EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 19, Issue 12, October 2016, Page 6-276  XML

1

المنطق الفازى وإعداد معلم الرياضيات

Page 6-18
نظلة حسن خضر

2

الدافعية المهنية للتدريس لدى معلمي الرياضيات في البيئة الثقافية العربية: دراسة تحليلية

Page 19-66
هشام بركات بشر حسين

3

فاعلية استخدام نموذج التعلم التفارغي لتدريس تکنولوجيا النانو لتنمية التفکير الإبداعي والتحصيل والميل نحو الرياضيات لدى طلاب المرحلة الثانوية

Page 67-126
إيمان عبدالله محمد مهدى

4

فاعلية استخدام التعلم القائم على المشروعات في تنمية المفاهيم الرياضية والمهارات الحياتية لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائي.

Page 127-162
هبة محمد محمود عبد العال

5

أثر استخدام وحدة مقترحة قائمة على الدمج بين التفکير المتشعب والخرائط الذهنية لتنمية المشاعر الأکاديمية نحو الرياضيات لدى طلاب الصف الأول الثانوي

Page 163-181
محمد صلاح محمد

6

أثر استخدام بيئة تعلم الکتروني تشارکي على تنمية بعض مهارات التنظيم الذاتي والتحصيل لمادة الرياضيات لدى طلاب المرحلة الثانوية

Page 182-203
رانيا فاروق علي ابو هاشم

7

فاعلية برنامج مقترح في تدريس هندسة المرحلة الإعدادية باستخدام هندسة الفراکتال في تنمية التفکير الإبداعي لدي طلاب المرحلة

Page 204-266
عبدالناصر عبدالصمد أبوالغيط محمد

8

New formulas in area

Page 267-276
Ehab esmail ahmed