EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 11, Issue 5, April 2019  XML

1

استخدام أنموذج تسريع التفکير (CASE) فى تنمية بعض مهارات التفکير الإبداعي لدى طلاب الصف الثالث الثانوي العلمي

Page 1-45
مصطفي عبد الله محمد مفتاح; آمال ربيع کامل; رشا رمزي جرجس

2

استخدام أنموذج تسريع التفکير (CASE) فى تنمية مهارات حل مسائل الفيزياء لدى طلاب الصف الثالث الثانوي العلمي

Page 47-85
مصطفي عبد الله محمد مفتاح; آمال ربيع کامل; رشا رمزي جرجس

3

مهارات الحوار وعلاقتها بالعوامل الخمس الکبرى للشخصية لدى المراهقات

Page 87-128
ياسمين محمد محمود عبد الجواد; مديحة محمد العزبي; أسماء حمزة محمد

4

مهارات اتخاذ القرار وعلاقته بأنماط السيطرة الدماغية لدى المراهقات

Page 129-162
ياسمين محمد محمود عبد الجواد; مديحة محمد العزبي; أسماء حمزة محمد

5

تطوير الأداء الإداري للقيادات التربوية بالفيوم فى ضوء إدارة الجودة الشاملة

Page 163-191
عبد العظيم عبد النبي عبد العظيم محمود; محمد صبري حافظ; منى شعبان عثمان

6

معوقات صنع القرار واتخاذه لدي مديري مدارس التعليم الأساسي

Page 193-233
حنان أحمد عبدالله علي; يوسف عبدالمعطي مصطفي; مني شعبان عثمان

7

فاعلية تدريس برنامج مقترح في النصوص الأدبية القصصية القصيرة بإستراتيجية دورة التعلم البنائية السباعية Seven Es في تنمية بعض مهارات التفکير المستقبلي لدى طلاب المرحلة الثانوية

Page 235-309
محمد عويس القرني إبراهيم

8

تحقيق‌ ‌الأنشطة‌ ‌الطلابية‌ ‌لبعض‌ ‌أهداف‌ ‌التنمية‌ ‌المستدامة‌ ‌بالجامعات‌ ‌المصرية‌ ‌من‌ ‌ وجهة‌ ‌نظر‌ ‌الطلاب‌ ‌(دراسة‌ ‌حالة‌ ‌لجامعة‌ ‌الفيوم)‌

Page 311-397
‌محمود‌ ‌عمر‌ ‌أحمد‌ ‌ عيد‌ ‌

9

أثر التغذية الراجعة التفسيرية داخل کائنات التعلم الرقمية على تنمية الجانب المعرفي وبعض مهارات التفکير التخيلي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 399-457
سلمى حمدي أمين عبد الوهاب فخر; محمد عطية خميس; محمود حافظ أحمد عبد الجواد; أحمد محمد فهمي يوسف

10

An Investigation of the Relationship between EFL Reading Comprehension and Intrinsic Motivation

Page 459-486
Tamer Nageeb Aaref; Mohammed Farouk Ali; Mona Ahmed Abd El Tawaab

11

التفاعل بين نمط التعلم متعدد الفواصل وبيئة التعلم التقليدي/ الإلکتروني وأثره في تنمية نواتج تعلم المفاهيم الحياتية لدى طلاب الجامعات (بمشروع مودة) واتجاهاتهم نحو استخدام المنصات التعليمية

Page 346-419
حنان محمد کمال محمد مرسى