EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 22, Issue 3, January 2019, Page 1-333  XML

1

برنامج أنشطة رياضية قائم علي المدخل البصري وفاعليته فى تنمية التخيل والدافعية لتعلم الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.

Page 6-36
هبة محمد محمود عبد العال

2

الکفايات التدريسية لدى معلمات الرياضيات بمکة المکرمة في ضوء مدخل تکامل (STEM )

Page 37-69
سوسن عبد الحميد کوسه; أمل سالم بايونس

3

التفاعل بين إستراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً وأنماط التغذية الراجعة فى تنمية البراعة الرياضية ومهارات التفاوض المعرفى لتلاميذ الصف الأول الإعدادى

Page 70-126
محمد محمود محمد حمادة

4

برنامج تدريبي للطالبات المعلمات قائم على تکنولوجيا السبورة الذکية وأثره على تنمية مهارات التدريس الابتکاري وآراؤهن نحو البيئة المدرسية والمجتمع وخصائص المتعلمين المحفزة على الابتکار

Page 127-166
هويدا محمود سيد سيد

5

فاعلية وحدة مقترحة فى الرياضيات العصرية المتجددة "المنطق الفازي Fuzzy logic" باستخدام نماذج ما بعد البنائية فى تنمية التحصيل والاتجاه نحو الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Page 167-266
إيمان عبدالله محمد مهدي

6

فاعلية توظيف بعض استراتيجيات التعلم البنائى لتدريس هندسة الفراکتال فى تنمية الاستدلال التکيفى ومهارات التفکير الجانبى لدى طلاب کلية التربية.

Page 227-272
علاء المرسى أبوالرايات

7

دراسة تحليلية لتوصيات أبحاث تعليم الرياضيات بجامعة أم القرى في الفترة 1428هـ - 1438هـ

Page 273-310
عبدالله بن محمد بن محه العبدلي; إبراهيم بن سليم الحربي

8

تنمية مهارات التواصل الرياضي في الهندسة لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي

Page 311-333
آمال محمود محمد على; عزيز عبد العزيز قنديل; العزب محمد زهران; سامية حسنين عبد الرحمن هلال