iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 19, Issue 12, October 2016, Page 6-276
1
المنطق الفازى وإعداد معلم الرياضيات
Page
6-18
نظلة حسن خضر
View Article
|
PDF
789.75 K
|
View on SCiNiTO
2
الدافعية المهنية للتدريس لدى معلمي الرياضيات في البيئة الثقافية العربية: دراسة تحليلية
Page
19-66
هشام بركات بشر حسين
View Article
|
PDF
1.5 MB
|
View on SCiNiTO
3
فاعلية استخدام نموذج التعلم التفارغي لتدريس تکنولوجيا النانو لتنمية التفکير الإبداعي والتحصيل والميل نحو الرياضيات لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
67-126
إيمان عبدالله محمد مهدى
View Article
|
PDF
1.1 MB
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية استخدام التعلم القائم على المشروعات في تنمية المفاهيم الرياضية والمهارات الحياتية لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائي.
Page
127-162
هبة محمد محمود عبد العال
View Article
|
PDF
871.51 K
|
View on SCiNiTO
5
أثر استخدام وحدة مقترحة قائمة على الدمج بين التفکير المتشعب والخرائط الذهنية لتنمية المشاعر الأکاديمية نحو الرياضيات لدى طلاب الصف الأول الثانوي
Page
163-181
محمد صلاح محمد
View Article
|
PDF
672.78 K
|
View on SCiNiTO
6
أثر استخدام بيئة تعلم الکتروني تشارکي على تنمية بعض مهارات التنظيم الذاتي والتحصيل لمادة الرياضيات لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
182-203
رانيا فاروق علي ابو هاشم
View Article
|
PDF
894.76 K
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية برنامج مقترح في تدريس هندسة المرحلة الإعدادية باستخدام هندسة الفراکتال في تنمية التفکير الإبداعي لدي طلاب المرحلة
Page
204-266
عبدالناصر عبدالصمد أبوالغيط محمد
View Article
|
PDF
3.37 MB
|
View on SCiNiTO
8
New formulas in area
Page
267-276
Ehab esmail ahmed
View Article
|
PDF
922.04 K
|
View on SCiNiTO