iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 11, Issue 5, April 2019
1
استخدام أنموذج تسريع التفکير (CASE) فى تنمية بعض مهارات التفکير الإبداعي لدى طلاب الصف الثالث الثانوي العلمي
Page
1-45
مصطفي عبد الله محمد مفتاح; آمال ربيع کامل; رشا رمزي جرجس
View Article
|
PDF
517.82 K
|
View on SCiNiTO
2
استخدام أنموذج تسريع التفکير (CASE) فى تنمية مهارات حل مسائل الفيزياء لدى طلاب الصف الثالث الثانوي العلمي
Page
47-85
مصطفي عبد الله محمد مفتاح; آمال ربيع کامل; رشا رمزي جرجس
View Article
|
PDF
480.88 K
|
View on SCiNiTO
3
مهارات الحوار وعلاقتها بالعوامل الخمس الکبرى للشخصية لدى المراهقات
Page
87-128
ياسمين محمد محمود عبد الجواد; مديحة محمد العزبي; أسماء حمزة محمد
View Article
|
PDF
446.21 K
|
View on SCiNiTO
4
مهارات اتخاذ القرار وعلاقته بأنماط السيطرة الدماغية لدى المراهقات
Page
129-162
ياسمين محمد محمود عبد الجواد; مديحة محمد العزبي; أسماء حمزة محمد
View Article
|
PDF
383.78 K
|
View on SCiNiTO
5
تطوير الأداء الإداري للقيادات التربوية بالفيوم فى ضوء إدارة الجودة الشاملة
Page
163-191
عبد العظيم عبد النبي عبد العظيم محمود; محمد صبري حافظ; منى شعبان عثمان
View Article
|
PDF
370.71 K
|
View on SCiNiTO
6
معوقات صنع القرار واتخاذه لدي مديري مدارس التعليم الأساسي
Page
193-233
حنان أحمد عبدالله علي; يوسف عبدالمعطي مصطفي; مني شعبان عثمان
View Article
|
PDF
414.66 K
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية تدريس برنامج مقترح في النصوص الأدبية القصصية القصيرة بإستراتيجية دورة التعلم البنائية السباعية Seven Es في تنمية بعض مهارات التفکير المستقبلي لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
235-309
محمد عويس القرني إبراهيم
View Article
|
PDF
572.16 K
|
View on SCiNiTO
8
تحقيق الأنشطة الطلابية لبعض أهداف التنمية المستدامة بالجامعات المصرية من وجهة نظر الطلاب (دراسة حالة لجامعة الفيوم)
Page
311-397
محمود عمر أحمد عيد
View Article
|
PDF
654.17 K
|
View on SCiNiTO
9
أثر التغذية الراجعة التفسيرية داخل کائنات التعلم الرقمية على تنمية الجانب المعرفي وبعض مهارات التفکير التخيلي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
399-457
سلمى حمدي أمين عبد الوهاب فخر; محمد عطية خميس; محمود حافظ أحمد عبد الجواد; أحمد محمد فهمي يوسف
View Article
|
PDF
3.13 MB
|
View on SCiNiTO
10
An Investigation of the Relationship between EFL Reading Comprehension and Intrinsic Motivation
Page
459-486
Tamer Nageeb Aaref; Mohammed Farouk Ali; Mona Ahmed Abd El Tawaab
View Article
|
PDF
658.1 K
|
View on SCiNiTO
11
التفاعل بين نمط التعلم متعدد الفواصل وبيئة التعلم التقليدي/ الإلکتروني وأثره في تنمية نواتج تعلم المفاهيم الحياتية لدى طلاب الجامعات (بمشروع مودة) واتجاهاتهم نحو استخدام المنصات التعليمية
Page
346-419
حنان محمد کمال محمد مرسى
View Article
|
PDF
12.4 MB
|
View on SCiNiTO