنمُّر لدى أطفال الروضة Integration between the role of the family and kindergarten as an entry point to reduce the phenomenon of bullying among kindergarten children.

Volume 32, Issue 1, September 2024, Pages 1-81
سعدية يوسف حسن الشرقاوي; زينب موسى السماحي; منار محمد محمد الزناتي

11.

فعالية برنامج تدريبي قائم على أنشطة اللعب الجماعية لتحسين كفاءة النطق لدى أطفال الروضة ذوي اضطراب اللغة والتخاطب

Volume 48, Issue 2, September 2024, Pages 1080-1121
وسام منير احمد محمد

12.

متطلبات تفعيل الروضة الذكية بين الواقع والمأمول

Volume 30, Issue 1, July 2024, Pages 419-442
امنة مجدي سيد عبد العزيز

13.

فاعلية برنامج قائم على الانشطة الالكترونية لتنمية التواصل اللغوي لدى أطفال الروضة

Volume 47, Issue 1, May 2024, Pages 526-551
شيماء نظمي نصر عبدالباقي

14.

الوعي الصرفي (المورفولوجي) لدى اطفال التمهيدي في روضات مدينة جدة

Volume 21, Issue 49, March 2024, Pages 59-92
ايمان عبد الله عبد الحليم

15.

تأثير برنامج حركي على المتغيرات الكينماتيكية لبعض المهارات الرياضية الأساسية لطفل الروضة

Volume 50, Issue 1, March 2024, Pages 87-105
عبد الرحمن العنانى; وديع المرسي; همت عزت كمال

16.

توظيف الألعاب الإلكترونية لتنمية مهارة إعادة التدوير لدي طفل الروضة

Volume 8, Issue 26, November 2023, Pages 570-592
هاجر طارق ابو النور

17.

أثر استخدام كتاب الكتروني تفاعلي في تنمية مهارات التفكير الإبداعي لطفل الروضة

Volume 27, Issue 2, October 2023, Pages 1-34
دينا احمد منصور منصور

18.

دور معلم التربية الفنية في اكتشاف ورعاية الطفل الموهوب فنيًا في مرحلة الروضة

Volume 15, Issue 4, October 2023, Pages 755-800
أ. نوره سالم سعيد الحضرمي

19.

تنظيم بيئة التعلم في إعداد طفل الروضة لتعلم القراءة

Volume 2, Issue 1, March 2023, Pages 1-22
جيهان عمارة

20.

دور التربية الحركية في تعزيز تقدير الذات لدى طفل الروضة ‏ من وجهة نظر معلمات رياض الأطفال

Volume 43, Issue 1, January 2023, Pages 1381-1426
راندا أحمد حافظ‎ شاهين

21.

واقع تطبيق الشراكة بين الأسرة والروضة في ضوء رؤية 2030م من وجهة نظر المعلمات The Reality of Partnership Application Between The Family and The Kindergarten According to Vision 2030 From The Teachers’ View

Volume 23, Issue 1, October 2022, Pages 249-292
مضاوي طالب شريم المري

22.

قياس الانتباه لدى طفل ما قبل الروضة

Volume 1, Issue 1, July 2022, Pages 94-115
نهى علام; إيناس فاروق العشرى; عبير عرفه عبد الجواد

23.

أسرة بنو الرَّدَّاد " قياسوا النيل" فى مصر الإسلامية 247-923هـ/861-1517م

Volume 7, Issue 12., April 2022, Pages 74-108
أحمد محمد عبد الحميد

24.

مدى وعي معلمات رياض الأطفال بمؤشرات مشکلات الإدراک البصري لذوي صعوبات التعلم ودورهم في تحسينها ومعوقات التعرف عليها في ظل التعليم عن بعد The extent of kindergarten teachers' awareness of indicators of visual perception problems for with learning disabilities and their role in improving them and the obstacles to identify them in distance learning

Volume 13, Issue 47.1, March 2022, Pages 123-156
أمــانــي عبــد اللــه القــرنــي; شيـهـانــة محمــد القفــاري

25.

فاعلية الانشطة القصصية فى تنمية بعض مهارات التفکير العلمى لدى اطفال الروضة

Volume 6, Issue 16, May 2021, Pages 512-531
حنان مصطفي

First Page Previous Page 1 2 Next Page Last Page